U3F1ZWV6ZTMxMDY4MzI4NDY0X0FjdGl2YXRpb24zNTE5NjEyOTcxMzM=

طريقة التصوير البطيء على أي هاتف أندرويد | برامج Slow Motion

كُنا في قديم الزمان نستخدم الكاميرات الرقمية التقليدية والتي لا تتيح لنا أخذ الكثير من الصور، بل كانت محدودة للغاية حسب الفيلم الذي نقوم بشراءه ووضعه داخله كما أنها كانت تفتقر للكثير من المميزات. ولكن الآن وبفضل التكنولوجيا أصبحت الهواتف الذكية كافية جدا لهذا الامر ، حيث جاءت مجموعة من الهواتف المختلفة التي تعمل بكاميرات متطورة جدا ، تضيف العديد من المميزات للمستخدم ، من بينها الهواتف التي تدعم Slow Motion أو التصوير البطيء للفيديوهات ، 

لكن مع التطور الكبير الذي تشهده برامج الهواتف الأندرويد ، يمكنك بدلا من شراء هاتف يدعم تلك التقنية استخدام احد برامج تصوير فيديو بطيء للاندرويد ،وهي عديدة جدا في متجر جوجل بلاي . تجعل اي هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل اندرويد يدعم ميزة التصوير البطيء أو الـ Slow Motion ، مع ادوات اخرى احترافية للتحكم في سرعة تسجيل الفيديو .

وانطلاقاً من هذا النقص في المزايا ضمن بعض الأجهزة، يعمل المطورون دائماً على تطوير تطبيقات خارجية هدفها سد الثغرات أو الخصائص الغير موجودة ببعض الأجهزة، ومنها تطبيقات التصوير البطيء - Slow Motion، الهادفة إلى تسجيل الفيديو بالتصوير البطيء مباشرة باستخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف حتى ولو لم تكن الميزة موجودة في جهازك افتراضياً ، عوضا من تحميل برنامج تبطيء الفيديو على هاتفك .



أفضل تطبيقات التصوير البطيء لنظام أندرويد في عام 2020

انطلاقاً من هذه التدوينة البسيطة، سنُقدم لك أيها القارئ العزيز باقة من أفضل وأبسط وأسرع تطبيقات التصوير البطيء المجانية لعام 2020 الموجهة خصيصاً لتعمل على أجهزة الأندرويد التي تفتقر لمثل هذه الميزة المثيرة، حيث تمكنك هذه التطبيقات البسيطة من تصوير الفيديوهات باحترافية التصوير البطيء حتى ولو لم تكن الميزة متوفرة في جهازك، فهيا بنا نبدأ بدون إطالة:

أولاً: Slow Motion Video FX



تطبيق Slow Motion Video FX | من أفضل التطبيقات الموجهة بشكل أساسي لتوفير ميزة التصوير البطيء على أجهزة الأندرويد، كما يوفر التطبيق لك أيضاً ميزة التصوير السريع كذلك، ويتيح لك إخراج الفيديوهات إلى اليوتيوب وانستجرام وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الكثيرة، ويتضمن التطبيق خيارات تعديل مثيرة للاهتمام وكل شيء بالمجان (التحميل).

ثانياً: AndroVid



تطبيق AndroVid | أحد التطبيقات المميزة لتعديل الفيديوهات، يقدم العديد من فوائد الاستخدام الجذابة عبر الكثير من الوظائف الفريدة ومن بينها التصوير البطيء، سهل الاستخدام ولن تحتاج الكثير من الوقت للبدأ في إنشاء وتسجيل فيديوهات ذو جودة عالية تتصف بالاحترافية، يمكنك تطبيق عدة تأثيرات على الفيديو وتحويله إلى مجموعة من الصيغ المختلفة ليدعم جميع المنصات تقريباً بالمجان (التحميل).

ثالثاً: Coach’s Eye



تطبيق Coach’s Eye | أحد التطبيقات الرائدة في مجال الرياضة والرياضيين، الذين يستخدمونه كثيراً في مجالاتهم المختلفة لمراجعة المباريات والأنشطة الرياضية المتنوعة من أجل تقييم أداء اللاعبين والحرص على تقديم الأفضل دائماً، فإن كان هذا التطبيق ذو مهام احترافية بالتأكيد سيقدم لك مجموعة من الخيارات الواسعة ومن بينها التصوير البطيء (التحميل).

رابعاً: Moto Camera



تطبيق Moto Camera | أحد الأمثلة ضمن هذه القائمة لأفضل تطبيقات التصوير البطيء، لتحصل على اللحظة واللقطة المثالية بنفس الوقت، لأن التطبيق يعمل على التقاط العديد من القطات ويتعامل بكل سرعة مع بعض المشاكل تلقائياً كعدم وضوح الأهداف أو وميض العين ليوصي لك أخيراً بأفضل الصور لتحتفظ بها، كما يتكيف افتراضياً مع المؤثرات المحيطة ويقدم أبرع ما لديه (التحميل).

أخيراً: Videoshop



تطبيق Videoshop | هو أداة تعديل للفيديوهات تجمع كل المزايا في تطبيق واحد تقريباً، حيث يحمل في طياته خواص تحرير متعددة وتعمل جميعها في الوقت الفعلي أي أنك لن تلاحظ أي تأخير في تطبيق التغييرات، ليحتوي أيضاً على الميزة التي نهدف إليها في مقالنا هذا ألا وهي ميزة التصوير البطيء - Slow Motion والتي تعمل بكل سهولة ويسر باستخدام شريط التمرير (التحميل).

ختاماً، نأمل في أن نكون قد وفقنا في طرحنا هذا وقدمنا بعض من أفضل التطبيقات المجانية للتصوير البطيء - Slow Motion (سلو موشن) المخصصة لأجهزة الأندرويد، علماً أنها أكثر من ذلك بكثير حيث يحتوي متجر جوجل بلاي على مئات التطبيقات لهذه المهمة لكنها ليست بتلك الكفاءة المطلوبة، هل أعجبتك التطبيقات أعلاه أخبرنا برأيك وما التطبيق الذي تستخدمه لهذا الغرض؟
الاسمبريد إلكترونيرسالة