وضع ايموجي على الفيديو يتحرك مع الوجه

سواء كنت تريد وضع ايموجي على الفيديو لتعتيم وجه شخص ما واخفائه من مقاطع الفيديو الخاصة بك، او تريد وضع ايموجي فقط للتعبير عن مشهد مضحك على الفيديو، دعني اخبرك ان الامر في غاية السهولة ولا يحتاج خبرة او تعلم برامج مونتاج معقدة، حيث كل ما يطلبه الامر منك وهو استخدام برامج تعديل الفيديو على هاتفك الاندرويد، توفر خاصية وضع طبقة ضبابية او وضع ايموجي في أي جزء من الفيديو. وهنا في هذه المقالة، سنشارك معكم تطبيقين لإخفاء وجه شخص ما سواء عن طريق وضع ايموجي على الوجه او عن طريق وضع طبقة غيوم لتشويش جزء معين من الفيديو.


وضع ايموجي على الفيديو



تعتبر الرموز التعبيرية "emoji" بأنها رموز رقمية اشتهرت باستخدامها في الرسائل الكتابية في المحادثات على منصات التواصل الاجتماعي. ولكن مؤخرا ظهرت العديد من برامج تحرير الفيديو المختصة في وضع الايموجي على الصور و الفيديو، وذلك بسبب استخدامها بشكل كبير في السنوات الأخيرة.


مؤخرا ظهر استخدام جديد للرموز التعبيرية، وهو إخفاء الأشياء و الأشخاص من على الصور و الفيديوهات. في الماضي كنا نستخدم الطبقات الضبابية لتعتيم الوجه او إخفاء أي جزء من على الفيديو، اما الان يمكن لشخص ما يريد مثلا رفع فيديو على اليوتيوب او على أي موقع تواصل اجتماعي ان يقوم بـ وضع ايموجي على وجهه او وجه شخص ما يظهر معه في مقطع فيديو من اجل إخفاء هويته، والحفاظ على خصوصياته.


مميزات وضع ايموجي على الفيديو

  • يمكنك تغطية وجهك على الفيديو قبل رفعه على اليوتيوب
  • يمكنك إخفاء وجه أي شخص لا تريد ظهوره على مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • يمكنك اخفاء جزء معين على الفيديو
  • يمكنك التعبير على مشهد محزن او مضحك بواسطة الرموز التعبيرية "emoji"

برنامج وضع ملصقات على الفيديو

هناك الكثير من تطبيقات Android و iPhone التي تمكنك من وضع ايموجي او ملصقات على أي جزء من الفيديو. ولكن بعد بحث عميق وتجربة العديد من تطبيقات تعديل الوجه و الفيديو، جلبنا لكم تطبيق VideoShow وهو يعتبر حاليا من أفضل البرامج لوضع ايموجي متحرك على الفيديو. حيث يوفر عدد كبير من الرموز التعبيرية، يمكنك اضافتها في أي جزء على الفيديو، كما يتميز بتوفير خاصية تحريك الايموجي بكل حرية.


طريقة وضع ملصقات على الفيديو في برنامج VideoShow :

1. قم بتنزيل البرنامج على هاتفك الاندرويد من الرابط التالي play.google. ثم قم بتشغيله والنقر على خيار Edit Video


2. سيتم فتح معرض الصور والفيديوهات في الهاتف، قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد وضع ايموجي عليه، ثم قم باستدعائه للبرنامج، بعد ذلك انقر على خيار Next، ثم انقر على خيار Edit، ثم انقر على Sticker


3. ثم انقر على علامة + لإظهار قائمة الملصقات، ثم اختار أي ايموجي تريد وضعه على الفيديو. ثم قم بتحديد الجزء الذي تريد وضع الايموجي عليه، او يمكنك النقر على ايقونة التحريك المشار اليها في الصورة التالية، لجعل الرمز يتحرك مع الوجه مثلا ..


6. بعد الانتهاء، يمكنك النقر على علامة صح في الأعلى لحفظ الفيديو على هاتفك.

برنامج تغطية الوجه بالغيوم

يُعد احترام خصوصية الأشخاص الذين تم تصويره معك في الفيديو امر ضروري. حيث انه لا يسمح لك نشر فيديو مع شخص بدون موافقته. لذلك لتجنب أي احراج يمكنك طمس وجه الشخص قبل مشاركة صورة أو مقطع فيديو اليوتيوب او على أي موقع من مواقع الشبكات الاجتماعية. ولحسن الحظ توجد العديد من البرامج المجانية التي توفر لك إمكانية تغطية الوجه على الفيديو سواء بالغيوم او بوضع تشويش متحرك، ومن بينها اخترنا لكم أفضل برنامج مجاني يدعى partial blur video.


طريقة تغطية الوجه بالغيوم بواسطة برنامج partial blur video :



  • أولا قم بتحميل البرنامج على هاتفك من جوجل بلاي
  • ثم قم بتشغيله، والنقر على Start، ثم النقر على New Project
  • قم باستدعاء الفيديو من هاتفك، ثم النقر على +
  • قم قم بالنقر على Add Shape، وتحديد بداية ونهاية الطبقة الضبابية على الفيديو، ثم انقر على علامة صح
  • بعد ذلك قم بالسحب بأصبعك لتغطية الوجه او اي جزء في الفيديو