اخفاء الصور و الفيديوهات باستخدام ساعة المنبه في هاتفك الأندرويد

اخفاء الصور والفيديوهات من الاستوديو لهواتف الأندرويد :

قبل سنوات قليلة عندما ظهرت تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات من الاستوديو على هاتف الأندرويد ، كان الجميع مستغرب ومنبهر بالخدمة الرائعة التي تقدمها هذه التطبيقات ، ثم بعد ذلك ظهر تطبيقات اخفاء الصور متقدمة أكثر ، من بينها تطبيق آلة حاسبة لاخفاء الصور والفيديوهات ، حيث تقدم مثل هذه التطبيقات وظيفتين أساسيتين على الهاتف الاولى آلة حاسبة متقدمة و تطبيق اخفاء الصور في نفس الوقت . ولكن اليوم سوف اقدم لكم تطبيق بشكل مختلف تماما عن التطبيقات القديمة ، وهو عبارة عن تطبيق ساعة منبه لهواتف الأندرويد ولكن في نفس الوقت تعمل على اخفاء الملفات من هاتفك .

التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Clock - The Vault : Secret Photo Video Locker‏ ، بعد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك الأندرويد سوف يظهر على أنه مجرد ساعة منبهة ، يمكنك الاستفادة من مظهرها الأنيق واستخدامها كساعة منبه في هاتفك الأندرويد ، ولكن وظيفته الرئيسية وهو انشاء مكان سري مخفي في هاتفك الأندرويد ، تقوم تخبيء فيديوهات وصور خاصة ، لن يستطيع اي شخص الوصول إليها غيرك .

اخفاء الصور والفيديوهات باستخدام ساعة المنبه في الهاتف

اخفاء الصور والفيديوهات باستخدام منبه الهاتف :

من أجل استخدام تطبيق ساعة المنبه في اخفاء الملفات على هاتفك الأندرويد ، قم اولا تثبيته على هاتفك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك قم بتشغيله تظهر لك واجهة على شكل ساعة ، تطلب منك تحديد الوضعية أو شكل لعقارب الساعة والتي  تعمل كرقم سري سوف تستخدمها فيما بعد للولوج الى الصور و الفيديوهات المخفية ..


بعد تحديد وضعية للعقارب والتي سوف تستخدمها من اجل اظهار الصور و الفيديوهات المخفية في الهاتف ، قم بعد ذلك بالنقر في الوسط كما هو موضح في الصورة أعلاه . ثم اعد ادخال الوضعية مرة أخرى للتأكيد .

بعد تعيين الوضعية السريعة لعقارب الساعة ، قم بإعادة تشغيل التطبيق ثم قم بالنقر في الوسط وتحريك عقارب الساعة للوضعية التي قمت بتعيينها ، ثم قم بالنقر في الوسط ، ليظهر لك المكان السري الذي سوف تقوم بإخفاء الصور و الفيديوهات من الاستوديو وحفظه فيه ..


يمكنك تحديد عدد لا نهائي من الصور و الفيديوهات وإخفائها في هذا القسم ، كما يمكنك اعادة اظهارها بالنقر عليها نقرة مطولة ثم النقر على خيار unhide photos .