برنامج ازالة الاعلانات من الايفون

أثناء تصفح المواقع على سفاري او جوجل كروم وبعض التطبيقات ، تظهر لنا الكثير من الاعلانات المزعجة على شكل نوافذ منبثقة، التي تعيق عملية تصفح البرامج والتطبيقات وبعض الالعاب، من هنا قررنا في هذا الموضوع أن نقدم لكم الطريقة السحرية لازالة الاعلانات المزعجة بشكل نهائي ، حيث جلبنا لكم لكم افضل برنامج منع الاعلانات للايفون 2021 والذي يعمل على كافة الاصدارات الايفون ios 12 ,13، ios 14 .. وباستخدامه تستطيع  ازالة الاعلانات  والنوافذ المنبثقة من التطبيقات و المتصفحات ومواقع مشاهدة الافلام في الايفون بكل سهولة، تابع معنا واحصل على برنامج ازالة الاعلانات من الهاتف نهائياً وتصفح اسرع للمواقع بدون ازعاج .



إزالة الإعلانات من الايفون بواسطة برنامج blokada

برنامج blokada عبارة عن برنامج مجاني يعمل على هواتف الايفون، يساعد المستخدم في التخلص من الاعلانات بشكل نهائي على جميع التطبيقات و المتصفحات المثبته على الهاتف. ان كنت تتصفح مواقع بها اعلانات مزعجة، فيمكن لهذا البرنامج ان يخلصك من ذلك المشكل بشكل نهائي. حيث يقوم البرنامج بعمل حظر شامل للاعلانات المنبثقة في الهاتف.

لن ترى بعد الان الكثير من الصفحات التي تفتح تلقائيا بعد تشغيل تطبيق او موقع معين على احدى متصفحاتك على هاتفك الايفون. يكفي ان تقوم بتحميل البرنامج على هاتفك، وتشغيله، وسوف يبدأ تلقائيا بمنع ظهور الاعلانات.

تحميل البرنامج : blokada