أفضل 16 موقع دردشة فيديو عشوائية حول العالم مع بنات وشباب لتكوين صداقة

مواقع شات بدون تسجيل، عبارة عن اكثر من موقع مكالمات فيديو عشوائي حول العالم بدون عملات، للتسلية والتعارف على اشخاص غرباء أجانب، وذلك بطريقة جديدة تناسب مع التطور التكنلوجي الذي نشهده في العصر الحديث، خاصة في سنة 2022 و 2023، حيث اصبح الان التعرف على شخص في الولايات المتحدة او في أي بلد في العالم، شيء في غاية السهولة مهما كان موقعك الجغرافي الذي تتواجه فيه حاليا. وذلك بفضل الانترنت الذي سهل علينا كل شيء.

قد يكون إجراء محادثة عبر موقع برنامج مكالمة فيديو عشوائية مباشرة مع شخص غريب عبر الإنترنت أمرًا ممتعًا، لقد علمنا الجيل الحديث مدى أهمية الروابط البشرية. لذلك ظهرت افضل مواقع دردشة عشوائية حول العالم فيديو 2022 و 2023 للتعارف عن طريق خاصية فيديو شات اونلاين "chat video call online"، يمكن من خلالها التعرف على أشخاص جدد سواء من الولايات المتحدة او من أي مكان حول العالم. العديد من من تلك المواقع توفر غرف دردشة اون لاين لتلتقي بشخص ما لا تعرفه، حيث متوفر عليها عدد كبير من الأشخاص الرائعين الذين يرغبون في مقابلة اشخاص غرباء من بلدان بعيدة عنهم و التعرف عليهم، وتعتبر تجربة تلك المواقع ممتعة جدا، سواء كنت تريد التسلية ومحاربة الملل، او تريد البحث عن شخص مميز وتكوين معه صداقة حقيقية.

دردشة فيديو عشوائية حول العالم

دردشة عشوائية حول العالم فيديو
ان كنت قد فكرت في اجراء دردشة عشوائية حية حول العالم مجانية ولكن مللت من تلك المواقع التقليدية مثل مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة. الخبر السار هو أنه توجد بالفعل العديد من مواقع شات فيديو لعمل اتصال فيديو مباشر بدون تسجيل حيث يمكنك اجراء اتصال فيديو عشوائي وبدء محادثات مع أشخاص مجهولين والتعرف على غرباء جدد من أماكن مختلفة حول العالم يتم اختيارهم لك بشكل تلقائي، عبر افضل مواقع الدردشة.

حيث توجد غرفة دردشة عشوائية حول العالم فيديو 2022 دردشة نصية لتكوين صداقات جديدة عبر الانترنت والتحدث إلى أشخاص جدد، لتبادل الأفكار ومناقشة أي موضوع يهمك. وسوف تجد بعد تجربتك لتلك المواقع ان التعرف على الغرباء عبر الإنترنت أمرًا شاقًا بعض الشيء ان استخدمت مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وسناب شات وتويتر وتيك توك، و لكن هذا النوع من المواقع التي تقدم شات فيديو بشكل عشوائي تجعل الامر في غاية السهولة وبشكل مجاني.

كيفية بدء دردشة عشوائية حول العالم مع بنات وشباب

لا داعي للقلق إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدء بعمل اتصال فيديو مباشر حول العالم وبدء مكالمة فيديو عشوائية عبر مواقع مثل شات روليت. يمكننا مساعدتك، بغض النظر عن مدى خبرتك في استخدام مواقع التعارف على الانترنت. نحن هنا لعرض لك أفضل مواقع دردشة فيديو بدون تسجيل الدخول، نضمن لك بالتأكد من انها تقدم أفضل الميزات التي تناسب اشخاص عرب للتعارف على أجانب عبر محادثات فيديو عشوائية عن طريق كامره الهاتف. لذلك وبعد بحث طويل جمعنا لكم قائمة بأفضل المواقع على الانترنت التي توفر خدمة شات فيديو عشوائي مجانا، من بينها مواقع شات لا تتطلب الى تسجيل.

