5 مواقع لانشاء غلاف احترافي بالصور الخاصة بك

اذا كنت من الاشخاص الذين يشاركون صورهم على الشبكات الاجتماعية بكثرة ، فلا شك انك في حاجة الى بعض الادوات التي باستخدامها تقوم بتحويل صورك الى صور اكثر احترافية ، مثل تزيين الصور او الكتابة عليها او جعلها مضحكة من اجل الترفيه عن النفس . وقد سبق وتعرفنا في مدونة شروحات على العديد المواقع التي توفر لك امكانية التعديل على الصور اون لاين ، من بين موقع تحويل الصور الى لوحة فنية مرسومة باليد او تحويل الصور الى فن تجريدي و موقع تصفية وتنعيم بشرة الوجه وجعل صورتك كصور النجوم والمشاهير .. وغيرها من الضافات الاخرى . 

اليوم ي هذا الموضوع سوف اشارك معكم 5 مواقع يمكنك من خلالها تركيب صورك على اغلفة المجلات ، او بالاحرى تحويل الصور الى غلاف مجلة احترافي . مثلا لتركيب الصور على خلفيات والكتابة على الصور بخطوط مختلفة تجعل من الصور الخاص بك اكثر احترافية مثل صور النجوم ، وكل ذالك  باستخدام ادوات اون لاين لا تتطلب اي مهارات في استخدام برنامج الفوتوشوب .

1 - Magazine Cover Maker


هذا الموقع يتوفر على العديد من النماذج التي يمكنك الاختيار من بينها وتركيب صورك عليها ، من اجل تصميم غلاف احترافي خاص بك . يوفر لك بالاضافة الى ذالك مجموعة من الخطوط من اجل الكتابة على الصور بخطوط واشكال احترافية تجعل من صورك تبدو كـ غلاف احترافي لمجلة . يمكنك استخدام الموقع من اجل تصميم غلاف لحسابك على الفيس بوك .


2 - photo funia


من خلال هذا الموقع يمكنك تركيب الصور الخاص بك على خلفيات بشكل احترافي على شكل بطاقات بريدية من اجل ابهار اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعية . يتوفر على قائمة كبيرة من الخلفيات التي يمكنك اضافة صورتك عليها بنقرة واحدة ، مع امكانية الكتابة على الصور .

3 - Funny Photo


بالاضافة الى تحويل صورك الى غلاف احترافي للمجلة مثل صور النجوم ، فالموقع يوفر لك ايضا العديد من الاضافات الاخرى ، من بينها تحويل الصور الى رسم مرسوم بالرصاص ، او تركيب صورك على يوميات او بطاقات للمناسبات مثل حفل زفاف او عيد ميلاد وغيرها من الاضافات الاخرى ، والتي يمكنك الاختيار من بينها في القائمة الظاهرة على يمين الموقع .

4 - Fakeazine


هذا الموقع يعطيك الفرصة لتعيش تجربة النجوم ، عن طريق تصميم غلاف مجلة احترافي بصورتك ، مع امكانية كتابة اسمك على الغلاف او كتابة اي شيء باشكال مختلفة من الخطوط . كما يوفر لك امكانية تغيير لون الخلفية وغيرها من الادوات الاخرى التي تساعدك في تحويل الصور الخاصة بك الى غلاف من اجل مشاركته على الفيس بوك مع اصدقائك .

5 - Canva


موقع لا يختلف عن المواقع السابقة ، فهو الاخر يوفر لك قائمة بتصماميم مختلفة لاغلفة المجلات ، يمكنك بنقرة واحدة اضافة صورتك ثم اضافة نص على الصورة باشكال احترافية تجعل من صورتك تبدو مغلاف لمجلة ، تمام كصور الفنانين .