أفضل برنامج صناعة مؤثرات صوتية للمونتاج بدون موسيقى

المؤثرات الصوتية هي من بين أهم الأشياء الضرورية التي يجب الاهتمام بها في مرحلة صناعة الفيديوهات . عندما ترغب في إنشاء فيديو إحترافي من اجل رفعه على اليوتيوب او انشاء مقطع صوتي مثلا يحكي قصة معينة أو كتاب ، قد يكون مقطع ممل نوعا ما ان لم يكن مصاحب بمؤثرات صوتية والتي تضيف المقطع طابع الاحترافية . ونظرا لأهمية المؤثرات الصوتية فقد سبق ونشرنا العديد من المواضيع في المدونة التي تحدثنا فيها عن أفضل المصادر تحميل مؤثرات صوتية للمونتاج جاهزة . اما اليوم فسوف نعرض لك طريقة صناعة المؤثرات بنفسك باستخدام أفضل برنامج مجاني مخصص لهذا الغرض .

قبل التفكير في تحميل البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع ، دعني اخبرك انك في حالة كنت تريد عمل مونتاج بسيط فيديو او مقطع صوتي قمت بانشائه وتريد اضافة له بعض المؤثرات الصوتية ، في هذه الحالة أقترح عليك تحميل مؤثرات جاهزة من الموقع المشار إليه في الفقرة أعلاه لاختصار الوقت على نفسك . أما في حالة كنت تفضل انشاء مؤثرات صوتية بنفسك فتابع معي هذا الموضوع .

أفضل برنامج إنشاء مؤثرات صوتية للمونتاج

البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى LabChirp وهو عبارة عن برنامج مجاني ، وظيفته توفير أدوات احترافية للتلاعب في الصوت والتي تمكنك من صناعة مؤثرات صوتية احترافية مثل الموجودة في الأفلام والرسوم المتحركة والألعاب . المميز في هذا البرنامج انه سهل الاستخدام عكس معظم البرامج الاخرى .


من أجل بدء استخدام البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك كل ما عليك القيام به هو تحميله من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك قم بتشغيله وسوف تظهر لك موجات صوتية قابل للتعديل ، يمكنك ان تتلاعب بها الى حين الحصول على النتيجة المطلوبة او الؤثر الصوتي الذي تحتاجه في المونتاج للفيديوهات او الملفات الصوتية الخاصة بك .