بالنسبة لإمكانية اجراء مكالمة فيديو عشوائية حول العالم، تتم عبر استخدام مواقع فيديو شات اونلاين. وهي عبارة عن برامج تعارف اون لاين وتعمل بدون تسجيل او انشاء حساب جديد وذلك، لجعل عملية التعارف مع أجانب امر في غاية السهولة يمكن لأي شخص القيام به. اما بالنسبة لما سوف نقدمه لك في هذا المقال، فهي عبارة عن مواقع تعمل على المتصفح وعلى جميع الأجهزة الذكية سواء كانت هواتف أندرويد او ايفون او اجهزة كمبيوتر. كما انها لا تتطلب منك حتى تثبيت أي برنامج APK او انشاء ملف شخصي للبدء باستخدامها.

موقع دردشة فيديو بدون تسجيل الدخول

بالرغم من اننا جمعنا لكم قائمة بمجموعة من أفضل مواقع شات فيديو بدون تسجيل، ولكن نحب ان نخصص هذه الفقرة لشرح موقع Omegle، وذلك لأنه يعتبر من اكثر المواقع شعبية حول العالم، ويضم اكثر من 35,000 مستخدم، كلهم شباب وبنات للتعارف.

مميزات اجراء مكالمة فيديو عشوائية عبر موقع Omegle

  • موقع شات فيديو عشوائي بدون تسجيل
  • موقع مجاني
  • يعمل على الأندرويد و الايفون و الكمبيوتر
  • لا يتطلب منك تنزيل أي تطبيق او برنامج
  • مشهور حول العالم، وبه اكثر من 35 مليون مستخدم، يتعارفون عن طريق كامره عشوائيه.
  • يمكنك العثور على بنات للتعارف ويمكن أيضا العثور على شباب للتعارف
  • يمكنك ايضا تحديد بعض الاهتمامات عبارة عن كلمات تكتبها قبل الدخول الى غرة الشات للعثور على اشخاص لهم نفس اهتماماتك
  • لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لتوصيلك بشخص غريب من مكان ما
  • يمكنك الانتقال الى غرفة شات فيديو مع شخص جديد بنقرة واحدة

طريقة اجراء مكالمة فيديو عشوائية بدون تسجيل دخول عبر موقع Omegle

ان كنت تبحث عن موقع دردشة فيديو بدون تسجيل الدخول ، فكما ذكرنا سابقا ان الموقع في غاية السهولة، فهو يوفر خدمة اجراء محادثات مرئية مع اشخاص غرباء من أمريكا واروبا ودول أخرى حول العالم. وطريقة استخدامه سهلة جدا، وتتمثل في الخطوات التالية :

1. اول ما عليك القيام به، وهو فتح موقع Omegle على الهاتف الذكي او على الكمبيوتر، ثم بعد ذلك ستظهر لك صفحة على الشكل التالي. قبل بدأ شات فيديو عشوائي، يمكنك ان تكتب اهتمام الأشخاص الذين تريد العثور عليهم في الخانة What do you wanna talk about.

مكالمة فيديو عشوائية بدون تسجيل دخول عبر موقع Omegle

2. بعد ذلك  في قسم Start chatting، انقر على video ان كنت تريد اجراء مكالمة فيديو او Text ان كنت تريد اجراء محادثة كتابية. سوف يطلب منك الموقع إعطائه الاذن لتشغيل المايك و الكاميرا الخاصة بالموبايل الخاص بك. 

مكالمة فيديو عشوائية بدون تسجيل دخول عبر موقع Omegle

4. بعد ذلك سيتم تلقائيا تشغيل webcam و microphone. وسوف يظهر لك مباشرة شخص غريب بنت او ولد في الكاميرا يمكنك بدأ المكالمة.

