كيفية معرفة كلمة سر الويفي في اي مكان بدون برامج

معرفة كلمة سر الواي فاي  هي من بين الامور التي قد تحتاجها في الكثير من الاحيان ، خاصة في حالة كنت تريد تنزيل ملف معين على هاتفك حجمه كبير ولا ترغب باستهلاك الانترنت . او مثلا تريد الخروج في نزهة وتفضل الجلوس في مكان متوفر فيه انترنت مجاني . هذا هو ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة ، وهو كيفية معرفة كلمة السر للويفي في مدينتك والاماكن المتواجدة فيها عن طريق موقع يشبه تطبيق واي فاي ماب ، ولكن الاختلاف هنا هو ان الموقع يعمل على اجهزة الكمبيوتر بدلا من الهواتف لمن يبحث عن واي فاي ماب للكمبيوتر ..



الموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Wi-Fi Space وهو عبارة عن موقع يقدم خدمة الحصول على كلمة السر للواي فاي في مدينتك على خريطة تحدد الموقع الذي تتواجد به نقطة الواي فاي و بدون برامج . كي تستطيع الذهاب اليها والاتصال بها من خلال هاتفك في حال كنت ترغب في الخروج للاسترخاء 


من اجل استخدام الموقع كل ما يلزمك وهو الولوج اليه من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بالبحث على المنطقة التي تريد الحصول فيها على كلمات السر لشبكات الواي فاي المتواجده بها ، ثم بعد ذالك سوف تظهر لك مجموة من الشبكات . قم بالنقر على اي شبكة تظهر باللون الاصفر على الخريطة ، ثم مباشرة سوف يظهر لك اسم الشبكة و ' الكود ' الكلمة السرية الخاصة بها .
رابط الموقع : Wi-Fi Space