ايميل شركة تيك توك للتواصل مع الدعم الفني

 ايميل شركة تيك توك يعتبر الحل الأمثل والسهل لمن يريد التواصل مع "support tiktok" الدعم الفني لشركة التيك توك سواء لحل أي مشكلة تواجهها في حسابك، مثلا نسيان كلمة والمرور وتريد استرجاع حساب تيك توك او تغيير رقم الهاتف بعد فقدانه، او للاستفسار عن بعض الأغراض التجارية على التيك توك. على العموم مهما كان نوع الاستفسار او المشكل الذي تواجهه يمكنك ببساطة مراسلة الدعم الفني والتواصل معهم عن طريق البريد الالكتروني support email tiktok.

ايميل شركة تيك توك

توجد اكثر من وسيلة الاتصال بالدعم الفني على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك Tik Tok. من بينها توجد صفحة خاصة للاستفسارات وهي عبارة عن صفحة يتم فيها فتح صندوق مراسلة مع فريق الدعم، ويتم الرد عليك بعد قراءة الرسالة عن طريق بريد الكتروني.

ان كنت تفضل التواصل مع شركة تيك توك بشكل مباشر عبر ايميل، لحسن الحظ ان موقع تيك توك يوفر اكثر من بريد الكتروني سواء لطرح الأسئلة المتعلقة بمنصة التيك توك أو الإبلاغ عن مشكلة في حسابك او الاستفسار عن الإعلانات، يمكنك ذلك عن طريق اجراء مراسلة مباشرة مع احد فريق الدعم في موقع Tik Tok.

ايميل الدعم الفني لشركة تيك توك :

1. ايميل لاسترجاع حساب تيك توك او حل أي مشكلة متعلقة بالحساب : transaction@tiktok.com

2. ايميل لحل مشكلة الإعلانات على موقع التيك توك : advertise@tiktok.com

3. للإبلاغ عن اعلان تعتقد انه غير مناسبة للعرض على موقع التيك توك : adreview-support@bytedance.com

4. ايميل للحصول على معلومات مؤكدة عن تطبيق التيك توك او لإجراء مقابلة صحفية : pr@tiktok.com

5. للحصول على ملاحظات عامة : feedback@tiktok.com

6. ايميل للتواصل مع شركة تيك توك للإبلاغ عن مشكل عام : info@tiktok.com

ايميلات أخرى لمراسلة الدعم الفني لشركة التيك توك حسب نوع المشكلة :

  • legal@tiktok.com
  • business-servicesupport@tiktok.com
  • Creator-marketplace-support@tiktok.com
  • eu-creator-marketplace@tiktok.com
  • TCM_IN@tiktok.com
  • TCMsupportOutbound@tiktok.com
كل عناوين البريد الإلكتروني المذكورة في القائمة أعلاه مفيدة للتواصل مع فريق دعم شركة tiktok. يمكنك استخدامها للاستفسارات العامة والشكاوى. يجب توجيه سؤالك إلى أحد فريق الدعم في شركةTikTok. وغالبا ما يتم الرد عليه في بريد الكتروني في مدة لا تتعدى 24 ساعة.

التواصل مع الدعم الفني لشركة التيك توك بدون ايميل

يمكنك أيضا ان تتواصل مع فريق الدعم لشركة التيك توك بشكل مباشر من تطبيق تيك توك على الموبايل الخاص بك بسهولة وبدون استخدام ايميل. وذلك عبر اتباع الخطوات التالية :

1. قم بالولوج الى الصفحة الشخصية لحسابك على التيك توك (ان لم يكن لديك حساب قم بإنشاء حساب جديد). ثم انقر على الثلاث شرطات في الأعلى، ثم انقر على الاعدادات والخصوصية

2. ثم انزل للأسفل وانقر على خيار "الإبلاغ عن مشكلة"

3. ستجد العديد من الأقسام قم بالنقر على القسم التوافق مع نوع مشكلتك التي تريد الاستفسار عنها، مثلا انقر على خيار "استعادة الحساب" او "رصيد تيك توك"..

4. ثم ستظهر لك العديد من الخيارات، ثم انقر على "أخرى" ستظهر لك بعض التعليمات، وفي الأسفل ستجد "هل تم حل مشكلتك" انقر على "لا"

5. الان انقر على خيار "هل تحتاج الى مزيد من المساعدة". ثم يمكنك كتابة نص الرسالة تحتوي على نوع مشكلة او الاستفسار الذي تريد توجيهه لفريق دعم شركة تيك توك. وانقر على ارسال.

بعد ذلك عليك الانتظار من 24 الى 48 ساعة حتى يتم الرد عليك.

ايميل التواصل مع تيك توك للأغراض التجارية

ان كنت تريد عمل حملة إعلانية على التيك توك، وتريد الاستفسار عن بعض الأمور المتعلقة بالتكلفة او كيفية انشاء حساب تجاري او شيء اخر متعلق بالأمور الاعلانية على التيك توك. يمكنك ذلك عبر مراسلة فريق الدعم المختص في الأغراض الاعلانية على شركة تيك توك.

الاميل الذي يجب عليك استخدامه للاستفسار عن أي مشكلة متعلقة بالإعلانات هو advertise@tiktok.com. يمكنك مراسلتهم عبر ايميل Gmail او هوتميل او أي بريد الكترونية لأي شركة.

حساب شركة تيك توك على تويتر للتواصل مع الدعم الفني

ايميل شركة تيك توك

الجميل في الأمر ان موقع تيك توك يحاول قدر الإمكان تسهيل عملية التواصل مع فريق الدعم الفني، حيث بجانب الايميلات، قام بإنشاء حساب في تويتر. يمكن لأي شخص الدخول الى حسابهم والتواصل معهم ووضع أي استفسار ليتم الرد عليه في اقرب وقت.

ان أحببت التواصل مع شركة تيك توك بدون ايميل، يمكنك ببساطة الاتصال بهم عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter. وذلك عبر متابعة tiktok_us لإرسال أسئلتك وطلباتك إلى الشركة. حيث تقوم بوضع منشور في صفحتهم على التيك توك وسوف يتم الرد عليك من طرف احد فريق الدعم المشرفين على الصفحة.

رقم الدعم الفني تيك توك

الاتصال بفريق الدعم عبر رقم الهاتف، يعتبر أفضل وأسهل وأسرع وسيلة لحل المشكلة التي تواجهها على التيك توك. ولكن للأسف بحثنا كثيرا عن رقم هاتف شركة تيك توك ولكن لم نجده. لحد الان لم تقم شركة تيك توك بتوفير خدمة الاتصال الهاتفي بفريق الدعم.

الان يمكنك مراسلتهم عبر الايميل او عن طريق صفحة الدعم الفني على تويتر التي ذكرناها لكم في الفقرات السابقة. ان كان لديك أي استفسار او اي ايميل مناسب لحل مشكلتك، يمكنك وضع تعليق في الأسفل وسوف نجيب على استفسارك.