تحميل برنامج فيد ميت النسخة 16 ٠ 2 للاندرويد مجانا مع الشرح

 تحميل برنامج فيديو ميت النسخه القديمه للاندرويد هو شيء يبحث عنه الكثير من المستخدمين، خاصة ان برنامج vidmate، لديه العديد من المزايا الموجودة في الإصدار القديم من برنامج فيديو ميت وخاصة نسخة 2.16 للاندرويد، التي تعتبر هي النسخة الأصلية عند الجميع. نظرا لأنها كانت تعمل بشكل جيد على جميع أجهزة الموبايل سواء كانت الإصدارات القديمة أو الحديثة. أما النسخة الحديثة من برنامج فيد ميت، فقد واجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل في فتح وتشغيل البرنامج على الهاتف. لذلك قررنا في هذا المقال ان نشارك معكم كيفية تحميل برنامج فيد ميت النسخة 16 ٠ 2 للاندرويد لأنها افضل النسخ القديمة للبرنامج.

vidmate النسخة القديمة 16 ٠ 2 للاندرويد

تحميل برنامج فيد ميت النسخة 16 ٠ 2 للاندرويد

يعتبر برنامج فيد ميت النسخة القديمة أفضل برنامج مجاني للاندرويد، يتيح للمستخدم إمكانية مشاهدة الفيديوهات والملفات الصوتية بجودة عالية جدا من خلال هاتفه بدون الحاجة الى الانترنت. وذلك عن طريق حفظ الفيديوهات المفضلة لديك من مختلف مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي وتخزينها في الاستوديو على ذاكرة التخزين الداخلية او الخارجية للهاتف. فهو برنامج مميز جدا ويغنيك عن استهلاك الانترنت اثناء مشاهدة الفيديوهات.

في سنة 2022 قامت شركة vidmate studio بتنزيل اصدار جديد من برنامج فيد ميت للاندرويد، ولكن بعدما قام مجموعة من المستخدمين بترقية النسخة القديمة من 2.16 والنسخ الاقدم، واجه معظم المستخدمين بعض المشاكل في حفظ مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية من الفيس بوك وتويتر و الانستقرام و الواتساب.

لذلك بدأ كل محبين برنامج فيد ميت حذف النسخة الجديدة وتحميل نسخ قديمة للبرنامج، وبحسب تجربتنا وتجرب اغلب المستخدمين نرى ان برنامج تنزيل الإصدار القديم من نسخة برنامج فيد ميت 2.16 هي النسخة الاصلية والنسخة افضل للاندرويد حاليا، وهي تحل كل مشكلة موجودة في النسخة الحديثة.

مميزات برنامج فيد ميت نسخة 2.16 للاندرويد

يتميز برنامج فيد ميت النسخة القديمة او بالتحديد الإصدار 2.16 للاندرويد على العديد من المزايا، التي تجعل اي مستخدم للهاتف قادرا على القيام بالعديد من الأمور بواسطته، من أهمها:
  • تطبيق فيد ميت نسخة 2.16 متوفرة بشكل مجاني للتحميل على هواتف الاندرويد والايفون.
  • بعد تحميل برنامج فيد ميت الإصدار القديم تستطيع حفظ مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت من الانترنت، من مختلف مواقع. التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب و فيس بوك وتويتر وانستقرام و Dailymotion و  Vimeo.. وغيرها من المواقع الأخرى لمشاركة الفيديوهات.
  • يمكنك أيضا حفظ الفيديوهات القصيرة على هاتفك.
  • الآن يوفر برنامج فيد ميت إمكانية تنزيل حالات الواتساب والفيسبوك وتويتر وانستقرام.
  • يمكنك مشاهدة القنوات الفضائية مباشرة من برنامج فيد ميت النسخة القديمة.
  • متوفر قسم اخيار مهمة في واجهة البرنامج، يتم فيها ترشيح لك مجموعة من الفيديوهات التي من المحتمل ان تنال اعجابك، وذلك بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الذي يستخدمها البرنامج.
  • متوفر في البرنامج مكتبة لمقاطع الفيديو والموسيقى، يمكنك استخدامها مجانا في المونتاج.
  • يمكنك الاستغناء عن أي مشغل فيديو على هاتفك واستبداله ببرنامج فيد ميت نسخة 2.16 كبرنامج media player.
بالاضافة الى كل المميزات التي ذكرناها عن برنامج فيد ميت الاصلي، نود أن نخبركم أيضًا انك بعد تحميل برنامج فيد ميت النسخة 16 ٠ 2 للاندرويد ستتمكن من تحميل الفيديو بصيغة MP4 او ملفات الصوت بصيغة MP3 بدقة FULL HD من جميع مواقع مشاركات الفيديوهات على الانترنت.

معلومات عن برنامج فيد ميت نسخة 2.16

الاسم : vidmate
من تطوير شركة: vidmate studio
الموقع الرسمي: www.vidmateapp.com
اصدار النسخة: 2.16
تاريخ الإصدار: 2021 / 2022
حجم البرنامج: 22.98MB
مصمم للعمل على نظام تشغيل: Android
الترخيص: مجاني
تصنيف البرنامج: UtilitiesApplication

تحميل برنامج فيد ميت نسخة 2.16 للاندرويد

في هذه الفقرة سوف نتعرف على كيفية تنزيل old vidmate version apk وبالتحديد النسخة 2.16 بسبب انها خاليا من أي مشاكل وتعمل على جميع الهواتف سواء كانت ضعيفة او متقدمة.

