برنامج عمل فيديو للكمبيوتر مجانا عن طريق دمج الصور مع الاغاني

عندما نسافر او نحضر مناسبة معينة مثل حفل زفاف أو عيد ميلاد، فمن الطبيعي حينها أن نقوم بالتقاط مجموعة من الصور التي تذكرنا بتلك المناسبة. ان كانت الصور عددها كبير ربما تشعر بالملل اثناء مشاهدتها.. ولكن ان قمت بدمج الصور مع موسيقى او اغنية واضافة عليها بعض تأثيرات التنقل والكتابة عليها لعمل فيديو احترافي خاص بك، سوف يكون الامر مختلف تماما. سوف تشعر بالمتعة اثناء مشاهدة الصور تعرض تلقائيا في مقطع فيديو مع الاستماع الى اغنيتك المفضلة التي تعمل في الخلفية.


برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر

سنرى في هذه التدوينة شرح طريقة دمج الصور مع الموسيقى وانشاء فيديو احترافي بواسطة برنامج PhotoStage Slideshow المجاني لعمل فيديو بصورك مع اضافة التأثيرات عليها , كما يمكنك تغيير طريقة التنقل بين الصور والاختيار من بين عدة تأثيرات  لتجعل الفيديو اكثر احترافية .. ويمكن أيضا دمج مقطع موسيقى او اغنية من إختيارك مع الصور او اضافة نص على الفيديو .

أهم ما يميز هذا البرنامج عن باقي برامج صنع الفيديوهات من الصور وهو كونه مجاني ومتوفر للكمبيوتر .. وايضا سهل الاستخدام بحيث يمكنك صناعة فيديوهات احترافية من الصور و الموسيقى او ودمج فيديوهات اخرى مع مقدمات ونصوص ..  كل هذا يمكنك القيام به بسهولة تامة حتى وان لم تكن لك خبرة سابقة في المونتاج .

شرح طريقة عمل فيديو بالصور والاغاني

يمكنك مشاهدة شرح تطبيقي على المقطع التالي لطريقة تثبيت البرنامج وطريقة عمل فيديو من صورك واضافة التاثيرات على الفيديو ..



مميزات برنامج PhotoStage Slideshow

  • وصف قصير للبرنامج :  برنامج صناعة الفيديوهات من الصور والموسيقى ، مع امكانية اضافة عليها بعض المؤثرات الاحترافية وحركات تنقل بين الصور و الكتابة على الفيديو . حيث يوفر لك البرنامج مجموعة من الأدوات لـ دمج الصور مع الموسيقى فى فيديو وحفظها بصيغة mp4 .
  •  حجم ملف تثبيت البرنامج : 5 MB
  •  هل يترك علامة مائية على الفيديو : لا يتم وضع علامة مائية على الفيديو في الفترة التجريبية للبرنامج
  • تحميل البرنامج للكمبيوترPhotoStage Slideshow for computer
  •  تحميل البرنامج لهواتف الاندرويد : PhotoStage Slideshow for android

مواضيع أخرى مشابهة
- افضل 5 برامج مونتاج مجانية لتصميم فيديوهات احترافية
- كيفية انشاء مقدمة فيديو احترافية بدون برنامج