افضل 10 برامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2020

يستخدم الكثير من المُستخدمين تطبيق الكاميرا المُدرج ضمن تطبيقات النظام الأساسية للعمل على أخذ والتقاط مختلف الصور والفيديوهات، لكن هل تعلم بوجود أكثر من برنامج كاميرا مطور للتصوير الاحترافي للاندرويد مُغايرة ومنافسة للتطبيق الرسمي للكاميرا؟ أجل يوجد العديد منها وتحمل خواص كثيرة وفريدة غير موجودة في التطبيق الأساسي، لذا تعرف معنا اليوم على 10 من أفضل تطبيقات التصوير الاحترافي للاندرويد.


أفضل 10 برامج مجانية للتصوير الاحترافي للاندرويد 2020 - 2019

1. Cymera




برنامج كاميرا احترافية للاندرويد تم تصنيفه على انه أفضل برنامج للتصوير السريع بتقنيات ومؤثرات احترافية ، واشتهر كثيرا في أواخر سنة 2019 لييصبح الرقم واحد في سنة 2020 وشائع الاستخدام بين مستخدمي نظام التشغيل أندرويد، يسمح لك هذا التطبيق يتركيب بعض الزخارف لجعل الصور أكثر متعة أو الرسم المجاني على الصور، يمكننا تغيير الوجوه في هذا التطبيق بحيث يمكننا جعل الوجه أنحف والعيون أكبر والعديد من الخيارات الأخرى التي يوفرها تطبيق الكاميرا الرائع هذا  كما لو كنت تستخدم كاميرا كانون على الموبايل الخاص بك (التحميل).

2. Instagram



التطبيق الأكثر شعبية واستخداماً بين الشباب للمراسلة الاجتماعية المملوك من قبل فيسبوك، يطبق هذا التطبيق ميزة مشاركة الصورة مباشرة مع صديقك ومتابعيك، يوفر هذا التطبيق أيضًا العديد من الخيارات الرائعة التي يمكن أن تعزز صورتك إلى حد كبير، ليرى متابعيك كيف يمكنك من خلال هذه الأداة البسيطة والجميلة المدمجة تقديم تحديثات يومية مذهلة (التحميل).

3. Flickr



في الواقع يأتي هذا التطبيق من موقع Flickr وهو مشهور جدًا كتطبيق مشاركة الصور في جميع أنحاء العالم، يأتي الآن مع مساحة تيرابايت من التخزين وهو مشهور بين المصورين خاصةً كوسيلة لتخزين الصور على السحابة، بالإضافة إلى توفير مستوى من معالجة الصور يتضمن 16 تصنيفاً مختلفًا فيه، ومع مثل هذه المزايا يجذب التطبيق الكثير من المستخدمين له (التحميل).

4. Open Camera



يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لهذه المهمة، يأتي بتصميم جميل بسيط خفيف لا يُزعج بالاستخدام، كما أنه تطبيق مجاني ومفتوح المصدر، ويوفر مزايا وخواص جذابة مثل أوضاع التكبير والتركيز واكتشاف الوجه والتثبيت التلقائي وبعض الأشياء الأساسية الأخرى كتوازن اللون الأبيض وما إلى ذلك من الفوائد الكبيرة والمفيدة (التحميل).


5. Hd Camera Ultra



هذا أيضًا تطبيق كاميرا جيد ولديه تقييمات مستخدم إيجابية للغاية، يمكن أن يمنحك هذا التطبيق صورة أفضل من التطبيق الرسمي عندما تلتقط الصور من خلاله، وفيه أيضًا ميزة كتم صوت الكاميرا إن كان جهازك لا يدعم مثل هذه الميزة، كما يمتاز بتصميمه البسيط السهل والبديهي لأي مستخدم ويحمل في طياته مميزات لا بأس بها (التحميل).

6. Paper Camera



يوفر هذا التطبيق الرائع الذي اشتهر في سنة 2019 على انه افضل كاميرا بديلة للهاتف عددًا من فلاتر الورق المُختلفة أثناء التقاط الصور والفيديو، الميزة الرئيسية التي يوفرها التطبيق هي مرشحات الرسم التي يمكن أن تكون إما من خلال رسم بالقلم الرصاص أو غيرها من مرشحات الورق المصقول التي يمكن أن تمنحك فيديو و صورة أفضل لمشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي، يمكنك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام أي من تأثيرات الرسوم المتحركة الأنيقة أو تطبيقها على صورك الحالية (التحميل).

7. Camera 360 Ultimate



أحد التطبيقات الغير شائعة في الوسط ولكنه واحد من أفضل التطبيقات لأنه متاح مجانًا على متجر جوجل بلاي ولديه العديد من التأثيرات والخيارات من أجل التقاط صور أفضل وأكثر احترافية من التطبيق الرسمي الذي يأتي مع هواتف وأجهزة الأندرويد، لديه من البساطة ما يكفي للتعامل معه، ويملك شبكة اجتماعية تضم أكثر من 500 مليون مستخدم (التحميل).

8. Camera FV-5 Lite



حسنًا إن كنت تبحث عن تطبيق كاميرا احترافي يوحل هاتفك الأندرويد الى كاميرا رقمية او كاميرا كانون فعليك اختيار Camera FV-5 Lite، لماذا؟ لأن التطبيق ببساطة يضع بين يديك عناصر تحكم يدوية تشبه تطبيق DSLR المدفوع أعلاه في متناول يدك بالمجان، يمكنك العثور على كل ما يخص الكاميرا ومزاياها في هذا التطبيق الباهر بتصميمه الخلاب (التحميل).

9. HD Camera



إن كنت تبحث عن تطبيق كاميرا يتيح للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة بسهولة، فقد يكون هذا التطبيق أحد الخيارات الفُضلى لك، يوفر التطبيق صورة بانورامية ووضع صور بانورامية إبداعية، كما تتضمن الميزات الأخرى الزووم البصري والرقمي والنقر للتركيز وشاشة التركيز البؤري ووضع التركيز البؤري التلقائي ومجموعة كبيرة من عناصر التحكم اليدوية (التحميل).

10. DSLR Camera Pro



أحد تطبيقات الكاميرا المدفوعة ضمن متجر جوجل بلاي، يعتمد التقاط هذا التطبيق على كاميرات DSLR الرقمية حيث يركز على كائن واحد ويمكن أن يطمس الخلفية للحصول على تركيز محسن للصور، وبالطبع تشتهر كاميرات DSLR عالمياً ولها عوامل فريدة ومميزة عن غيرها، أي أن الدفع مقابل شراء مثل هذا التطبيق ليس خسارة (التحميل).