تشغيل برنامج Movie Maker المجاني لعمل فيديو بالصور والموسيقى على ويندوز 7/8/10

سبق وتعرفنا في مواضيع عديدة على شرح لكيفية انشاء فيديو احترافي من الصور و الموسيقى سواء باستخدام مواقع اون لاين او باستخدام بعض البرامج المجانية التي التي توفر ادوات عمل مونتاج للفيديو والتي يمكنك استخدامها في دمج مجموعة من الصور والمقاطع الصوتية في مقطع فيديو واحد . اما بغرض رفع الفيديو على اليوتيوب وربح المال منه ، او من اجل تجميع صورك الخاصة بمناسبة معينة في مقطع فيديو احترافي ليسهلك عليك الاحتفاظ به ومشاهدته في اي وقت على حاسوبك او على الهاتف الخاص بك . 

على العموم مهما كان السبب الذي يدفعك للرغبة في انشاء فيديو احترافي بالصور و الموسيقى ، فسوف نتعرف في هذا الموضوع على شرح لكيفية  تشغيل برنامج  Movie Maker المجاني من شركة مايكروسوفت على ويندوز 10 او 8 و 7 windows . سوف سنقوم بتجربة مباشرة في دمج مجموعة من الصور و مقطع موسيقي في فيديو واحد باستخدام برنامج موفي ماكر . فقط تابع الشرح في الحلقة في الاسفل 

تشغيل برنامج موفي ماكر صانع الافلام على اليوندوز 10 و 8 و 7


شرح تشغيل برنامج Movie Maker على ويندوز 7/8/10 و انشاء فيديو من الصور 

في المقطع التالي شرح مفصل لجميع خطوات تثبيت برنامج موفي ماكر صانع الافلام على ويندوز 10 او ويندوز 8 او ويندوز 7 ، ثم شرح كيفية استخدامه و شرح للادوات التي يوفرها البرنامج مجانا اثناء عملية المونتاج للفيديو الخاص بك .


رابط تحميل البرنامج : Windows Movie Maker