تصوير فيديو لشاشة والعاب الكمبيوتر باستخدام برنامج صغير GOM Cam

برامج تصوير شاشة الكمبيوتر هي عديدة وتختلف امتايزاتها من برنامج الى الاخر ، وقد سبق وتعرفنا في مواضيع سابقة على مجموعة من افضل برامج تصوير شاشة الحاسوب فيديو ، من بينها اداة مجانية لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة hd وايضا شرح لطريقة تصوير شاشة الكمبيوتر باستخدام برنامج Camtasia Studio و التعديل على الفيديو  .

فوائد هذه البرامج والتي توفر امكانية تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر ، يمكن استخدامها في العديد من الظروف ، مثل تصوير الالعاب او شرح البرامج والمواقع من اجل رفعها على اليوتيوب بهدف الربح المادي منها . كذالك يمكنك استخدامها في تسجيل مكالمات الفيديو او المكالمات الصوتية على الكمبيوتر ، مثلا تسجيل مكالمات الفيس بوك للكمبيوتر ..


في هذا الموضوع سوف اعرض لكم برنامج GOM Cam يعتبر من بين افضل البرامج التي تتيح امكانية تصوير الشاشة فيديو بسهولة ، حيث يتوفر على واجهة مختصرة سهلة الاستخدام  . يوفر البرنامج العديد من الادوات التي ستحتاجها اثناء تسجيل فيديو لسطح المكتب ، مثل تشغيل الكاميرا الخاصة بالكمبيوتر اثناء التصوير ، وكذالك امكانية كتم او تسجيل الصوت باستخدام اي مايك متصل مع الحاسوب . يوفر ايضا امكانية تصوير الالعاب المثبتة على الكمبيوتر . بالاضافة الى كل هذا يتيح لك البرنامج مجموعة من الادوات من اجل التعديل على الفيديو بعد تسجيله ، مثلا للـ كتابة على الفيديو او اضافة بعض التأثيرات .


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : GOM Cam

يمكنك تثبيت البرنامج على حاسوبك بشكل مجاني على حاسوبك والاستفاده من المدة التجريبية التي يقدمها البرنامج .