مكالمة فيديو عشوائية بدون تسجيل دخول عبر موقع Omegle

5. و يمكنك الانتقال الى محادثة فيديو جديدة بالنقر على خيار New Chat

مكالمة فيديو عشوائية بدون تسجيل دخول عبر موقع Omegle

6. سوف تلتقي بالعديد من الأشخاص من بلدان مختلفة. يمكنك الاستمرار في تغيير غرفة الشات، حتى تصادف شخص تراه مناسب للتعارف عليه.


موقع دردشة عشوائية حول العالم مجاني

الموقع الذي سبق ذكره في الفقرة في أعلاه، فهو موقع دردشة فيديو بدون تسجيل الدخول ويعتبر من افضل موقع فيديو شات اونلاين يتميز بأكبر عدد من المستخدمين، ولكن ان كنت تريد تجربة مواقع أخرى، سوف نعرض عليك أيضا قائمة بأكثر مواقع اجراء مكالمة فيديو عشوائي، والتي تتميز بسهولة الاستخدام والسرية والأمان .

موقع دردشة عشوائية حول العالم مجاني


شرح اجراء مكالمات فيديو عشوائية باستخدام موقع EmeraldChat :
  1. في البداية قم بفتح الموقع عبر المتصفح الذي تستخدمه من الرابط التالي (اضغط هنا)
  2. من الواجهة الرئيسية اختار نوع المحادثة التي تريد اجرائها، سواء كان محادثة فيديو عشوائية او محادثة كتابية او شات جماعي مع اشخاص غرباء من مختلف دول العالم
  3. بعد ذلك سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول بواسطة حسابك في الفيس بوك او جوجل
  4. وبمجرد النقر على Satart سيتم مباشرة تحويلك الى غرفة الشات

2. موقع شات فيديو عشوائية حول العالم chathub cam

مع هذا الموقع تعتبر عملية بدء محادثة مع شخص غريب امر بسيط جدا.  يمكنك يمكنك البدء عبر الإنترنت بمجرد إدخال هل انت ولد ام بنت والموافقة على شروط الخدمة، واتباع الخطوات. و لتجنب حواجز اللغة، يمكنك أيضًا استخدام مترجم فوري داخل المحادثة. كما انه عبر هذا الموقع لا يتم مطابقة المستخدم أبدًا مع شخص قابله من قبل ، مما يضمن لقاء شخص جديد في كل محادثة. تعد واجهات ChatHub ممتازة لمحادثات الفيديو والمحادثات النصية.

مميزات عمل دردشة عشوائية في موقع chathub cam :
  • أفضل مواقع اتصال فيديو عشوائي
  • بدون تسجيل
  • خاصية الترجمة الفورية في المحادثة
  • ميزة عد التواصل مع شخص سبق لقائه من قبل
  • الاتصال في غرفة شات مغلقة للمزيد من الأمان و الحفاظ على الخصوصية
  • موقع مجاني يمكنك الولوج اليه من الرابط التالي : (اضغط هنا)

3. موقع دردشة عشوائية حول العالم فيديو 2023 Shagle

موقع دردشة عشوائية حول العالم فيديو 2023 Shagle

تحتاج فقط إلى كاميرا ويب لبدء اتصال فيديو عشوائي مع أكثر من 3 ملايين شخص حول العالم. أصبح من الممكن الآن التحدث مع أشخاص من أكثر من 70 دولة مختلفة بفضل أدوات الترجمة الفورية. في موقع Shagle ، يمكنك إخفاء هويتك أثناء الدردشة، مما يسهل على الأشخاص الخجولين التواصل. بالنسبة للاشخاص الخجولين، يمكنهم أيضا استخدام خاصية وضع تعتيم على الوجه لاخفاء الوجه اثناء اجراء مكالمة فيديو عبر هذا الموقع .

على الرغم من أنه يمكنك استخدامه مجانًا للدردشة مع أشخاص من 70 دولة من مختلف دول العالم ، إلا أنه يمكنك الترقية إلى الإصدار المتميز في أي وقت والاستمتاع بالقدرة على الدردشة مع أشخاص من أكثر من 200 دولة ، إلى جانب العديد من الميزات القيمة الأخرى. الإصدار.

