كيفية اخفاء عدد المشتركين في قناة اليوتيوب من الموبايل

اخفاء عدد المشتركين في اليوتيوب، سواء من الموبايل ايفون او اندرويد، فهي وسيلة جد فعالة يستعملها اصحاب القنوات المبتدئة للحصول على مشتركين جدد في القنوات الخاصه بهم على موقع يوتيوب، حيث ان اي شخص لديه قنات جديد ناشئة لن يحب رؤية تلك الارقام الصغيرة لعدد المشتركين، لذلك يرغب في عمل اخفاء عدد المشتركين في قناة اليوتيوب hide YouTube subscribers ، ومنع ظهورها للعلن. حيث ان ظهور عدد مشتركين قناتك الجديدة التي ليس بها عدد كبير من المشتركين، لن يساعد في جذب مشتركين، الان الشخص المشاهد بطبعه دائما يفضل الاشتراك في القنوات الكبيرة التي بها الاف المشتركين.

ان كنت صاحب قناة في اليوتيوب جديدة وبها عدد قليل من المشتركين، يمكنك ببساطة متابعة شرح كيفية اخفاء عدد المشتركين من الموبايل الخاص بك، سواء كان هاتف Android او iPhone. وذلك نظرا لان اكثر الاشخاص اصحاب القنوات الجديدة في الوقت الحالي يفضلون استخدام اجهزة الموبايل، نظرا لسهولة استخدامها في اي مكان.

كيفية اخفاء عدد المشتركين في قناة اليوتيوب من الموبايل



في الواقا ان طريقة اخفاء عدد المشتركين في قناة اليوتيوب سهلة جدا ولا تتطلب من الشخص صاحب القناة الا نقرات بسيطة في حالة كان يستخدم جهاز كمبيوتر. حيث كل ما عليه هو الدخول الى الموقع الرسمي للـ YouTube، ثم تسجيل الدخول باستخدام الايميل Gmail و الرقم السري للقنات، ثم بعد ذلك يقوم بالنقر على صورة القناة ثم النقر على الاعدادات، ثم بعد ذلك يقوم بالنقر على خيار الخصوصية، ثم
يقوم بالنقر على ايقاف كل اشتركاتي خاصة. بعد ذلك سوف يصبح رقم عدد المشتركين في القناة غير مرئي للعلن.

ولكن بالنسبة لطريقة اخفاء المشتركين في اليوتيوب عن طريق الموبايل، فسوف يكون الامر مختلف. حيث ان تطبيق يوتيوب على هاتف اندرويد او هاتف ايفون، لا يوفر العديد من الخيارات المتقدمة لاصحاب القنوات على اليوتيوب. لذلك سوف يكون عليه اتباع خطوات معينة كي يستطيع القيام بهذه العملية من خلال الهاتف الذكي. يمكنك متابة السطور التالية وتطبيق الشرح على الموبايل الخاص بك Android او iOS

اخفاء عدد المشتركين في قناة يوتيوب من موبايل اندرويد

لجعل عدد مشتركين قناتك على اليوتيوب غير مرئي للعامة، ما عليك ال اتباع الخطوات التالية :


  • تشغيل متصفح جوجل كروم على الموبايل الخاص بك، ثم بعد ذلك قم بالنقر على الايقونة على شكل ثلاث شرطات افقية 
  • ثم قم بتفعيل خيار عرض سطح المكتب او Desktop site.
  • ثم بعد ذلك قم بالولوج الى موقع اليوتيوب، ثم تسجيل الدخول الى حسابك بواسطة ايميل الجيمايل و الباسورد
  • ثم انقر على الصورة الشخصية لقناتك على اليوتيوب، ثم انقر على خيار اعدادات / settings
  • نقوم بعدها بالنقر على خيار الخصوصية / Privacy
  • واخيرا قم بتفعيل خيار ايقاف كل اشتراكاتي الخاصة.
  • سيتم بعد ذلك تلقائيا تفعيل عدم ظهور عدد مشتركين القناة للعامة.

اخفاء عدد المشتركين في قناة يوتيوب من موبايل ايفون

كيفية اخفاء عدد مشتركي قناة اليوتيوب من موبايل ايفون، لا تختلف نهائيا عن الطريقة المتبعة في هواتف الاندرويد، وللتوضيع اكثر، يمكنك اتباع الخطوات التالية :


  • قم بتشغيل متصفح سفاري على الموبايل الخاص بك
  • ثم قم بالدخول الى موقع Youtube وتسجيل الدخول الى استوديو مبدعي المحتوى الخاص بقناتك على اليوتيوب
  • بعد ذلك قم بتشغيل خيار طلب موقع سطح المكتب
  • ثم انقر قم بالولوج الى اعدادات القناة
  • وبعد ذلك سوف تجد في القائمة الجانبية خيار الخصوصية، قم بالنقر عليه، ثم قم بتفعيل خيار ايقاف كل اشتركاتي الخاصة / Hide subscribers in the channel .

فيديو شرح كيفية اخفاء عدد المشتركين في اليوتيوب عن طريق الهاتف

يمكنك مشاهدة شرح بالصوت الصورة في الفيديو التالي، لشرح جميع الخطوات التي يجب القيام بها بشكل عملي. من اجل اخفاء المشتركين في قناة اليوتيوب عن طريق الموبايل، سواء كان عن طريق هاتف أندرويد او هاتف ايفون.

سوف نتعرف بالتفصيل على كيفية الدخول الى قناة اليوتيوب من متصفح جوجل كروم او متصفح سفاري، وعرض موقع اليوتيوب في الهاتف بجميع الاعدادات المتوفرة لاصحاب اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب، مع شرح طريقة منع ظهور عدد المشتركين في القناة بجانب زر الاشتراك.


بهذا نكون قد تطرقنا الى شرح كيفية جعل عدد المشتركين في القناة على اليوتيوب غير مرئي، ويمكنك ايضا اعادة اظهار عدد المشتركين باتباع نفس الخطوات والغاء تفعيل خيار "ايقاف كل اشتركاتي الخاصة".