مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق وتحويلها الى دولارات على بينانس

ان كنت تريد استثمار المال في العملة الرقمية بيتكوين "bitcoin" او أي عملة من العملات الرقمية ولا تستطيع شراء العملات الرقمية crypto بالفيزا كارد او أنك لا تمتلك المال ولا تريد تضييع فرصة الربح من الكريبتو قبل ارتفاع قيمتها، فإن مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق تُعتبر أفضل الطرق لتجميع عملات رقمية في محفظتك مجانا، حيث تعتمد هذه المواقع على إتاحة البيتكوين مجانًا مقابل مشاهدة الإعلانات او مشاهدة الفيديوهات او تنفيذ العروض و المهام الصغيرة مقابل عدد معين من الساتوشي btc satoshi.

ببساطة يمكنك ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات، حيث بعد ربح كمية معينة من البيتكوين من خلال مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق، يمكنك بسهولة سحبها او تحويلها إلى محفظتك على منصة تداول العملات الرقمية مثل بينانس وتحويلها الى دولارات كاش عبر التحويل البنكي او استخدامها لشراء عملة أخرى مثل USDT او شيبا، كما سنقدم لكم في هذا المقال نصائح للاستفادة من العملات الرقمية ومضاعفة قيمتها.

مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

مواقع ربح البيتكوين كل عدة دقائق هي عبارة عن صنابير البيتكوين Bitcoin Faucets او تعدين البيتكوين، وهي مواقع تقوم بمشاركة الأرباح من الأشخاص المسجلين مقابل بعض المهام الصغيرة التي يقوم بها المستخدم، مثل ربح الكريبتو مقابل مشاهدة الإعلانات او مشاهدة الفيديوهات او ربح عملة ساتوشي "Satoshi" وهي أجزاء من عملة البيتكوين مقابل إتمام المهام المصغرة، مثل التسجيل في بعض المواقع وغيرها من المهام الأخرى السهلة.

توجد مواقع أخرى تمنحك امكانية ربح البيتكوين بدون القيام بأي مهام، حيث كل ما تقوم به هو التسجيل والنقر على ايقونة Claim ثم ترك الصفحة مفتوحة لعرض الإعلانات حتى ينتهي العد التنازلي ليتم ربح قيمة معينة من عملة البيتكوين الى حسابك.

والجذير بالذكر أن مواقع ربح البيتكوين مجانا لا تمنحك رصيد كبير حتى تحقق الثراء والحرية المالية، مثلا لن تجد موقع لربح 1 بيتكوين يوميا مجانا بنقرة واحدة، ولكن في نفس الوقت يمكنك استخدام رصيدك من الساتوشي الذي ربحته وتحويله الى عملات رقمية رخيصة (مثل عملة شيبا إينو و دوج كوين) وتخزينها الى حين ارتفاع قيمتها بعد شهور او سنوات، وحينها فعلا يمكنك أن تحقق الحرية المالية.

نصائح لربح مبالغ مالية كبيرة من مواقع ربح البيتكوين:
  • اشترك في عدة مواقع ربح بيتكوين مجاني وليس موقع واحد.
  • ابدأ في ربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات ومشاهدة الإعلانات وتنفيذ المهام المصغرة.
  • التزم بتخصيص وقت معين لتنفيذ المهام التي يطلبها منك الموقع من أجل ربح البيتكوين.
  • افتح محفظة عملات رقمية على احدى مواقع تداول العملات الرقمية، مثل منصة بينانس Binance.
  • ثم قم بتحويل البيتكوين الذي ربحته مجانا الى عملة USDT في منصة بينانس.
  • بعد ذلك قم بـ شراء عملات رقمية او NFT ما تزال قيمتها رخيصة وليدها مشروع ومستقبل جيد.
  • ثم انتظر حتى ترتفع قيمة العملات الرقمية التي اشتريتها.
  • حاليا في سنة 2023 لا تزال توجد عملات رقمية يمكن شراء منها 1 مليون عملة مقابل 10 دولار فقط.
  • وبهذه الطريقة يمكن فعلا ان تحقق الحرية المالية من crypto بدون رأس مال.
  • يمكنك العثور على أفضل العملات الرقمية الرخيصة من موقع coingecko.com.