مميزات اجراء محادثة فيديو مباشرة باستخدام موقع Shagle
  • يعتبر من أشهر مواقع اتصال فيديو عشوائي
  • مثالي للمبتدئين.
  • أدوات الترجمة الفورية متاحة للتغلب على حاجز اللغة.
  • متوفر في غرفة الشات خيار إخفاء الوجه، وهو مفيدًا جدًا إذا كنت تريد إخفاء هويتك انثار اجراء محادثة حية.
  • يمكنك الدردشة مع أشخاص من أكثر 70 دولة مجانا. 
  • و يمكنك الدردشة مع اشخاص من اكثر من 200 دولة ، لكنك ستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المميز.

4. موقع دردشة فيديو عشوائي FaceFlow

موقع دردشة فيديو عشوائي FaceFlow

يتيح لك FaceFlow التواصل مع أصدقائك عبر  مكالمات الفيديو. وكذلك يمكنك أيضًا التحدث مع الأشخاص الغرباء. هذا الموقع هو أكثر من مجرد خدمة دردشة عبر كاميرا الويب، إنه أكثر قابلية للمقارنة بخدمة اتصالات Skype الممتازة. تتوفر محادثة فيديو فردية ، بالإضافة إلى الرسائل النصية. كما قدم FaceFlow  لعبة متعددة اللاعبين تسمى Flappy والتي يمكنك لعبها مع اشخاص بشكل عشوائي.

مميزات الشات فيديو عشوائيا عبر موقع FaceFlow :
  • يمكنك مقابلة غرباء عشوائيين لإجراء محادثات خاصة معهم
  • او يمكنك انشاء غرفة شات خاصة ودعوة اصدقائك لأنشاء شات فيديو جماعي
  • يمكنك أيضا لعب لعبة اون لاين مع اصدقائك او مع اشخاص مجهولين يتم اختيارهم بشكل عشوائي
  • يمكنك الولوج الى الموقع من الرابط التالي (اضغط هنا)

5. دردشة فيديو عشوائية مجانية حول العالم موقع iMeetzu

دردشة فيديو عشوائية مجانية حول العالم موقع iMeetzu

يتيح لك موقع iMeetzu الدردشة مباشرة مع أشخاص مجهولين من خلال محادثات الفيديو وغرف شات مغلقة، وهو شبيه الى حد كبير بموقع شات روليت ولـ Omegle. ينضم أكثر من ألف شخص جديد إلى هذا الموقع يوميًا، مما يجعله أحد أكثر المواقع شعبية حول العالم. لا توجد طريقة أفضل لممارسة التواصل وجهًا لوجه قبل الدخول في المواعدة. سواء كنت تبحث عن موعد أو ترغب في قضاء وقت ممتع مع الغرباء، وخوض حوارات متنوعة، وتبادل الأفكار مع الأشخاص من دول اجنبية. فإن هذا الموقع هو أحد أفضل الخيارات بالنسبة لك.

مميزات دردشة فيديو عشوائية مجانية عبر موقع iMeetzu
  • يمكنك استخدام وظائف هذا الموقع مجاني 
  • يمكنك التعرف على اصدقائك جدد من جميع انحاء العالم
  • يمكن إنشاء حساب جديد في أقل من خمس دقائق.
  • يمكنك تسجيل الدخول الى الموقع من متصفح هاتفك عبر الرابط التالي (اضغط هنا )

6. دردشة فيديو حية مع الغرباء عبر موقع Tinychat

دردشة فيديو حية مع الغرباء عبر موقع Tinychat

ان كنت تبحث عن موقع شات روليت مجاني يمكنك مع TinyChat يمكنك اجراء محادثة صوتية او مرئية مع اشخاص غرباء بشكل عشوائي. تدعي الشركة أن ربع مليار دقيقة من البث يتم تسجيلها من قبل المستخدمين كل يوم. يمكنك أيضا البحث عن غرب دردشة تم إنشاؤها بواسطة أشخاص في منطقتك. او يمكنك اجراء محادثة عشوائية مع اشخاص يتم تحديدهم تلقائيا.

