كيف اشغل اغاني وانا العب أي لعبة على الهاتف

اذا كنت "Gamer" وتقضي الكثير من الوقت وأنت تلعب على الهاتف، فحتما أنك قد تحتاج الى الاستماع على موسيقى في الخلفية حتى لا تشعر بالملل، خاصة وان كنت تلعب الألعاب التي تتطلب الكثير من الوقت مثل "لعبة ببجي" و"لعبة بي سي" و"لعبة لودو"، فهي ألعاب ممتعة جدا لدرجة أنك قد تقضي ساعات عليها بدون أن تشعر بذلك.

لذلك السبب أحببنا أن نقدم لكم في هذا المقال شروحات لمجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها لـ تشغيل الأغاني والموسيقى في الخلفية أثناء اللعب على هاتفك الأنرويد أو الايفون.

تشغيل الاغاني في الخلفية اثناء اللعب

تشغيل الاغاني في الخلفية اثناء اللعب

بفضل التقنيات المتقدمة المتاحة حالياً، يُمكنك الاستمتاع بتجربة موسيقية ممتعة أثناء لعب أي لعبة تفضلها، فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تشغيل الأغاني التي قمت بتنزيلها مسبقًا إلى جهازك، يمكنك الاستفادة من تطبيق متقدم يُدعى "Audio Background Music Player"، حيث يعتبر هذا التطبيق مشغلًا للوسائط مع تفضيل خاصية تشغيل ملفات MP3 في الخلفية، مما يمنحك الحرية في تصفح تطبيقات أخرى دون توقف عن الاستماع إلى الأغاني.

أما إذا كنت ترغب في تشغيل أغاني مباشرة من منصة يوتيوب، فإنه يُمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام متصفح جوجل كروم، دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية، سيمكنك بهذه الطريقة لاستماع الى الأغاني في الخلفية أثناء لعب ألعاب مثل "لعبة لودو"، "ببجي"، أو "بي سي"، دون أي إزعاج أو تشويش، سنقوم في الفقرات التالية بشرح الطريقة بالتفصيل لضمان سهولة التنفيذ على الهاتف المحمول الخاص بك.

كيف اشغل اغاني وانا العب

عليك أولا تنزيل برنامج ميديا بلاير على هاتفك من هنا، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيله والولوج الى الصفحة الرئيسية للبرنامج وتنقر على خيار "الصوت" وهو خيار متوفر في القائمة الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية..

كيف اشغل اغاني وانا العب

بعد ذلك ستظهر لك جميع مقاطع الملفات الصوتية التي قمت بتحميلها على هاتفك، اختار أي اغنية تريد تشغيلها ثم قم بالرجوع الى الصفحة الرئيسية لشاشة الهاتف بدون توقيف المقطع الصوتي، وسوف تلاحظ أن المقطع الصوتي سيبقى مشغلا في الخلفية.

يمكنك ترك الأغنية مشغلة وتصفح المواقع أو فتح التطبيقات أو لعب الألعاب المثبتة على هاتفك في نفس الوقت الذي تشتغل فيه الأغنية، كما يمكنك عمل إيقاف مؤقت للمقطع الصوتي (Pause or play) فقط من شريط اشعارات الهاتف في أعلى الشاشة.

يمكنك أيضا تكرار تشغيل الأغنية في الخلفية عبر النقر على السهم الدائري في مشغل الأغنية، حيث يؤدي ذلك الى إعادة تشغيل الأغنية بشكل مستمر أثناء اللعب.

تكرار تشغيل الأغاني في الخلفية

أو يمكنك النقر على تشغيل عشوائي، لجل جميع الأغاني المخزنة على هاتفك تشتغل تلقائيا في الخلفية، وهي أفضل طريقة استخدمها عندما أريد تشغيل أغاني وأنا ألعب لعبة بي سي على الهاتف الخاص بي.

