تحويل أي هاتف أندرويد إلى iPhone 13 | تركيب نظام 13 ios حقيقي على الاندرويد

مؤخرا حدثت ضجة كبيرة بعد إصدار نسخة آيفون 13 الجديد لسنة 2019 .. حيث جاء اصدار ios 13 بمظهر وشكل انيق وجميل ما جعل معظم مستخدمي هواتف الايفون يقيمونه على أنه أفضل نظام تشغيل أصدرته شركة ابل الى حدود الساعة . حيث قامت باضافة مجموعة من التقنيات التي تسهل على المستخدم امكانية عرض البرامج والتنقل بينها على شاشة هاتف iphone ببعض التأثيرات البصرية التي تجعل استخدام  هواتف الايفون ممتعه ومريحه في نفس الوقت ..

وذلك ما جعل الكثير من مستخدمي هواتف الـ أندرويد يرغبون في تجربة نظام ايفون 13 على الاندرويد باستخدام هواتفهم المحمولة سواء كانت من شركة سامسونج او هواوي .. او اي هاتف يعمل نظام تشغيل android .
اقرأ أيضا تحويل شكل السامسونج الى ويندوز 10 تحويل مظهر الاندرويد بالكامل الى ويندوز 10

تحويل هاتف اندرويد الى ايفون ios 11

تحويل الاندرويد الى ios 13

ان كنت تتوفر على هاتف من شركة سامسونج او هواوي او اي هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد وتريد تجربة تركيب نظام ios 13 على هاتفك فلا تقلق ... حيث يمكنك القيام بذلك بسهولة تامة باستخدام بعض برامج تركيب نظام ios على android وتحويل شكله بالكامل الى مظهر الايفون او بالتحديد ايفون 13 .

نحن هنا لا نتحدث عن برنامج launcher iphone التي تعمل على تغيير مظهر واجهة الاندرويد الى شكل الايفون ، وإنما نتحدث عن تغيير شكل هاتف الأندرويد إلى شكل آيفون 13 بالكامل ، بما فيها شاشة القفل والشاشة الرئيسية للهاتف وكذلك عروض البرامج وشريط الأدوات بشكل نظام ios 11 . هذا بالاضافة الى تحميل و تشغيل سمايلات الايفون الجديدة على هاتفك السامسونج وجميع هواتف الاندرويد .
اقرأ أيضا تحويل هاتف سامسونج الى ايفون اكس تغيير مظهر هاتف الأندرويد إلى هاتف آيفون X بشكل كامل

شرح كيفية تثبيت نظام ايفون على الاندرويد بدون روت

من أجل تحميل ios 13 للاندرويد والاستمتاع بالشكل الجديد لواجهة ايفون 13 على هاتفك ، ما عليك الا اتباع الخطوات التالية .. وهي سهلة جدا :


1: تحميل لانشر ايفون 13 للاندرويد :


 أول ما عليك القيام به لتحويل الاندرويد الى ios 13 وهو تحميل برنامج Launcher iOS 13 على هاتفك . وهو عبارة عن برنامج يعمل بدون روت وظيفته تغيير شكل نظام الاندرويد بالكامل الى شكل ايفون 11 ، بما فيها رموز الأدوات والاشعارات وايقونات البرامج . وهو تقريبا متوافق مع جميع الهواتف


2: تحميل شريط ايفون السفلي للاندرويد :

ثم بعد ذلك سوف نحتاج الى برنامج آخر يدعى  Control Center iOS 13 لإضافة شريط مهام أو مركز تحكم ايفون  ( الشريط السفلي للايفون ) للاندرويد . وهو عبارة عن شريط يتم اظهاره بالسحب من الأسفل للأعلى على جميع هواتف الايفون ، من خلاله تستطيع اظهار أدوات التحكم في الواي فاي و البلوتوث والموسيقى والصوت و وضع الطائرة ..

3تحميل برنامج قفل الشاشة للآيفون 13 للاندرويد :

يتبقى لنا الآن تحويل شاشة قفل الاندرويد الى شكل ايفون ، لإتمام ذلك سوف نحتاج برنامج يدعى  Lock Screen & Notifications iOS 13 . بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف سوف يتم بشكل تلقائي تشغيل مظهر قفل الايفون او اظهار اشعارات  الواتس اب و الفيس بوك وغيرها من التطبيقات الاخرى على شكل اشعارات ايفون .
اقرأ أيضا تحويل شكل الهاتف إلى اللون الداكن : تحويل شكل الاندرويد بالكامل إلى الوضع الليلي 

تحويل هاتف اندرويد إلى إصدارات أخرى من نظام IOS

متوفر في جوجل بلاي العديد من البرامج المجانية التي تعمل على جميع هواتف الاندرويد بدون روت ، تسمح لك بتغيير مظهر هاتفك الى مجموعة من الثيمات سواء لانظمة تشغيل حقيقية او وهمية بهذه تزيين شاشة الهاتف الخاصة بك . وفي القائمة التالية أفضل البرامج لتحويل شكل الاندرويد الى اصدارات مختلفة للـ اي او اس ..

طريقة تثبيت نظام ايفون ios9 على جميع هواتف اندرويد
متوفر في جوجل بلاي برنامج لتغيير ثيم اي هاتف اندرويد وتحويله الى ايفون ios 9 بسهولة تامة . فما عليك إلا تنزيل برنامج لانشر ios 9 من الرابط التالي OS 9 Theme & Launcher  ثم تثبيته على هاتفك .

تحويل الاندرويد الى ios 11
يمكنك تحويل هاتفك الاندرويد الى ايفون 11 باستخدام نفس الخطوات المذكورة في الأعلى مع استبدال البرنامج ببرنامج لانشر ايفون 11 phone 11 Style Launcher

تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون x 
قد سبق و تعرفنا في موضوع سابق على شرح  كيفية تثبيت ios x على الاندرويد ، يمكنك مشاهدته لمعرفة جميع التفاصيل . وهو عبارة عن شرح  لبرنامج launcher iphone x الذي يعمل على تغيير شكل مظهر اي هاتف اندرويد الى ايفون اكس ماكس .