كيفية قفل محادثة أو مجموعة مُعينة داخل تطبيق الواتس اب برقم سري

وضع رقم سري لمحادثات الواتس اب . يعتبر تطبيق الواتس اب من بين اكثر التطبيقات الاجتماعية شعبية بين مستخدمين الهواتف الذكية ، حيث انه يوفر مجموعة من الادوات التي تسهل على المستخدم التواصل مع الاصدقاء والعائلة سواء عن طريق المحادثات الكتابية او محاثات صوتية او مكالمات فيديو . كما يعتبر من بين افضل المنصات لمشاركة الملفات الشخصية مثل الصور و الفيديوهات بينك وبين اصدقائك سواء في محادثات خاصة او في مجموعات . لهذا السبب ربما قد تقوم بمشاركة معلومات شخصية بين وبين شريك حياتك او بينك وبين صديق معين اثناء المحادثة على الواتس اب قد تشكل عليك خطر في حال قام اي شخص بالاطلاع عليها .

لهذا الغرض توجد العديد من التطبيقات و الادوات التي تمنحك خاصية قفل التطبيقات برقم سري على الهاتف ، ولكن في بعض الاحيان ربما لا ترغب باغلاق تطبيق الواتس اب بالكامل لسبب معين ، وقد ترغب في اغلاق محادثة معين برقم سري او اغلاق مجموعة معينة على الواتس اب رقم سري . يمكنك ذالك بسهولة بالغة باستخدام التطبيق الذي سوف نتعرف عليه في الحلقة التالية ..


شرح اغلاق محادثية معينة او مجموعة معينة على WhatsApp برقم سري
التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Locker for Whats Chat App‏ وهو تطبيق مخصص فقط لحماية محادثيات الواتس اب برقم سري بذلا من اغلاق تطبيق الواتس اب بالكامل . حيث يمكنك بعد تثبيته على هاتفك او تقوم بتحديد محادثة معينة او مجموعة معينة ثم تعيين رقم سري لها لمنع اي شخص من قراءة محتواها .. وللاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بالتطبيق شاهد الحلقة التالية :
رابط التطبيق لهواتف الاندرويد : Locker for Whats Chat App‏