افضل موقع تصميم غلاف فيس بوك اون لاين في دقيقة

انتشرت مؤخرا العديد من المواقع التي توفر خدمات متنوعة اون لاين تغني عن البرامج ، من بينها مواقع تصميم غلاف فيس بوك اون لاين والتي ساعدت أصحاب الحسابات العادية والصفحات عملية انشاء غلاف احترافي بدون برامج. في السابق كان اعتقاد الكثير ان تصميم غلاف فيس بوك احترافي يتطلب اكتساب خبرة في التصميم سواء باستخدام برنامج فوتوشوب أو أي برنامج آخر ، خاصة وأن الأمر يتطلب منك التدقيق في مقاس غلاف الفيس بوك وغيرها من الامور الاخرى كي تظهر جميع جوانب الصورة في الغلاف على موقع الفيس بوك . من بين تلك المواقع التي تقدم هذه الخدمة سوف اشارك معكم أفضل موقع تصميم غلاف فيس بوك بدون الحاجة إلى تحميل اي برامج خارجية .

يمكنك إتمام ذلك باستخدام موقع مجاني يدعى canva وهو عبارة عن منصة تصميم اون لاين توفر قسم خاص بـ تصميم اغلفة فيس بوك اون لاين ، بشكل احترافي وبدون اي خبرة . يعمل الموقع بسهولة تامة ، حيث يمكنك مثلا تحويل الصور الى غلاف فيس بوك واضافة بعض التأثيرات أو كتابة الاسم على غلاف الفيس بوك وغيرها من الاضافات المتوفر بشكل مجاني منها نماذج جاهزة للتعديل عليها وتركيب الصور الخاصة بك عليها .


كيفية عمل غلاف فيس بوك بإستخدام موقع canva


1: اولا قم بالولوج الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، وسوف يتم مباشرة بعدها تحويلك الى صفحة عمل اغلفة فيس بوك . قم بعدها بالنقر على خيار Start Designing Facebook Cover

2: سوف تظهر لك منصة مع قائمة جانبية بها جميع الأدوات التي ستحتاجها لعمل غلاف فيس بوك احترافي . منها امكانية اضافة الصور وامكانية الكتابة على الصور بالعربي او الانجليزي . وكذلك ستظهر لك قائمة من القوالب غلاف فيس بوك جاهزة يمكنك التعديل عليها لتتناسب مع الصفحة أو الحساب الخاص بك .


3: في النهاية وبعد الانتهاء من التصميم و التعديل ، سوف تحصل على غلاف فيس بوك احترافي بدون برامج . كما يمكنك ايضا التعديل عليه في اي وقت باستخدام الموقع . من اجل تحميل صورة الغلاف على جهازك قم بالنقر على السهم المتجه للأسفل وسوف يبدأ مباشرة بتحميل الغلاف .


للولوج الى صفحة عمل اغلفة الفيس بوك مباشرة ، قم بالنقر على الرابط التالي وهو رابط مباشر مختصر يوجهك مباشرة الى القسم الخاص بتصميم الاغلفة على الموقع . لان الموقع متخصص في العديد من المجالات .

مواقع تصميم غلاف فيس بوك مشابهة

الموقع الثاني Magazine Cover Maker

يوفر لك هذا الموقع عدد كبير من قوالب غلاف فيس بوك واليوتيوب والكتب احترافية يمكنك التعديل عليها وتركيب صورك عليها ، كما يوفر لك الموقع ايضا امكانية الكتابة على الصور بخطوط جميلة واحترافية سواء باللغة العربية او الانجليزية .

الموقع الثالث Funny Photo

هذا الموقع يوفر لك امكانية انشاء اغلفة احترافية مثل النجوم . يمكنك من خلاله اضافة صورتك على على نماذج لاغلفة المجلات المشهورة وكتابة عليه اي شيء تريده . سوف تبدو صفحتك على الفيس بوك مثل الممثلين والشخصيات المشهورة

الموقع الرابع fakeazine
لتصميم غلاف فيس بوك اون لاين او صورة للبروفايل الخاص بك على الفيس بوك بطريقة مميزة ، عليك بهذا الموقع الرائع الذي يوفر لك مجموعة كبيرة من قوالب أغلفة المجلات . ما عليك الا اضافة صورتك وسوف يقوم الموقع تلقائيا بتحويلها إلى غلاف احترافي