موقع لربح المال من الانترنت من بيع الملفات ارباح تصل الى الاف الدولارات

طرق ومجالات الربح من الانترنت هي عديدة ومختلفة ، وكل طريقة او مجال له عائد معين ، وقد تطرقنا بالفعل في مدونة شروحات الى العديد من الطرق في مجالات مختلفة للربح من الانترنت ، من بينها تحقيق الدخل من انشاء قناة على اليوتيوب وربطها مع جوجل ادسنس ، وايضا الربح من الريسكين ، وغيرها من الطرق الاخرى . ومع ذالك فتبقى هناك العديد من الطرق الاخرى التي يمكن من خلالها ربح المال . من بينها مثلا الموقع الذي هو محور هذا الدرس ، والذي من خلاله تستطيع تحقيق ارباح خيالية باستخدام حاسوبك فقط ، عن طريق بيع الملفات على الانترنت .


فكرة هذا الموقع في ربح المال تشبه كثيرا مواقع الربح من رفع الملفات ولكن ليس تماما ، حيث ان مواقع الرفع من الملفات من خلالها لا تستطيع ربح الى سنتان قليله مقابل تنزيل الملف ، وقد لا تتعدى 10 سنت مقابل كل تنزيل . ولكن الموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع تستطيع من خلاله عرض الملفات مقابل اي سعر تراه مناسب ، مثلا لديك دورة نادرة في مجال معين حصلت عليها او كروس مترجم ، يمكنك ان تقوم بتجميع الكورس في ملف مضغوط ثم رفعه على هذا الموقع مقابل 30 دولار مقابل كل تنزيل الفيديوهات او الملفات ، ثم تقوم بمشاركة الرابط الخاص بالتنزيل على جروبات الفيسبوك او في المنتديات العربية او انشاء فيديو ترويجي على اليوتيوب ثم وضع الرابط في نهاية الموضوع .

مثال استطاع شخص اجنبي بربح 1000 دولار في اقل من اسبوع فقط عن طريق مشاركة ملف تختيم لعبة حرامي السيارات ، حيث انه قام برفعه على الموقع ثم قام بتحديد 5 دولار مقابل تنزيل الملف وشارك الرابط في المنتديات المتعلقة بالعاب الحاسوب ، وبهذه الطريقة استطاع ان يحقق هذا المبلغ من ملف واحد وفي اقل من اسبوع .


رابط الموقع : file fare

الموقع يدفع على الباي بال بشكل يومي ، بشرط الوصول الى الحد الادنى 10 دولار ، واذا استخدمت ذكائك مع هذا الموقع فقد تستطيع سحب المال منه في اليوم الثاني من بدأ العمل .