موقع Coin PayU لربح البيتكوين كل 5 دقائق

قبل التعرف على مواقع صنابير الساتوشي ومواقع تعديل البيتكوين التي تقدم أرباح قليلة، نقدم لكم موقع CoinPayU وهو يعتبر من بين أفضل مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق، حيث يوفر الموقع مجموعة كبيرة الإعلانات والفيديوهات، ما عليك القيام به وهو مشاهدة تلك الإعلانات او مشاهدة الفيديوهات التي تتجدد كل 5 دقائق من الهاتف او جهاز كمبيوتر، وبعد كل موقع او فيديو تشاهده تربح مقابله قيمة معينة من عملة البيتكوين "btc satoshi".

1. للبدء في كسب عملات رقمية بسهولة، ما عليك القيام به هو الدخول الى الموقع من الرابط التالي Coin PayU ثم انقر على خيار Join Free، ثم قم بتسجيل حساب جديد باستخدام بياناتك (اكتب الاسم وكلمة السر والايميل) ثم انقر على تسجيل "Register".

موقع Coin PayU لربح البيتكوين كل 5 دقائق

2. قد يرسل لك كود على الايميل الذي استخدمته، انسخ الكود وادخله في خانة التحقق، والان اصبح حسابك جاهز لبدء الكسب، وذلك بالنقر على زر القائمة ثم النقر على View Ads، وتختار مثلا الربح عبر تصفح الإعلانات "Surf Ads".

موقع Coin PayU لربح البيتكوين كل 5 دقائق
  • يمكنك الربح من الإعلانات السريعة بالنقر على Surf Ads.
  • ويمكنك ربح البيتكوين عبر مشاهدة صفحات المواقع Window Ads.
  • يمكنك أيضا ربح بيتكوين مجاني عبر تصفح المقالات Article Ads.
3. ستظهر لك قائمة الإعلانات التي يجب مشاهدتها و ربح قيمة معينة من عملة ساتوشي، وكما تلاحظ كل اعلان معروض أمامك كم ستربح من قيمة البيتكوين بعد مشاهدته.

موقع Coin PayU لربح البيتكوين كل 5 دقائق

4. بعد مشاهدة جميع أنواع الإعلانات على الموقع، سوف تذهب الى الصفحة الرئيسية للموقع، وسيظهر لك رصيدك من البيتكوين في خانة Main Balance. وحتى تستطيع مشاهدة الإعلانات يجب ان تعود تعود بعد مدة معينة وهي تتراوح من 5 دقائق او 25 دقيقة الى 24 ساعة، حسب الإعلانات.

بهذه الطريقة تستطيع تجميع البتكوين كل يوم مجانا، والان تابع مشاهدة شرح طريقة سحب البيتكوين وتحويلها الى مال حقيقي في الفقرة القادمة من هذا المقال.

طريقة سحب عملة البيتكوين من موقع CoinPayU الى منصة بينانس

بعد جمع عملات رقمية مجانية وربح عدد معين من عملة البيتكوين الان جاء دور سحب تلك العملات الرقمية وتحويلها الى منصة تداول العملات الرقمية Binance، وذلك حتى تصبح تلك العملات الرقمية التي ربحتها لها قيمة وليست مجرد token crypto لا قيمة لها، وذلك لأن منصة بينانس تسمح لك باستخراج العملات الرقمية وتحويلها الى مال حقيقي او تحويل البيتكوين الى كاش دولارات حقيقية عبر تحويل بنكي او عبر موقع Payeer.

1. في البداية يجب عليك انشاء حساب جديد على موقع بينانس Binance والتسجيل فيه سهل جدا ولا يتجاوز أكثر من 5 دقائق، بعد ذلك نقوم بالنقر على إيداع "Deposit".

طريقة سحب عملة البيتكوين من موقع Coin PayU الى منصة بينانس

2. ستظهر لك خيارين، الخيار الأول يخبرك هل تريد إيداع عملات رقمية والخيار الثاني يسألك هل تريد شراء عملات رقمية، بالتأكيد سوف تختار إيداع عملات رقمية لأننا استخدمنا موقع coinpayu لجمع عملات رقمية مجانية ونريد سحبها عبر منصة بينانس لتداول العملات الرقميه.

طريقة سحب عملة البيتكوين من موقع Coin PayU الى منصة بينانس

3. الان اختار العملة التي تريد إيداعها، لا تختار عملة البيتكوين وانما اختار ايداع عملة USDT، ثم حدد شبكة "TRX tron (TRC 20)" ثم انسخ عنوان الإيداع وهو عنوان المحفظة "wallet" يكون على شكل كود ورموز مشفرة.

