تحميل لعبة gta للايفون 2024

تحميل لعبة gta للايفون وهي لعبة GTA San Andreas، التي تم اطلاقها بعد نجاح لعبة gta lcs اول مرة لأجهزة الألعاب playstation 2 و playstation 3، وبعد ذلك تم تطويرها لتعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز. ولكن نظرا لشعبيتها الكبيرة بين عشاق العاب المغامرات، فقد تم تطوير أيضا نسخة من لعبة Gta sa للموبايل ايفون واندرويد. على شكل تطبيق يمكن تثبيته من متجر التطبيقات كأي لعبة أخرى للموبايل.

تحميل لعبة Gta للايفون

تحميل لعبة Gta للايفون

ان كنت شخص محب لألعاب الفيديو والعاب الموبايل فلا شك من انك  سوف تكون أيضا من عشاق لعبة جتا للايفون، وذلك لأنها تعتبر من اشهر ألعاب المغامرة والتشويق. وان كنت تمتلك هاتف ايفون يمكنك تحميل gta San Andreas للايفون على هاتفك وبدء اللعب كما لو كنت تستخدم جهاز اثاري او جهاز بلاي ستيشن، حيث سوف نوفر لك في هذا المقال طريقة تنزيل لعبة قراند والاستمتاع بها من هاتفك بدون جلبريك.

معلومات عن لعبة Gta san للايفون

هذه متطلبات تشغيل لعبة Gta على موبايل ios سواء كان ايفون او أي باد. ان لم تتوفر هذه الشروط على هاتفك، فقد لا تشتغل اللعبة :
  • حجم اللعبة 2 GB : يجب ان تتوفر مساحة تخزين فارغة في هاتفك لا تقل عن 2 جيجا
  • تعمل على أجهزة ios التالية : iPhone 4s, 5, 5s, 5c, 6, 6s, 6 Plus, SE, 7, 7 Plus, iPod Touch 6th Gen, iPad Mini 1, 2, 3 & 4, iPad 2, 3rd Gen, 4th Gen, iPad Air 1 & 2
  • اصدار نظام التشغيل يجب ان يكون iOS 8.0 فما فوق
  • اللغات المتوفرة في اللعبة : English, French, German, Italian, Japanese, Russian, Spanish

مميزات لعبة جاتا سان اندرياس للايفون

  • رسومات عالية الدقة مصممة خصيصا للموبايل بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان وسهولة الاستخدام على شاشة الهاتف
  • معدلة لأجهزة الموبايل iPhone 5 و iPad القديمة والحديثة
  • دعم وحدة التحكم Made for iOS.
  • عصا تحكم مزدوجة للتحكم الكامل في الكاميرا والحركة اثناء اللعب، لتتناسب مع شاشة الموبايل

صور من داخل لعبة gta للايفون

هذه مجموعة من الصورة ملتقطة من داخل اللعبة، توضح لك أجواء لعبة Gta san andrias للايفون :

صور من داخل لعبة gta للايفون

بعد تشغيل اللعبة، تظهر لك شخصية CJ وتبدء في التحكم فيه والسير شوارع تم تصميمها من خريطة مدينة حقيقية وهي التي تدور قصة اللعبة فيها. يمكنك اخد أي شاحنة في الطريق او سيارة او دراجة نارية، وتبدء بقيادتها في مدينة كل طرقاتها مفتوحه ويمكنك عبروها

صور من داخل لعبة gta للايفون

في اسفل الشاشة، تظهر لك خريطة، ومن خلالها تستطيع ان تعرف اين انت والى اين يجب عليك الذهاب. في حالة قررت تنفيذ مهام اللعبة، يجب عليك الذهاب الى موقع CJ على خريطة، ومنه سوف تبدء بتنقيد او مهمة لك في اللعبة.

صور من داخل لعبة gta للايفون

ولكن ان لم تكن تريد التركيز في تنفيد المهام، يمكنك الاستمتاع باللعبة عبر قيادة السيارة او الدراجة النارية او طائرة او السير على الاقدام في شوارع المدينة. فهي لعبة تحاكي الواقع وتجعلك تشعر وكأنك في عالم جديد.

صور من داخل لعبة gta للايفون

رابط تحميل قراند سان اندرياس للايفون

لقد قمنا بتجربة كل الروابط من متاجر التطبيقات البديلة للاب ستور والتي كانت تعرض اللعبة مجانا، ولكن معظمها كانت لا تعمل او تم حذفها منها بعد مدة معينة، وذلك بعد الإبلاغ عنها من طرف مطورين لعبة Grand Theft Auto. لذلك الخيار الوحيد الامن المتاح حاليا لتنزيل اللعبة الاصلية على الايفون بدون مشاكل، وهو من خلال متجر التطبيقات app store مقابل ثمن رمزي قدره 6 دولار فقط.

بالرغم من ان اللعبة مدفوعة، الا انها تستحق ذلك. حيث تعتبر لعبة GTA من اكثر الألعاب المسلية على الموبايل، وفيها مراحل كثيرة جدا. ذلك ما يجعلك من الصعب جدا ان تشعر بالملل منها.
تنزيل قراند سان اندرياس للايفونdownload Grand Theft Auto