افضل 3 برامج لتسريع الالعاب على الكمبيوتر

اذا كنت تتوفر على حاسوب ضعيف و تواجه مشكلة في تشغيل العاب الفيديو عليه , اقترح عليك في هذه التدوينة 3 برامج تقوم بتسريع الالعاب على حاسوبك , حيث تقوم هذه البرامج بتعطيل بعض اضافات الويندوز والبرامج الغير ضرورية التي تستهلك مساحة الرام , حتى تستطيع تشغيل الالعاب بكفاءة عالية .

- برنامج Razer Game Booster :



هذا البرنامج يعتبر من اشهر برامج تسريع الالعاب , بالاضافة الى امكانية تسجيل فيديو لالعاب الكمبيوتر , وقد سبق وتطرقنا في موضوع سابق الى كيفية تصوير فيديو للالعاب بواسطة برنامج Razer Game Booster .
 البرنامج يقوم بعمل ايقاف تشغيل لجميع البرامج الغير ضرورية التي تستهلك موارد الكمبيوتر وتؤثر على سرعته , لتتمكن من تشغيل اللعبة بكفائة عالية . وعند اغلاق البرنامج تعود جميع البرامج الى حالتها الطبيعية .

اضغط هنا لتحميل البرنامج من موقعه الرسمي . بعد تثبيت البرنامج على حاسوبك وتشغيله سيطلب منك تسجيل حساب جديد في البرنامج , فقط قم بادخال اسم المستخدم والاميل وكلمة المرور , تأكد من كتابة الاميل بشكل صحيح لانه سيتم ارسال رابط لتفعيل الحساب على اميلك . بعد تفعيل الحساب وتسجيل الدخول للبرنامج , قم بالضغظ على علامة (+) لتحديد اللعبة التي تريد تشغيلها بواسطة البرنامج , كما هو موضح في الصورة التالية ..
بعد تشغيل اللعبة عبر البرنامج ستلاحظ فرق كبير في سرعة الاداء .

- برنامج Wise Game Booster :


هذا البرنامج لا يختلف كثيرا عن البرنامج السابق , حيث يقوم هذا الاخير بتعطيل جميع اضافات الويندوز والبرامج التي لن تحتاجها عند تشغيل اللعبة , لتوفير مساحة الرام وتشغيل الالعاب بشكل سريع .
اضغط هنا لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي . بعد تثبيت البرنامج على حاسوبك وتشغيله قم بالضغط على 'add game' لتحديد الالعاب من جهازك وتشغيلها عبر البرنامج .

- برنامج ToolWiz Game Boost :


هذا البرنامج ايضا يقدم لك امكانية تسريع العاب الكمبيوتر , و يتميز بسهولة استخدامه , حيث انه يتوفر على واجهة خفيفة وسهلة , ويقوم هذا البرنامج ايضا بتعطيل جميع البرامج واضافات الويندوز لوتفير مساحة الرام وتشغيل الالعاب بسرعة عالية .
اضغط هنا لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي , بعد تثبيت البرنامج وتشغيله على حاسوبك قم بالضغط على 'browse' , لاستدعاء اللعبة من حاسوبك