7. موقع flingster دردشة عشوائية حول العالم فيديو 2022

موقع Flingster هو عبارة عن برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني، يتيح لك أداة التحدث مع الغرباء فيديو اون لاين بدون تثبيت. يوفر خدمة الدردشة العشوائية وهو موقع قديم وله شعبية كبيرة، وهو يوفر خدمة للأشخاص الذين يشعرون بالملل ويرغبون في التعارف مع شباب وفتيات من مختلف دول العالم، عبر دردشة فيديو عشوائية.

ببساطة، ان كنت تحل في التعرف على بنات من دول اجنبية، فيمكن ان يكون هذا الموقع هو الخيار الأنسب لك، حيث يزوره الكثير من الشباب والشابات مختلف الدول حول العالم، واكثر الزوار في الولايات المتحدة.


مميزات اجراء دردشة فيديو عشوائية عبر موقع flingster :
  • التحدث مع الغرباء فيديو
  • يتميز هذا الموقع بإمكانية تحديد ما ان كنت تريد العثور على شباب او بنات للدردشة معهم
  • يوفر أيضا إمكانية تحديد بلد الأشخاص الذين تريد اجراء مكالمة فيديو معهم، أمريكا او المانيا او السويد او أوكرانيا او أي دولة عربية
  • توجد أيضا خاصية الترجمة الفورية اثناء اجراء المحادثات
  • يوفر إمكانية اجراء مكالمة فيديو مع فلتر
  • الموقع مجاني ويعمل على جميع أنظمة التشغيل androi،iOS،windows

كيفية اجراء دردشة فيديو عشوائية مجانية عبر موقع flingster :
  1. قم بالولوج الى الصفحة الرئيسية للموقع عبر الرابط التالي (اضغط هنا)
  2. ثم حددi am male ان كنت ولد ، او i am Famale ان كنت فتاة
  3. ثم انقر على خيار start chatting
  4. مباشرة بعد ذلك سوف يتم اختيار شخص بشكل عشوائي لدأ مكالمة فيديو معه
  5. يمكنك أيضا تغيير بلد الأشخاص الذين تود الدردشة معهم من خانة Country

8. موقع شات روليت chatroulette

Chatroulette هو موقع دردشة كاميره عشوائية عبر الإنترنت للتعرف على اشخاص جدد من مختلف دول العالم. حيث انه موقع تعارف مع اشخاص من جميع دول العالم عبر اجراء مكالمات فيديو عشوائي بدون التسجيل وبدون الإفصاح عن هويتك. والهدف منها وهو السفر او تعلم التدريب على اللغة عبر خلق حوارات مع اشخاص يتحدثون بالانجليزي او الالماني او اي لغة اي بلد في العالم. وهو موقع بالرغم من أنه قديم، الا انه لا يزال له شعبية كبيرة حول العالم، في سنة 2022 و يبدو أنه مستمر الى عام 2023.

موقع شات روليت chatroulette

المميز في الموقع أنه لا يتطلب منك تسجيل، حيث كل ما عليك القيام به وهو الدخول الى الموقع من الرابط التالي Chat roulette، ثم انقر على Enable Camera، لسماح بالموقع بتشغيل كاميره الهاتف من اجل بدء مكالمات فيديو عشوائيه.

9. محادثات فيديو اون لاين chatspin

يعتبر من أهم مواقع محادثات فيديو اون لاين، وهو عن موقع دردشه كاميرا عشوائيه مع اشخاص محترمين من مختلف الدول العالم. الهدف من الموقع وهو التعرف على أصدقاء جدد من دول أجنبية، لتبادل الثقافات او للتدرب على اللغات الأجنبية. وهو موقع يعمل بدون تسجيل، حيث كل ما عليك القيام به وهو الدخول الى موقع  chatspin ثم النقر على start chatting لبدء محادثات عن طريق الميكروفون والكاميره العشوائيه.

