اسهل برنامج صنع فيديو من الصور و الموسيقى

كيفية انشاء فيديو بالصور و الموسيقى  . ان كنت تتوفر على مجموعة من الصور لمناسبة معينة او لرحلة قمت بها في بلد معين وترغب بمشاركتها مع اصدقائك على الفيس بوك او اليوتيوب او الواتس اب . ربما يكون من الأفضل لو قمت بـ جمع الصور في فيديو احترافي مع خلفية موسيقية او اغنية من اختيارك لتجعل الفيديو احترافي وتجعل اي شخص يشاهد صورك يتمتع بمشاهدتها .

للقيام بهذا الامر يمكنك استخدام مجموعة كبيرة من البرامج المتوفرة في الانترنت ، ولكن للاسف معظم هذه البرامج معقدة جدا وحجمها كبير ، لان اغلبها توفر خدمات اخرى بالاضافة الى امكانية صنع فيديو من الصور و الموسيقى . ولكن البرنامج الذي استعرضه لكم في هذا الموضوع يعتبر من اسهل البرامج التي توفر ثيمات احترافية لعرض الصور و الموسيقى في فيدو احترافي . حيث يمكنك من خلاله دمج مجموعة من الصور مع اغنية او مقطع موسيقي من اختيارك في فيديو بصيغة mp4 بثلاث خطوات فقط . بعكس باقي البرامج التي قد تتطلب منك في بعض الاحيان البحث عن دروس لها على اليوتيوب لفهم طريقة استخدامها .

 حيث كل ما سوف تقوم به وهو تشغيل البرنامج ثم تحديد الصور من الحاسوب و تحديد اغنية او موسيقى ، ثم الاختيار من بين قائمة الثيمات لعرض الصور الخاص بك بشكل انيق وجميل ..


كيفية صنع فيديو من الصور والاغاني  :

في الحلقة التالية نوضح لكم جميع الخطوات بالتفصيل الممل ، لكفية استخدام البرنامج وكيفية دمج الصور مع موسيقى او اغنية ، وعرضها في فيديو احترافي بعدة ثيمات مجانية يقدمها البرنامج ... فرجة ممتعة :
مواضيع اخرى مفيدة :