تحويل صورتك الى لوحة فن تجريدي

سبق وتعرفنا في مودنة شروحات ناصر على العديد من الطرق لتزيين الصور او التعديل على الصور ، اما بواسطة برامج تحرير الصور او من خلال مواقع تتيح امكانية التعديل على الصور او اضافة تأثيرات على صورك بدون برامج ، ومع ذالك فان مواقع تزيين وتعديل الصور فهي عديدة ومتجددة باستمرار . ولذالك اليوم سوف نتعرف على موقع اخر يمكنك عبره اضافة تأثير على صورتك وجعلها مثل لوحات الفن التجريدي .


يوفر لك موقع pho.to امكانية التعديل على صورك باستخدام العديد من التأثيرات التي يمكن ظافتها على الصور ، من بيانها مؤثر abstract ar او الفن التجريدي ، حيث يمكنك تحويل اي صورة من صورك الى لوحة الفن التجريدي ، بالاضافة الى امكانية كتابة نص على الصورة والعديد من الاضافات الاخرى .
لتحويل صورتك الى لوحة فن تجريدي ، قم بالتوجه الى الموقع بالضغط هنا Sbstract ar ، ثم قم بالضغط على from computer لاستدعاء الصورة من حاسوبك ، ثم بعد ذالك سيتم بشكل تلقائي تحويل الصورة الى صورة على شكل لوحات الفن التجريدي ، ويمكنك كتابة نص على الصورة بالضغط على text في القائمة في اليسار .
وستجد ايضا في القائمة على اليسار العديد من الاضافات الاخرى مثل تأطيرة الصور او اضافة وجوه تعبيرة على الصور و التحكم في الوان الصورة  ..
بعد الانتهاء  قم بالضغط على Save-share من القائمة في اليمين لتنزيل الصورة على حاسوبك او مشاركتها مع اصدقائك .