طريقة سحب عملة البيتكوين من موقع Coin PayU الى منصة بينانس

4. الان توجه الى موقع Coin Payu ثم سجل الدخول الى حسابك، وانقر على كلمة سحب Withdraw من الصفحة الرئيسية في حسابك اسفل كلمة الرصيد الرئيسية Main Balance.

طريقة سحب عملة البيتكوين من موقع Coin PayU الى منصة بينانس

5. ثم قم بتغيير السمح من بتكوين الى عملة Tether USDT، بعد ذلك قم بوضع عنوان المحفظة في خانة Address، ثم اكتب الرصيد الذي تريد تحويله الى منصة بينانس، وانقر على Confirm.

طريقة سحب عملة البيتكوين من موقع Coin PayU الى منصة بينانس

6. بعد ذلك انتظر 5 دقائق الى 25 دقيقة حتى يتم اقتطاع العملات الرقمية من حسابك في الموقع وتحويلها الى محفظة منصة بينانس لتداول العملات الرقمية.

كيفية تحويل البيتكوين والعملات الرقمية الى دولارات كاش في بينانس

بعد ربح البيتكوين او جمع العملات الرقمية من موقع تعدين الساتوشي، يمكنك تحويلها الى كاش عبر تحويل العملات الرقمية الى كاش بينانس، حيث يمكنك السحب مباشرة من بينانس بالدخول الى حسابك ثم النقر على كلمة سحب، وهي اسفل خانة الرصيد في الصفحة الرئيسية للحساب، بعد ذلك تختار هل تريد سحب البيتكوين والعملات الرقمية الى عملة الدولار او الى اليورو او الى أي عملة محلية.

كيفية تحويل البيتكوين والعملات الرقمية الى كاش في بينانس

او يمكنك النقر على خيار القائمة، ثم النقر على تداول واختيار السحب عبر صفحة P2P ثم النقر على بيع، وهي وسيلة تسمح لك بتحويل البيتكوين او أي عملة رقمية الى دولارات او الى كاش بعملة بلدك باستخدام أي وسيلة تناسبك، مثل التحويل البنكي او حوالات الويسترن يونيون.

وهذه مواقع أخرى شبيهة بمنصة بينانس توفر خدمة تحويل البيتكوين والايثيريوم و سولانا وغيرها من العملات الرقمية الى كاش:
  • Bisq
  • Bybit
  • KuCoin
  • OKX
  • local bitcoins
كما يمكنك أيضا استخدام تطبيق Cash App على الهاتف لسحب الأرباح التي حصلت عليها من عملة البيتكوين، حيث أنه يدعم Bitcoin Cash التي توفر امكانية سحب العملات الرقمية وتحويلها الى كاش ويدعم أيضا العديد من البنوك الالكترونية مثل Payeer و PayPal.

مواقع اخرى لربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات

بعدما تعرفنا على طريقة كسب أول عملة ساتوشي وتحويلها الى محفظتك وكذلك طريقة تحيلها لدولارات باستخدام منصة بينانس لتداول العملات الرقمية، الان جاء الدور لتعلم كيفية مضاعفة أرباح العملات الرقمية واستغلال كل دقيقة لربح المزيد من العملات الرقمية، وذلك عبر التسجيل في قائمة من المواقع التي يمكن استخدامها لجمع البيتكوين يوميا مجانا.

1. موقع Cointiply
افضل مواقع ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات التي يفضلها المستخدمين لربح البيتكوين هي الربح عبر تقنية صنابير الساتوشي لأنها غير متعبة نهائيا، حيث كل ما عليك القيام به هو التسجيل في الموقع والنقر على earn coins  فتح صفحة تعدين البيتكوين وانتظار العد التنازلي الذي قد يكون دقيقة او 5 دقائق وبعدها يتم تحويل الساتوشي الذي ربحته الى رصيدك في موقع Cointiply وهو الرصيد النهائي الذي يمكنك سحبه وتحويله الى دولارات حقيقية باستخدام منصة بينانس.