10. موقع دردشة مرئية عشوائية عبر موقع CooMeet

بمجرد الدخول الى موقع CooMeet وبدء محادثة عشوائية، سوف يقوم تلقائيا عرض لك تشغيل كامره الهاتف وبدء مكالمات فيديو عشوائيه لأشخاص من مختلف دول العالم يريدون التعارف واكتساب أصدقاء جدد. يمكنك الاستمرار في البحث حتى تجد الشخص الذي تراه مناسب للدردشة معه. المميز في هذا الموقع انه عالمي وتصل عليه الاف الأشخاص يوميا.

11. الدردشة فيديو بشكل عشوائي ومجاني عبر موقع Fruzo

Fruzo هو أكثر من مجرد موقع برنامج لمكالمات الفيديو العشوائية المجانية عبر الإنترنت. إنه موقع مواعدة عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بالتواصل مع الأشخاص عبر محادثات بكامره الهاتف مع اشخاص من أماكن يتم اختيارها بطريقة عشوائيه وتبادل حسابات Facebook من اجل تكوين صداقات مع اجانب. يمكن للمستخدمين إما إنشاء ملفات تعريف جديدة أو الاتصال بملفات التعريف الحالية باستخدام البروفايل الخاص بهم في فيس بوك. يمكنك التواصل ومتابعة الأشخاص ومناقشة الموضوعات وتكوين صداقات جديدة من خلال هذه المنصة. يتوفر للمستخدمين خيار البحث عن اتصالات حسب الموقع أو العمر أو الاهتمامات.

مميزات الدردشة فيديو بشكل عشوائي ومجاني عبر برنامج Fruzo :
  • يمكنك تخصيص البحث للعثور على اشخاص حسب ما العمر و البلد والاهتمامات
  • يسمح لك بإنشاء ملف شخصي و تحميل الصور عليه
  • يوفر في موقعه الرسمي أيضا رابط تنزيل تطبيق apk لتنزيله على هاتفك الأندرويد
  • رابط الصفحة الرئيسية للموقع (اضغط هنا)

12. موقع Badoo دردشة عشوائية حول العالم مجاني

Badoo هو موقع دردشة عشوائية حول العالم مجاني وهو له شعبية كبيرة في روسية ويستخدمه الروسيين على انه موقع تعارف على الاجانب، كما يوفر موقع Badoo تطبيق للهواتف الذكية، يعمل على الاندرويد والايفون. عبارة عن موقع تواصل اجتماعي عشوائي شبيه مواقع التواصل الاجتماعي.

الموقع يقدم خدمة اجراء دردشة عشوائية عبر مكالمات الفيديو مع الملايين من المستخدمين، واغلبهم من روسيا واروبا. كما يسمح لك أيضا بتسجيل دخول عبر انشاء ملف شخصي ورفع صورك الشخصية عليه، حتى يسهل عليك العثور على أصدقاء جدد.

13. موقع Skout دردشة عشوائية حول العالم

Skout هو موقع دردشة فيديو بدون تسجيل الدخول، ومع ذلك يمكنك الاعتماد عليه للتعارف مع أصدقاء جدد أو اجراء دردشة مع أصدقاء غير مزيفين. ذلك لأنه يوفر أيضا إمكانية التسجيل في الموقع و ادخال بياناتك الشخصية الحقيقة، عبر تنزيل نسخة من التطبيق على الهاتف الذكي.

الموقع يعمل بطريقتين مختلفتين، الأولى وهي اجراء دردشة حول العالم عبر استخدام كاميرا عشوائية، تقوم بتوصيلك مع العديد من الأشخاص من أماكن مختلفة حول العالم ويتحدثون بلغات مختلفة. والطريقة الثانية، وهي عن طريق تسجيل دخول ورفع صورك الشخصية والموقع سوف يقترح عليك الأشخاص الذين يرغبون بإجراء دردشة مع شخص يحمل نفس صفاتك.

