رقم مصلحة الزبناء انوي ويفي للاتصال المباشر مع فريق الدعم

شركة انوي تعتبر من الشكات المزودة لخدمة ويفي و المكالمات المفضلة للعديد من المستخدمين في المغرب، وذلك لأنها تقدم خدمات ذات جودة عالية جدا، ولكن مع ذلك من الوارد أن تحدث معك مشكلة سواء في خط الهاتف النقال او الراوتر الذي يبث الويفي وتريد حل المشكلة بدون الذهاب إلى اقرب وكالة انوي، وذلك عبر الاتصال برقم مصلحة الزبناء انوي، وهو عبارة عن رقم للاتصال بفريق الدعم للشكايا أو للاستفسار عن مشكلة تعاني منها في الويفي أو في رقم الهاتف.

لذلك سوف نشارك معكم في هذا المقال جميع ارقام مصلحة الزبناء انوي للإبلاغ عن عطل في inwi wifi أو لتقديم شكايا متعلقة برقم الهاتف.

رقم مصلحة الزبناء انوي ويفي

رقم مصلحة الزبناء انوي ويفي

إن كنت تعاني من عطل في الويفي لا يعمل او سرعة انترنت ضعيفة أو أي شيء من هذا القبيل وتريد الاستفسار عن سبب العطل، يمكنك اجراء مكالمة مجانية مع احد فريق الدعم في مصلحة الزبناء عبر ارقام التواصل مع انوي، وذلك بالاتصال برقم 220 من رقم هاتف لشركة inwi، ثم تبدأ بالاستفسار عن مشكلتك مع مصلحة الزبناء انوي إنترنت والاستفسار عن العروض وكل ما يتعلق بخدمات انوي.

رقم مصلحة الزبناء انوي من هاتف اخر

إن كنت تريد الاتصال من رقم هاتف ثابت او رقم هاتف لشركة اخرى مثل اتصلات المغرب او اورنج يمكنك استخدام رقم الاتصال بانوي عبر الرقم التالي 0529000220، وان كنت تريد اجراء مكالمة مع مصلحة زبناء انوي من خارج المغرب، يجب استخدام رقم الاتصال بانوي عبر رقم +212529000220 .

يمكنك الاتصال في اي يوم من أيام الأسبوع من 8.00 صباحًا حتى 10.00 مساءً.

رقم الاتصال بمصلحة الزبناء إنوي واتساب

تقدم خدمة الزبناء انوي امكانية الاتصال مجانا عن طريق الإنترنت باستخدام رقم مخصص لمستخدمين تطبيق واتساب، وهو يسمح لك بالتواصل معهم كتابيا أو عبر رسالة صوتية سريعة على محادثات الواتساب من هنا.

يتميز الاتصال بخدمة مصلحة الزبناء انوي عن طريق الواتس اب انه متوفر لجميع الدول حول العالم، كما يمكنك أن تتصل به حتى وان كان رقم هاتفك على شبكة خلوية أخرى غير انوي.

صفحة التواصل مع شركة inwi الرسمية

شركة انوي تقدم العديد من الطرق للتواصل مع فريق الدعم في مصلحة الزبناء انوي للويفي او للخط الهاتفي، وذلك عبر الرقم الثابت او الرقم الهاتفي من أرقام ليست محجوزة من شركة انوي وكذلك امكانية مراسلة انوي عبر حسابها الرسمي على الماسنجر و الانستقرام وتويتر والواتس اب.

رابط الصفحة الرسمية للتواصل مع شركة انوي: nous contacter

يمكنك التواصل معهم عندما تريد الاستفسار عن بعض العروض التي تقدمها، او عندما تواجه مشكلة في ويفي انوي او في اي شيء اخر متعلق بإحدى خدمات انوي للانترنت او للمكالمات.

رقم معرفة رصيد الانترنت انوي

رقم الاتصال بفريق الدعم في مصلحة الزبناء انوي هو مخصص للاستفسار عن المشاكل التي تواجهها سواء في الرقم الهاتفي الذي تستخدمه او خدمة انوي ويفي، اما في حالة كنت تريد الاطلاع على رصيد الانترنت او رصيد المكالمات المتبقي لديك يجب عليك الاتصال بالرقم  120 او  #120* او ركب #30*120* متبوع بزر الاتصال، ثم اتبع التعليمات.