تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد | تحويل اي جهاز اندرويد الى ايفون 11

نظام ios 11 هو من بين أكثر الأنظمة التي أصدرتها شركة أبل التي نالت اعجاب الكثير من مستخدمي هواتف الايفون . حيث ان ايفون 11 جاء بمظهر أنيق وجذاب وسلسل وذلك ما جعله يحظى بشعبية كبيرة من بين مستخدمي اجهزة ايفون . وذلك أيضا ما جعل الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يرغبون في تجربته على هواتفهم والاستمتاع بالمظهر الأنيق وشكل الايقونات الجميل الذي يوفره هذا النظام .

لحسن الحظ توجد العديد من الطرق التي يمكنك بواسطتها تثبيت جميع اصدارات IOS على اي هاتف اندرويد . ومن بين تلك البرامج كلها التي توفر هذه الخدمة فقد سبق و تعرفنا في موضوع سابق على كيفية تحويل هاتف اندرويد الى ايفون 13 . اما اليوم فسوف يكون موضوعنا حول تحميل ios 11 للاندرويد وتثبيته على الجهاز والاستمتاع به كما لو كنت تستخدم هاتف آيفون حقيقي من شركة ابل .



تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

الطريقة هي في غاية السهولة ، حيث توجد العديد من البرامج في متجر جوجل بلاي التي توفر إمكانية تحويل جميع هواتف الاندرويد الى ايفون . من بينها سوف نتعرف على برنامج يدعى 11 IPhone 11 Style Launcher وهو عبارة عن برنامج سهل الاستخدام يعمل بدون روت . بمجرد تثبيته على الموبايل الخاص بك والموافقة على تغيير مظهر الهاتف من الاندرويد الى ايفون 11 سوف يتم بعدها تلقائيا شكل الهاتف بالكامل الى المظهر الجديد .

المميز في تطبيق launcher ios 11 للاندرويد أنه يركز على جميع الأدوات و الايقونات الظاهرة في واجهة الهاتف و يجعلها تبدو تماما مثل الموجودة في هواتف الايفون .. بما فيها الأيقونات وإضافة شريط ادوات ايفون السفلي 'مركز التحكم ' و شريط اشعارات ايفون وغيرها من الادوات الاخرى .

تحميل قفل شاشة الايفون 11 للاندرويد


للاسف برنامج لانشر ايفون 11 الذي شاركنا معكم في هذا الموضوع لا يدعم تغيير قفل الشاشة للآيفون لذلك سوف يتوجب عليك تثبيت برنامج اخر بجانبه يدعى Lock Screen & Notifications iOS 11 .. وظيفته الأساسية تحويل قفل شاشة الاندرويد الى شكل قفل الايفون 11 مع اظهار الاشعارات بنفس مظهر الايفون .