أفضل موقع توضيح وتحسين جودة الصور اون لاين

توضيح الصور المشوشة أو تحسين جودة الصور بشكل عام هي من بين أكثر الأدوات التي يبحث عنها أصحاب الهواتف القديمة التي تحتوي على كاميرا ذات جودة سيئة . لحسن الحظ الان اصبح بامكانك زيادة دقة الصورة باستخدام العديد من الأدوات منها برامج و كذلك مواقع تعمل اون لاين توفر لك امكانية تحويل الصور الى hd اون لاين ومجانا . 

ان كنت تتوفر في هاتك على مجموعة من الصور الشخصية او البورتريه ذات جودة رديئة أو مضببة أو حتى بألوان غير واضحة تجعلها تبدو قديمة نوعا ما و ربما للاسف تكون تلك الصور لها أهمية كبيرة بالنسبة لك قمت بالتقاطها في ظروف لم يكن باستطاعتك الحصول على كاميرا مناسبة ، ذلك قد يجعلك لا ترغب في مشاركتها مع اصدقائك بسبب مظهرها السيئ الذي يجعلها تبدو قديمة ومشوشة نوعا ما . لا تقلق اليوم سوف نشارك معكم أفضل موقع تحسين جودة الصور اون لاين وإصلاحها وتنقيتها سواء كانت تالفة أو مظلمة او مضببة وجعل الصور hd وكأنها ملتقطة بواسطة كاميرا احترافية وحديثة . الفكرة من هذه المواقع وهي توفير لك اداة   تستطيع بواسطتها تضبيط الصور اون لاين بدون استخدام برنامج فوتوشوب أو أي برامج أخرى مشابهة له .

يمكنك عبر تلك المواقع توضيح الصور التي تتوفر عليها في جهازك الكمبيوتر او الهاتف وزيادة دقتها الى اقصى حد بنقرات معدودة لا تستغرق منك الا دقائق محدودة . تعمل المواقع بفلاتر لضبط الوان الصورة وتحسين وضوحها .. لان الالوان هو العامل الأساسي الذي يجعل الصورة تبدو قديمة ومعتمة خاصة بعد تكبير الصورة وذلك بطريقة احترافية تجعل من الصور تبدو كأنها أصلية .


أفضل مواقع تحسين جودة الصور اون لاين :

1: موقع makeup photo


يعمل هذا الموقع كأنه برنامج توضيح الصور المشوشة اون لاين . حيث ما عليك القيام به وهو اضافة صورتك المشوشة و النقر على start لتلاحظ الفرق الكبير في وضوح الصورة بعد تحسينها باستخدام الموقع . حيث يقوم بشكل تلقائي بـ تفتيح الصور المظلمة وتنقية الوجه وازالة الخدوش والتشويش نهائيا . يجعل الصور hd يصعب على اي شخص معرفة ما ان كانت الصورة اصلية او تم التلاعب بها .




اعتبره شخصيا أفضل موقع توضيح الصور اون لاين . سواء كنت تتوفر على صورة شخصية مظلمة وتريد تفتيحها او صوره مشوشه واو معتمة وتريد تحسين جودتها وجعلها ذات دقة عالية جدا ، فدعني ارشح لك هذا الموقع . حيت يتوفر على مجموعة من الفلاتر في قسم Effects . توضيح الصور بشكل عام .. مثل زيادة اضاءة الصورة و إزالة التشويش و تحسين الألوان . وإن كانت الصورة بورتريه يقوم البرنامج تلقائيا بـ تصفية و تجميل الوجه .


3: موقع letsenhance.io


هو عبارة عن موقع تكبير الصور وتوضيحها اون لاين . ان كنت تتوفر على صورة صغيرة وتريد تكبير الصور بدون تشويش فسوف يكون هذا الموقع مناسب جدا لك.. حيث ان الموقع يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي فضلا عن استخدامه ثلاث فلاتر أهمها  Boring وهو يعمل على رفع مستوى جودة الصورة بدون التأثير على تفاصيل الصورة الاصلية .