موقع جديد لربح المال من الفيس بوك وانستقرام وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

كيفية ربح المال من صفحة الفيس بوك او كيفية ربح المال من الانستقرام او تويتر .. هذا السؤال دائما ما اصادفه في المنتديات الخاصة بالربح من الانترنت . في الحقيقة فان طرق ربح المال من الفيس بوك او انسقرام او تويتر او ربح المال من مواقع التواصل الاجتكاعي بصفة عامة هي عديدة ومتنوعة . ولكن تبقى اشهر واسهل وافضل الطرق لكسب المال من حسابات التواصل الاجتماعي هي التوسيق الالكتروني او الترويج للمنتجات . 


اذا كنت تتوفر على صفحة على الفيس بوك بها عدد لا بأس به من المعجبين او حساب على اسنقرام او تويتر به متابعين لا بأس بهم ، فيمكنك ربح المال منها ، عن طريق ترويج المنتجات سواء منتجات رقمية او مادية . مثلا اذا كانت لديك صفحة على الفيس بوك في مجال التقنية يمكنك الترويج لتطبيقات الهواتف الذكية او برامج الكمبيوتر ، واذا كانت لديك صفحة في مجال الطبخ يمكنك الترويج لادوات المطبخ .. المهم مهما كان المجال الذي تختص به صفحتك حتما سوف تجد المنتج الذي قد يلقى اهتمام من قبل متابعيك .

كيف يمكن الحصول على منتجات من اجل الترويج لها وربح المال منها 

طريقة الحصول على منتجات من اجل الترويج لها هي عديدة ومتنوعه ، سواء من المتاجر الالكترونية التي تتوفر على نظام الافلييت  مثل امازون وايباي ، او من خلال منصات تجمع بين المسوقين ( اصحاب الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي )  و المعلنين . ومن بينها اقترح عليك موقع SocialMedia Market وهو عبارة عن منصة ظهرت مؤخرا . يمكنك انت كصاحب صفحة على الفيس بوك او حساب على التويتر او اسنتقارم به عدد لا بأس به من المتابعين التسجيل في الموقع والبحث عن منتجات من اجل الترويج لها على صفحتك مقابل المبلغ الذي يقترحه المعلن .


الموقع  لا زال في مرحلة ما قبل الاطلاق . موعد اطلاقه 9 فبراير من العام الجاري ، لذالك يتعذر علينا شرح طريقة التسجيل و طريقة البحث عن منتجات من اجل الترويج لها او طريقة سحب الاموال وغيرها من الامور الاخرى ، ولكن اذا كنت شخص مهتم وصاحب صفحة مشهورة فانت حتما لست في حاجة الى شرح طريقة التسجيل في الموقع :)
رابط الموقع : socialmedia market