3 تطبيقات تشغيل رقمين واتساب او حسابين فيس بوك على نفس الهاتف

تشغيل رقمين على نفس الهاتف سواء لتطبيق الواتس اب او ايمو او فيس بوك او اي تطبيق اخر ، هي من الامور المهمة التي قد تحتاجها في الكثير من الاحيان ، خاصة بعد انتشار هواتف تقبل بطاقتين سيم او رقمين على نفس الهاتف . وفي نفس هذا الموضوع قد تعرفنا في شرح سابق مصور لطريقة تشغيل حسابين واتساب على نفس الهاتف ، اما اليوم فسوف استعرض لكم ثلاثة من افضل تطبيقات الاندرويد التي تستطيع من خلالها فتح حسابات متعددة لاي تطبيق على هاتفك ، والافضل من كل هذا انها تعمل بدون روت Root .

التطبيق الاول : Parallel Space- متعدد الحسابات


هذا التطبيق غني عن التعريف ، حيث انه حقق ازيد من 10,000,000 تحميل من جوجل بلاي . ما يميز هذا التطبيق وهو كونه مجاني بالرغم من احترافيته وسهولة استخدامه . كما يتميز ايضا بانه يدعم جميع التطبيقات التي تتطلب تسجيل حساب سواء برقم الهاتف او بالاميل . وقد سبق وقمت بشرحه من قبل في شرح تطبيقي . يمكنك مشاهدته من المقطع التالي


التطبيق الثاني 2Face - Multi Accounts


هذا التطبيق ايضا يتيح لك امكانية تشغيل نسختين او اكثر  لاي تطبيق على هاتفك الأندرويد ، سواء تطبيقات المحادثة او العاب الهاتف بدون الحاجة لوجود روت على الهاتف . وللاشارة فالتطبيق يدعم الاجهزة بنظام تشغيل 4.2 والانظمة الاحدث من هذا الاصدار .

التطبيق الثالث 2Accounts


من اسمه يصف وظيفته ، فالتطبيق كالتطبيقات السابقة ، تستطيع من خلاله تثبيت او تشغيل حسابين فيس بوك او اي تطبيق اخر على نفس الهاتف ، وتشغيل التطبيقات بارقام مختلفة . كما ان طريقة استخدامه لا تختلف كثيرا عن التطبيق الاول ، حيث كل ما عليك وهو تشغيل التطبيق ثم الضغط على علامة '+' ثم استعداء التطبيق الذي ترغب بنسخه .