ربح المال بعد الشراء من الانترنت من اي متجر الكتروني

من منا لا يشتري منتجاته المفظلة من الانترنت في الوقت الحالي ، حيث ان ثقافة الشراء من الانترنت اصبحت رائجة بشكل كبير في السنين القليلة الماضية ، بالرغم من ان الكثير من الدول العربية لا زالت تواجه مشكلة في الشراء من الانترنت ، الا ان الاحصائيات تشير الى ان نسبة العرب الذين يستخدمون المتاجر الالكترونية في التسوق فهي في تزايد بشكل مستمر .


اذا كنت من الاشخاص الذين يتسوقون من الانترنت فعلا ، فلماذا لا تجمع بين التسوق وكسب المال في نفس الوقت . نعم يمكنك ذالك باستخدام موقع  ebuyclub  ، حيث يدفع لك هذا الموقع مباشرة بعد التسجيل 3 دولار في حسابك بالاضافة الى نسبة من سعر السلعة التي سوف تشتريها من اي متجر انت تفظله ( يدعم جميع المتاجر الالكترونية المشهورة )، حيث مثلا اذا اشتريت من موقع Bang good ، فسوف تربح  نسبة 2.7% من المبلغ الذي قمت بدفعه مقابل المنتج ، او 10 %  اذا اشتريت من متجر eBay .. والنسبة تختلف من متجر الى اخر .. كما هو موضح في الصورة التالية 

مع العلم ان هذا لايؤثر باي شكل من الاشكال على السعر الاصلي  للمنتج ، فالفكرة من الموقع وهو انه يعطيك رابط دعوة او افلييت خاص به ، وهذا يجعله كأنه هو من قام بدعوتك للموقع ، فيأخد نسبة من المتجر ويتقاسم معك الارباح التي كسبها عن طريقك .

طريقة التسجيل في الموقع وربح المال من خلاله
اولا قم بالضغط هنا من اجل الولوج الى الموقع ، ثم قم بادخال بريدك وكلمة المرور في الخانات كما هو موضح في الصورة التالي ، ثم اظغط على je m'inscris ..


ثم بعد الضغط على تسجيل سوف تظهر لك صفحة بها بعض التعليمات ، انزل الى اسفل الصفحه ثم انقر على 'Je cagnotte encore ' ،سوف يقترح عليك تثبيت اظافة خاصة بالموقع على متصفحك  ثم كسب 1 دولار مقابل ذالك . يمكفي فقط الضغط
 على 'Je passe cette étape' من اجل تخطي هذه العملية ..


في الصفحة التالية يضع لك بعض الاسئلة حول اهتماماتك مثل المتاجر التي تفظلها ... قم بالاجابة عليها ، حتى يصبح حسابك مكتمل بنسبة 25 % على الاقل ، يمكنك فقط اختيار المتاجر التي تفظلها .

طريقة التسوق عن طريق الموقع لكسب المال :
الان بعد التسجيل في الموقع ، حين ترغب بشراء اي سلعة معينة من اي متجر الكتروني ، فقط تقوم كتابة اسم المتجر في خانة البحث لموقع ايبيكلوب ، سواء تيني ديال او ايباي او اي متجر اخر ..

ثم بعد الضغط عليه سوف تظهر لك صفحة بها النسبة الارباح التي سوف تحصل عليها بعد الشراء من المتجر من خلال الرابط الذي يقدمه لك . 

يجب ان تقوم بالضغط عليه ، ثم الشراء من المتجر بالطريقة العادية التي كنت تستخدمها من قبل ، ثم بعد اتمام عملية الشراء سوف تحصل على نسبة الارباح مباشرة في حسابك على الموقع بعد شحن السلعة .

طريق سحب المال من الموقع :

يمكنك سحب الاموال التي جمعتها ، بعد الوصول الى الحد الادنى للسحب وهو 10 ورو ، بالذهاب الى حسابك في الموقع ثم الغط على 'Mon espace paiement' وطلب ارباحك على الباي بال او تحويل بنكي .