أفضل 5 برامج تعديل الصوت للغناء للايفون مع مؤثرات صوتية احترافية للمونتاج

هناك الكثير من المستخدمين يرغبون كثيراً بـ تركيب الصوت على الموسيقى  للحصول في النهاية على  تسجيل اغنية خاصة يستطيع اي شخص الاستماع اليها او تعينها كنغمة رنين على سبيل المثال أو مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ان كنت تستخدم هاتف بنظام تشغيل IOS .. للقيام بكل ما سبق وأكثر تحتاج إلى برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون . نحن هنا سوف نقدم لك مجموعة من البرامج المميزة التي تساعدك في تحرير وتعديل جميع الملفات الصوتية التي على جهازك واضافة عليها مؤثرات ببضع نقرات بسيطة بكل سهولة لتحصل على نتيجة احترافية ومهما كانت صيغتها أيضاً، بلا إطالة تعرف على أفضل هذه التطبيقات الموجهة لأجهزة الآيفون أدناه. مصنفة حسب النتيجة التي تود الحصول عليها .


برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون

ان كنت تبحث عن برنامج  لهاتفك الايفون مخصص لتعديل الصوت و الغناء وتسجيل الصوت بخلفية موسيقية إحترافية،هنا وبعد بحث طويل جدا.. قمنا بتوفير لك قائمة بأفضل برامج هندسة صوتية مجانية التي اخترناها لك بناء على تقييمات المستخدمين ومراجعات ومعدلات تنزيل إيجابية للغاية، لذا ألق نظرة على هذه الخيارات ثم قم بتنزيل التطبيق الذي تشعر أنه أكثر ما يُناسبك مجانا :

برنامج Garage Band


واحد من أفضل برامج الشعبية التي تساعدك على تعديل مساراتك الصوتية في جهاز ايفون بنظام تشغيل iOS ، يعمل هذا التطبيق على تحويل جهاز iPad وiPhone وiPod touch إلى مجموعة من أدوات اللمس و استوديو تسجيل كامل الميزات يمكنك من خلاله إنشاء الموسيقى في أي مكان تذهب إليه. ويعتبر افضل برنامج تسجيل صوت للايفون مع صدى ومؤثرات احترافية ، من يبحث عن هذه الميزة فسوف يكون هذا هو البرنامج الأنسب له .


استخدم إيماءات اللمس المتعدد للعزف على البيانو و الغيتار والطبول والآلات الموسيقية المختلفة، ليتيح لك القيام بأشياء لا يمكنك القيام بها على آلة حقيقية، لتستمتع أيضاً بالأدوات الذكية التي تجعلك تبدو محترفً، التطبيق كما سبق وذكرنا موجه لأجهزة الآيفون كما أنه مجاني تماماً (التحميل).

إقرأ ايضا : تنزيل خلفيات موسيقية ومؤثرات صوتية مجانا

برنامج Tool Plus


تطبيق رائع يمكنك من خلاله تحرير ملفاتك الصوتية بسرعة وسهولة والحصول على نتائج فورية بجودة احترافية! Audio Editor Tool Plus هي أداة لا تقدر بثمن لكل من يعمل في الغالب مع الملفات الصوتية ويحتاج إلى محرر متحرك بسيط ولكنه محترف، التطبيق يدعم جميع صيغ الصوت الشعبية ويتضمن المزايا المطلوبة من مثل هذه التطبيقات (التحميل).
اقرأ أيضاً: طريقة تسجيل اغانى بصوتك اون لاين

برنامج TwistedWave


مع TwistedWave يمكنك بسهولة قص و نسخ ولصق الصوت الخاص بك والتراجع والإعادة على الفور وتطبيق التأثيرات مثل التلاشي للداخل والخارج أو التأخير أو الضاغط والمحدد أو تغيير درجة الصوت وتمديد الوقت أو تضخيم أو تطبيع الصوت إلى مستوى معين والتصفية لضبط مستوى الترددات المنخفضة أو العالية او اضافة صدى للصوت أي ستحصل على تجربة استخدام تتصف بالشمولية (التحميل).

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج للايفون

اما في حالة كنت تبحث عن برنامج مخصص لإضافة مؤثرات اكثر احترافية للصوت بطبيعة الحال بعد تسجيله باستخدام البرامج اعلاه . يمكنك ايضا جعل التسجيل الصوتي او الغناء احترافي اكثر باضافة عليه مجموعة من المؤثرات الصوتية :

برنامج TonePad


تطبيق رائع آخر لإجراء تعديل مذهلة على أغانيك المفضلة انطلاقاً او المسجلة بصوتك من أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود، فهو الوسيلة والطريقة الأسهل والأروع لصنع الموسيقى والألحان ، اكتشف الأنواع الكثيرة للموسيقى المتوفرة ضمن التطبيق وقم بإنشاء الأغاني بمجرد بعض النقرات على شاشة جهازك ورؤية النتائج الخلابة (التحميل).

برنامج Hokusai


محرر صوت متعدد المسارات لأجهزة الـ iPhone أو iPad يمكنك من خلاله تسجيل مسار أو استيراده بسهولة وجعله يبدو بالطريقة التي تريدها وليس فقط قص الأطراف ولكن قطع كامل ونسخ ولصق وحذف . ويتيح ايضا مجموعة من الفلاتر والتأثيرات الخاصة المتاحة، لذلك يجب تجربة هذا التطبيق الرائع في جهاز iOS الخاص بك (التحميل).


أخيراً، قدمنا لكم أعلاه مجموعة من أفضل تطبيقات تحرير الصوت لأجهزة الآيفون وأخوتها، باستخدام هذه التطبيقات يمكنك بسهولة تعديل الموسيقى المفضلة لديك في أي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS، إن أعجبتك التطبيقات شارك المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وابق على اتصال للحصول على المزيد من الشروحات القيمة.