موقع Cointiply لربح البيتكوين يوميا مجانا

يتميز الموقع بتقديم العديد من الطرق لربح ازيد من 100000 ساتوشي، وذلك اما عبر مشاهدة الفيديوهات او مشاهدة الإعلانات او عبر صنابير الساتوشي. بالإضافة الى سهولة استخدامه وسحب البيتكوين منه وتحويله الى أي محفظة، وهذا بالاضافة الى ازيد من 20 طريقة لربح البيتكوين من أهمها:
  • Roll the Faucet وهي لفتح صنبور الساتوشي التلقائي لمدة 5 دقائق.
  • View PTC Ads لربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات.
  • Play Games وهي طريقة ربح البيتكوين من اللعب للالعاب.
  • Watch Videos لربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات.
2. موقع dfyfaucet
هذا الموقع يعتبر من أسهل المواقع لربح البيتكوين وأشهر العملات الرقمية الأخرى، حيث يوفر طريقة الربح عبر faucetpay وهي فتح صنبور ضخ العملات الرقمية تلقائيا لمدة 5 دقائق او 60 دقيقة وزيادة رصيدك من البيتكوين على الموقع.

موقع dfyfaucet لربح البيتكوين كل 5 دقائق

بالإضافة الى ذلك يوفر طرق أخرى لربح الساتوشي "btc satoshi" مثل الربح من مشاهدة الإعلانات والربح من النقر على الروابط المختصرة او الربح من تنفيذ المهام المصغرة، ويدعم سحب الأرباح و تحويلها تلقائيا الى عملة BTC و TRON و litecoin و Dogecoin و Tether.

3. موقع FreeBitco
موقع FreeBitco من أشهر مواقع ربح البيتكوين المجاني عبر التعديل، فهو لا يطلب منك القيام بأي شيء سوى فتح الموقع وتركه مفتوحا لفترة معينة، وسوف يقوم تلقائيا بضخ الأرباح الى رصيدك، ويمكنك أن تقوم بعمل تحديث للصفحة كل 5 دقائق او كل ساعة حتى تتأكد من أن عملية تعدين البيتكوين ما تزال تعمل.

ومن مميزات هذا الموقع أنه يسمح لك بجمع 5000 ساتوشي بسهولة، ويمكنك معاودة محاولة الربح كل 60 دقيقة، هذا بالإضافة الى مكافأة مجانية قيمتها 5% من مجموعة العملات التي ربحتها في الموقع.

4. موقع Faucet Crypto
هذا الموقع موقع فرنسي يدعى Faucet Crypto ويعتبر من أفضل مواقع ربح بيتكوين مجانا وكل يوم. فهو موقع سهل جدا للاستخدام كما أنه يوفر واجهة بسيطة ومختصرة، ويوفر أيضا امكانية ربح العديد من العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل واحتمالية ارتفاع قيمتها في سوق الكريبتو كبيرة جدا.

ومن أهم الطرق لكسب عملة البيتكوين وهي عبر الضغط على الإعلانات أو مشاهدة الروابط المختصرة أو الإجابة على الأسئلة  أو ألعاب المتصفح.

5. موقع up4cash.com
هذا موقع مختلف تماما عن المواقع التي ذكرناها في هذا المقال، حيث يعتبر موقع اب فور كاش من أفضل مواقع اختصار الروابط ويتميز بأنه يدفع بالعملات الرقمية من بينها عملة Bitcoin  و USD، حيث كل ما عليك القيام به هو ان تقوم باختصار رابط مثلا لفيلم او دورة او مقال او أي موقع على الانترنت، ثم تقوم بمشاركة الرابط في تعليقات اليوتيوب وصفحات الانستقرام وجروبات الفيس بوك، وكلما قام شخص ما بالنقر على الرابط تربح انت بعض الدولارات، حينها تقوم بتحويلها الى البيتكوين او الى أي عملة رقمية أخرى.


6. موقع FireFaucet
هذا الموقع أيضا يتميز بتوفير اكثر من طريقة ربح البيتكوين وذلك لربح اكثر عدد في رصيدك من العملات الرقمية، من بين أهم ما يقدمه هو صنبور الساتوشي التلقائي وأيضا  الربح من لعب ألعاب على الهاتف أو على المتصفح ومن خلالها تفوز بالمزيد من البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية التي يمكنك تحويلها الى دولارات عبر أي وسيط أو أي منصة تداول العملات.

7. موقع SatoshiLabs
ان كنت تعرف موقع YouGov والذي يعتبر أفضل موقع للربح من الاستطلاعات وتنفيذ المهام المصغرة، فحتما انك لن تجد مشكلة في الربح من موقع SatoshiL، وذلك لأنه يوفر خدمة ربح كميات كبيرة من الساتوشي مقابل الإجابة على الأسئلة او الاستطلاعات وفي المقابل تربح قيمة معينة من الساتوشي مقابل كل استطلاع او سؤال تجيب عنه، مع العلم ان الأسئلة سهلة وهي فقط لأخد رأيك في تقييم بعض المنتجات وغيرها، كما أن الاستطلاعات تتجدد كل 5 دقائق مما يجعلك تربح المزيد من عملة البيتكوين كل دقيقة.

