الثلاثاء، 13 يونيو، 2017

اظهار جميع البرامج التي تستهلك الانترنت وقطع الانترنت عن اي برنامج



اذا كان جهازك مثبت عليه العديد من البرامج فحتما توجد العديد منها تعمل تلقائيا في الخلفية مع تشغيل الويندوز ، ومن بين هذه البرامج التي تعمل في الخلفية ربما تجد بعض منها تستهلك الانترنت حتى وانت لا تعمل عليه ، لذالك سوف تلاحظ ان الانترنت اصبح بطيء ، هذا بجانب انها تستهلك موارد الحاسوب وتجعله بطيء ايضا . لذالك من اجل تسريع الانترنت وتسريع اداء الكمبيوتر يجب دائما ان تقوم بـ تعطيل جميع البرامج الغير مهمة والتي تعمل في الخلفية . ومن اجل معرفة جميع البرامج التي تعمل تلقائيا وتستهلك الانترنت في حاسوبك سوف نستخدم برنامج يدعى Tripmode ..

منع اي برنامج من الوصول الى الانترنت
منع اي برنامج من الوصول الى الانترنت
برنامج Tripmode هو عبارة عن برنامج يقوم بوظيفة اظهار جميع البرامج التي تعمل في الخفاء في حاسوبك والتي تستهلك الانترنت واتاحة لك امكانية قطع الانترنت عن اي برنامج ، البرنامج متوفر لنظام تشغيل ويندوز والماك . وايضا متوفر في نسخة مدفوعة ونسخة مجانية ، ولكن النسخة المجانية سوف تكون كافية لهذا الغرض .

قطع صبيب الانترنت عن البرامج
قطع صبيب الانترنت عن البرامج
اول ما عليك القيام به وهو تنزيل النسخة المجانية للبرنامج من الرابط في نهاية الموضوع بالضغط على Download free trial ، ثم بعد تثبيته على حاسوبك وتشغيله ، سوف تظهر لك قائمة بجميع البرامج التي تعمل تلقائيا التي تستهلك الانترنت ..

فطع النت عن اي برنامج
اذا لاحظت وجود اي برنامج انت لست في حاجة اليه قم بالنقر عليه نقرة واحدة وسوف يتم قطع الانترنت عن البرنامج وبهذا سوف ستلاحظ ان الانترنت اصبح اسرع من السابق . ومن اجل السماح للبرنامج بالوصول الى صبيب الانترنت مرة اخرى ، ما عليك سوى النقر عليه مرة اخرى .

والجذير بالذكر ان البرنامج يقوم بـ قطع الانترنت على البرامج بشكل مؤقت فقط ، اي انك بعد اعادة تشغيل الحاسوب فسوف تعود جميع البرامج تعمل في الخلفية كما في السابق ، ويجب عليك ان تقوم باستخدام البرنامج في كل مرة تقوم باعادة تشغيل الكمبيوتر .

رابط تحميل البرنامج   : tripmode





ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق