شرح تتبع المنتجات بعد شرائها عبر مواقع الانترنت الصينية

شراء السلع عن طريق النت هي من بين الامور التي اصبحت ضرورية في الدول العربية ، خاصة شراء المنتجات من الصين بسبب انخفاض اسعارها . وقد سبق وتعرفنا في موضوع سابق على مدونة شروحات ، على افضل موقعين للتسوق عبر الانترنت وشراء منتجات صينية بارخص الاسعار . وبسبب ان معظم الشباب اصبحوا يفضلون شراء منتجاتهم وملابسهم من المتاجر الصينية ، احببت ان اشارك معكم في هذا الموضوع موقع يمكنك من خلاله تتبع المنتجات بعد شرائها ، او معرفة مكان المنتج الذي قمت بشرائه ومعرفة موقعه الحالي وكم بقي من المدة ليصل الى عنوانك .


الموقع الذي يقدم خاصية تتبع السلع بعد شرائها من الانترنت يدعى boxoh ، وهو موقع اعتبره شخصيا في غاية الاهمية لكل من يقوم بـ شراء الملابس والمنتجات عبر مواقع الانترنت . حيث ان الموقع يوفر لك خاصية معرفة الموقع الجغرافي الحالي للمنتج الذي قمت بشرائه من اي موقع ، ويظهر لك موقعه بالتحديد على الخريطة .

من اجل استخدام هذا الموقع في تتبع مشترياتك التي قمت بشرائها من اي موقع على الانترنت ، قم اولا بنسخ رمز التتبع الخاص بالمنتج الذي قمت بشرائه ، وهو يكون على الشكل الموضع في الصورة التالية ..


ثم بعد نسخ رقم التتبع الخاص بالمنتج ، قم بلصقه في الخانة التي تظهر لك في الصفحة الرئيسية في موقع boxoh ( الرابط في نهاية الموضوع ) ، ثم بعد ذالك قم بالنقر على Track .

ثم بعد اتمام هذه الخطوات سوف يظهر لك الموقع الحالي للمنتج على الخريطة ، بالاضافة الى بعض المعلومات مثل المدة المتوقعة لوصول المنتج الى عنوانك وغيرها من البيانات الاخرى المتعلقة بعملية الشحن الخاصة بمشترياتك .
رابط الموقع : boxoh

وهذه بعض المواقع الاخرى التي توفر خدمة تتبع المنتجات بعد شرائها من مواقع التسوق عبر الانترنت . وطريقة استخدامها لا تختلف كثيرا عن موقع Boxoh .
موقع 17track
موقع  PackageTrackr