14. موقع ChatRad اتصال فيديو عشوائي

ChatRandom هو موقع من تصنيفه "random chat video" يسمح لك بعمل مكالمة فيديو عشوائية بدون تسجيل عن طريق الكمبيوتر. وذلك عبر واجهة بسيطة وسهلة، حيث يمكنك العثور أصدقاء بشكل سريع مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، بمجرد الدخول الى موقع ChatRad وكتابة الاسم والنقر على بدء.

سوف ينقلك الموقع دردشة عشوائية عبر كاميرا الويب، وسوف تلتقي بعدد كبير من الأشخاص في وقت قصير، كل ما عليك وهو ان تحاول فتح نقاش شيق مع أي شخص تريد التعرف عليه، حتى يرتاح الى الحديث معك وتستطيع بعدها تكوين صداقة حقيقية غير مزيفه معه.

15. دردشة عشوائية حول العالم فيديو بدون عملات Just Talk

دردشة عشوائية حول العالم فيديو بدون عملات Just Talk


ان كنت تبحث عن موقع دردشة عشوائية بدون عملات، فلن تجد أفضل من برنامج Just Talk، حيث يعتبر احد اشهر برامج التعارف عبر المكالمات المرئية العشوائية حول العالم، وقد اشتهر هذا البرنامج بين الشباب والبنات الذين يريدون التعارف في سنة 2022، وأصبح أكثر شعبية سنة 2023، حيث توسعت شهرته ووصلت الى جميع أنحاء العالم، بما فيها دول عربية وأجنبية.

يتميز البرنامج بأنه يقوم بشكل عشوائي جمع 20 شخص من بينهم شباب وبنات يريدون التعارف وتكوين صداقات جديدة، وذلك في غرفة محادثة عشوائية، يمكنك الانتقال بشكل مباشر الى الدردشة على الخاص مع أي شخص بمجرد النقر على اسمه.

والمميز أيضا في برنامج جست تالك، أنه متوفر مجانا بدون عملات، للاندرويد وللايفون.

16. مكالمات فيديو عشوائي مع الغرباء من دول العالم عبر موقع StrangeMeetup

يتميز هذا الموقع بتوفيره لك منصة سهلة وانيقة وغير معقدة نهائيا. ما عليك وهو الدخول وبدء محادثة جديدة، وانتظار النظام الى ان يعثر على شخص يود اجراء مكالمة فيديو عشوائية. بعدها يمكنك ان تبدء الحوار معه، وان لاحظت انه يوجد توافق بينك وبينه يمكنك تكوين صداقه معه وطلب رقمه او رقمها ان كانت بنت على الواتس اب.

برنامج تعارف عشوائي للايفون و للاندرويد

برنامج تعارف عشوائي للايفون و للاندرويد

لا يمكن لأي موضوع يتحدث عن شات فيديو عشوائي ان لا يتحدث عن أفضل برنامج تعارف عشوائي مجاني  (Hello - Talk, Chat & Meet) Hello. حيث يعتبر من بين أفضل التطبيقات في مجال الدردشة العشوائية، فهو يقدم إمكانية اجراء اتصال عشوائي عن طريق الصوت او عن طريق الفيديو. ويتميز بكونه يقدم للمستخدم إمكانية تحديد البلد التي يريد ان يلتقي بأشخاص منها، مثلا يمكنك تحديد كوريا او أمريكا وبدء الشات العشوائي من شباب وبنات من تلك البلد.

تحميل تطبيق Hello : للاندرويد - للايفون

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية القائمة، وهي تعتبر قائمة بأفضل مواقع شات فيديو عشوائية ومجانية. يمكنك من خلال هذه المواقع ان تقوم بتكوين صداقات مع العديد من الأشخاص، ويجب ان تكون تجيد الحوار لجعل اكبر عدد من الأشخاص المجهولين الذين ستصادفهم على هذه المواقع يهتمون بالاستمرار في الحديث معك.