بالرغم من ان برنامج فيدميت يعتبر أفضل برنامج مجاني يتيح للمستخدمين إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، إلا انه إلى حدود الساعة لم يتم قبوله في متجر التطبيقات جوجل بلاي للاندرويد. لذلك عليك اتباع بعض الخطوات حتى تتمكن من تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk .

1. قم بالولوج الى رابط صفحة تحميل برنامج فيد ميت النسخة 16 ٠ 2 للاندرويد من ميديا فاير عبر الرابط المباشر التالي download vidmate 2.16 apk (تحديث : لقد غيرنا الرابط القديم برابط صالح).

تحميل برنامج فيد ميت النسخة 16 ٠ 2 للاندرويد

2. ثم انقر على LIVAGAMES VIDMATE V2.16، لبدء تنزيل البرنامج على الهاتف.

تحميل برنامج فيد ميت النسخة 16 ٠ 2 للاندرويد

3. ستظهر لك رسالة منبثقة، انقر على خِيار download anway.

فيد ميت نسخة قديمة

4. بعد اكتمال علمية التحميل انقر على فتح برنامج فيدميت او open لتشغيل التطبيق. ثم ستظهر لك نافذة أخرى بها شعار VidMate، انقر على install لبدء تثبيت البرنامج.

فيد ميت نسخة قديمة

5. بعد اكتمال عملية تثبيت البرنامج على هاتفك، تستطيع بعدها فتح البرنامج وبدء استخدامه بالإصدار الأصلي القديم فيد ميت 2 16 على الموبايل الخاص بك

بهذه الطريقة سوف تتمكن من تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل الخاص بك. وان أحببت تحديث برنامج فيت ميت، عليك ان تقوم بحذف البرنامج القديم، وتحميل نسخة بالتحديث الجديد من الموقع الرسمي لموقع vidmate app.

فيد ميت قديم تنزيل الاصلي

يحتوي برنامج vidmate القديم الأصلي على العديد من المميزات الغير موجودة في التحديث الجديد لسنة 2023. لذلك يفضل الكثير من المستخدمين تنزيل فيد ميت قديم الاصلي. ونظرا لان جوجل بلاي توفر قسم خاص بالنسخ القديمة للبرنامج  "old version" لذلك سوف نستعين بإحدى متاجر تنزيل التطبيقات المشابهة لـ Google Play.

مميزات فيد ميت قديم تنزيل الاصلي :
دائما بعد تحديث البرامج يتم التغيير على التصميم وإضافة وتطوير الكود البرمجي الخاص بالتطبيق، ويتم التركيز وتجربته على الهواتف الحديثة فقط. ولكن لسوء الحظ ان في الكثير من الأحيان التعديل يؤدي الى ظهور بعض العيوب وعدم توافق التحديق مع بعض إصدارات الهواتف القديمة. كما حدث في برنامج فيد ميت في التحديث الجديد لسنة 2023. حيث انه اصبح لا يتوافق مع الكثير من الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

لذلك يريد كل مستخدمي برنامج فيد ميت، ان يقوموا بإلغاء التحديث الجديد للبرنامج وتنزيل نسخة فيد ميت الاصلي اصدار 2.16 لأنها تعتبر أفضل نسخة للاندرويد.

رابط مباشر لتنزيل فيد ميت قديم الاصلي مجانا

نقدم لك في هذه الفقرة رابط مباشر لتنزيل فيد ميت نسخة قديمة بالإصدار الأصلي بنسخة 2.61 للاندرويد من موقع uptodown، وذلك بصيغة APK. وتشغيله على أي هاتف أندرويد قديم او حديث دون مشاكل. كما انك بعد تنزيله على الموبايل سوف تتفاجأ برؤية تصميمه القديم قبل التحديث.

خطوات تنزيل فيد ميت نسخة قديمة من موقع uptodiwn:
  • قم بالولوج إلى صفح تحميل برنامج فيد ميت الاصلي من الرابط في نهاية المقال.
  • ثم انزل إلى نهاية الصفحة في قسم ‫نسخ "VIDMATE السابق".
  • سوف تجدي جميع الإصدارات السابقة لبرنامج فيد ميت.
  • سوف تجد نسخ قديمة بالترتيب من 2018 و 2019 و 2020 و 2021 و 2022 الى النسخة الحديثة 2023.
  • ابحث عن النسخة القديمة من البرنامج، وقم بتنزيلها apk على هاتفك الاندرويد بنقرة زر واحدة.

متاجر التطبيقات ممتلئة ببرامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ولكن يبقى برنامج فيد ميت النسخة 16 ٠ 2 للاندرويد هو أفضل برنامج تنزيل، بحيث يسهل استخدامه ويعمل على جميع مواقع مشاركة الفيديوهات من خلال الموبايل.

كما أن برنامج vidmate القديم برابط مباشر من موقع ميديا فاير 2022 آمن تمامًا، وفريق دعم موقع ميديا فاير حريص على خصوصية المستخدم ومنع جميع الملفات التي قد تسبب مشاكل لهاتف المستخدم.

مع العلم أن فيد ميت وظيفته الأساسية هي تحميل الفيديو من أي موقع على الإنترنت لعرض المحتويات المرئية بالصوت والصورة، كما أنه يحتفظ بجودة الفيديو العالية جدا بعد تنزيله وحفظه على الهاتف الأندرويد.