تطبيق القفل applock قفل التطبيقات برقم سري للاندرويد

تطبيق قفل التطبيقات برقم سري هو تطبيق من بين أهم الأدوات التي يجب توفرها على هاتفك الأندرويد ، للحفاظ على خصوصياتك ومنع المتطفلين من الاطلاع على الرسائل و الصور الخاصة بك . حيث تستطيع باستخدام تطبيق القفل مثل applock ان تقوم بقفل جميع التطبيقات المهمة والتي تتضمن بيانات شخصية ، مثلا قفل الواتس اب و قفل الفيس بوك ماسنجر و السناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تريد منع الآخرين من إظهارها .


مميزات تطبيق app lock :

متوفر التطبيق لجميع أجهزة الاندرويد ، كما يوفر لك ثيمات كثيرة احترافية التي يمكنك تطبيقها على شاشة قفل التطبيقات ، كما يمكنك الاختيار بين القفل عن طريق رقم سري او باستخدام النمط . كل هذا بجانب سهولة استخدام التطبيق ، حيث ان خطوات استخدامه مختصرة في ثلاث مراحل ، المرحلة الاولى تحديد طريقة القفل رقم سري او نمط ، ثم اختيار ثيم لشاشة القفل وفي النهاية تحديد التطبيقات التي تريد قفلها .


كيف يعمل تطبيق  القفل app lock :

ما يميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الاخرى انه سهل الاستخدام ويعمل على اي هاتف وبدون روت . ما يتطلبه الأمر منك وهو الولوج الى صفحة التطبيق  على متجر جوجل بلاي وتثبيته على هاتفك ، ثم مباشرة بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على Themes من أجل تحديد مظهر للقفل ، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار apps على اساس اختيار التطبيقات التي تريد حمايتها او اقفلها باستخدام تطبيق  القفل applock .


بعد اتمام الخطوات المذكورة أعلاه مباشرة بعد ذلك سوف يتم حماية التطبيقات التي قمت بتحديدها ، ولن يتمكن اي شخص من تشغيلها بدون ادخال الرقم السري او النمط المحدد من قبل صاحب الهاتف .
موضوع اخر مشابه : قفل محادثات الواتس اب برقم سري