كيف اشغل اغاني من اليوتيوب واطلع على الأندرويد

إحدى المزايا الرئيسية لخدمة يوتيوب بريميوم تكمن في إمكانية استمتاع المستخدم بتشغيل مقاطع الأغاني بدون تشويش من الإعلانات، ودون الحاجة إلى الإبقاء على تطبيق يوتيوب مفتوح، ولكن يمكن أيضا الاستفادة من خدمة مجانية بديلة، والتي كنت استخدمها شخصياً عندما كنت أريد أن اشغل أغاني من اليوتيوب وأطلع من التطبيق وأشغل تطبيق اخر في نفس الوقت الذي يتم تشغيل فيه مقطع من اليوتيوب في الخلفية، يكمن جمال هذه الطريقة في القدرة على الاستمتاع بالمحتوى الصوتي من يوتيوب، وفي الوقت نفسه، حرية الوصول إلى تطبيقات أخرى دون قيود.

كيف اشغل اغاني من اليوتيوب واطلع على الأندرويد

الطريقة بسيطة جدا، حيث كل ما عليك وهو فتح موقع اليوتيوب على متصفح جوجل كروم على هاتفك الأندرويد، ثم قم بالبحث عن مقطع فيديو للأغنية التي تريد تشغيلها في الخلفية ثم قم بتشغيله والنقر على الثلاث نقاط في الزاوية العلوية من متصفحة جوجل كروم ثم النقر على خيار "اصدار الموقع الالكتروني".

الان اترك مقطع الفيديو مشغل واطلع من المتصفح عبر النقر على زر الرجوع الى الصفحة الرئيسية للهاتف، بعد ذلك قم بسحب شريط الاشعارات الخاص بالهاتف، وقم بالنقر على زر بلاي لتشغيل المقطع الصوتي، والان يمكنك تشغيل أي لعبة والاستمتاع باللعب والموسيقى في نفس الوقت.

كيف اشغل اغاني يوتيوب في الخلفية على الايفون

حتى وان كنت تستخدم هاتف ايفون وتريد أن تلعب الألعاب المفضلة في نفس الوقت الذي تريد فيه الاستماع الى أغاني من اليوتيوب، يمكنك ذلك بسهولة وبدون استخدام أي برنامج.

وذلك عبر استخدام متصفح فايرفوكس للدخول الى موقع اليوتيوب، ثم بعد ذلك اختيار الأغنية التي تريد تشغيلها في الخلفية ثم بعد ذلك قم بالنقر على زر الهوم للرجوع الى الشاشة الرئيسية للايفون، بعد ذلك قم بحسب شريط مركز التحكم وسوف يظهر لك زر تشغيل الاغنية قم بالنقر عليها لجعل المقطع يستمر في العمل في الخلفية أو بعد قفل شاشة الهاتف.

ولكن سلبيات هذه الطريقة هي عدم امكانية عمل إيقاف مؤقت للمقطع من شريط مركز التحكم، وانما سوف يتوجب عليك فتح موقع اليوتيوب والنقر على زر إيقاف تشغيل الفيديو.

مميزات تشغيل الأغاني في الخلفية أثناء اللعب

تشغيل الأغاني في الخلفية أثناء اللعب يُضيف تجربة إيجابية للاعبين ويُقدم العديد من المزايا والفوائد التي تعزز استمتاعهم باللعبة، من بينها ما يلي:
  • تقليل الملل داخل اللعبة: يُساهم تشغيل الأغاني في تخفيف الملل أثناء أماكن الانتظار أو المهام الروتينية داخل اللعبة مثل الانتقال من مرحلة لأخرى.
  • تحفيز الأداء: يمكن أن تعزز الموسيقى بشكل إيجابي الحالة المزاجية وتجعل اللاعب قادرا على تحسين أدائه داخل اللعبة.
  • التركيز: قد يساعد الاستماع الى الأغاني الهادئة في الخلفية أثناء اللعب على تحسين التركيز.

الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي شرحنا فيه طريقة تشغيل الأغاني أثناء لعب ألعاب الهاتف، سواء للأندرويد أو للايفون، وهو شرح مفيد جدا لكل Gamer.