8. موقع Bitcoinker
هذا الموقع يختلف تماما عن مواقع ربح العملات الرقمية التي تعرفها، حيث يعتبر هذا أفضل موقع بيتكوين لربح البيتكوين كل 5 دقائق بدون مشاهدة الإعلانات وبدون مشاهدة الفيديوات وبدون عمل أي شيء، فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول الى الموقع ووضع كود محفظة بلوك تشين الخاصة بك في الموقع ثم انتظار عدة دقائق لإرسال لك البيتكوين الى حفظتك.

9. موقع CryptoWin
موقع اخر لربح العملات المشفرة بشكل عام ومن بينها عملة بيتكوين، يوفر مجموعة من الطرق لكسب البيتكوين مجانا، فما عليك القيام به هو التسجيل في الموقع وتأكيد أنك لست روبوت بالنقر على الكابتشا، ثم البدأ في مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات والاستبيانات وتنفيذ المهام المصغرة، مثل تنزيل التطبيقات على الهاتف او التسجيل في مواقع معينة وفي المقابل سوف تربح عدد كبير من العملات الرقمية مجانا.

كما يمكنك استخدام ميزة Referrals او الاحالات وهي ميزة تسمح لك بربح المزيد من البيتكوين مقابل كل شخص دعوته للتسجيل في الموقع، حيث ستربح 50% مجانا من أرباح أي شخص تسجل من خلال الرابط الخاص بك.

كما أن طريقة التسجيل في الموقع سهلة جدا، كل ما تحتاج القيام به هو النقر على تسجيل حساب جديد، ثم تقوم بكتابة اسم مستخدم والايميل وكلمة المرور ثم تكتب عنوان محفظتك في خانة "Your bitcoin wallet" وتقوم بكتابة كود الكابتشا، وبهذه الطريقة يتم تسجيل حساب في الموقع ويمكنك بدأ ربح البيتكوين كل دقيقة بسهولة.

10. لعبة Crypto Royale
ربما قد قم بالتسجيل في جميع المواقع التي تم استعراضها لكم في هذا المقال، لذلك من المحتمل أنك قد بدأت تشعر ببعض الملل من مشاهدة الإعلانات ومشاهدة الفيديوهات لربح البيتكوين، فما رأيك ان تستريح بضع دقائق وتستمع باللعب مع أشخاص حقيقين اون لاين، وفي نفس الوقت تربح العملات الرقمية مقابل اللعب، لا تستغرب كثرا يمكنك ذلك بسهولة عبر موقع Cypto Royale فهو يعتبر من أشهر مواقع ربح العملات الرقمية من اللعب.

والمميز في لعبة كريبتو رويال أنها متوفرة اون لاين، ويمكنك لعبها على المتصفح بدون تنزيل، وفي المقابل أنك تستطيع كسب الكثير من العملات المشفرة مجانا وتحويلها الى كاش او الى عملة البيتكوين عبر منصة بينانس.

11. موقع ADBTC
يعتبر موقع ADBTC من أفضل مواقع تبادل الزيارات، ويتم استخدامه من طرف أصحاب المواقع، ولكن في نفس الوقت يمكن لأي شخص لا يمتلك موقع التسجيل فيه ويقوم بالنقر على الإعلانات وزيارة المواقع التي يتم مشاركتها في الموقع وفي المقابل يتم مكافأتك بعدد معين من العملات الرقمية مثل البيتكوين أو الساتوشي عند النقر على أي اعلان في الموقع، وكلما قمت بزيارة عدد كبير من الصفحات تزيد قيمة البيتكوين الذي يتم تحويله الى رصيدك.

وفي الختام نذكركم أن مواقع ربح البيتكوين كل دقيقة يمكن أن تكون مفيدة كثيرا لك ان قمت باستعمالها لشراء عملات رقمية رخيصة لها مستقبل وتخزينها في محفظتك حتى ترتفع قيمتها، غير ذلك فلا يمكنك الاعتماد على مواقع ربح البيتكوين وتحويلها الى دولارات كمصدر وحيد للربح من الانترنت.