مراقبة المتصلين معك على نفس شبكة الواي فاي وقطع الانترنت عن اي شخص

مراقبة المتصلين بالراوتر او مراقبة المتصلين بنفس شبكة الواي فاي ، هذه العملية اصبحت في غاية الاهمية في الاوني الاخيرى ، حيث اصبحت اجهزة الراوتر منتشرة في معضم المنازل لهذا السبب اصبح الجميع يرغب في مراقبة الاشخاص المتصلين على شبكة الواي فاي ومعرفة ما هي المواقع التي يزورونها والنشاطات التي يقومون بها على الانترنت . لان اعطاء كلمة مرور الواي فاي المسجلة باسمك هي مسؤولية كبيرة قد تدخلك في بعض المشاكل في حالة تم استخدام الانترنت في امر مخالف . هذا بجانب ان انه في بعض الاحيان قد يحدث بطء في الانترنت بسب كثرة الاشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة ، مما قد يجعلك ترغب في قطع الانترنت عن اي شخص متصل على الواي فاي سواء لوقت مؤقت او بشكل دائم . وهذا بالضبط ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع .

اقرأ ايضا : شرح طريقة معرفة من يتصل معك بالواي فاي وقطع النت عنه


الطريقة التي هي محور هذا الشرح تعتمد على تطبيق يدعى WiFi Kill وهو تطبيق يعمل على اجهزة الاندرويد ، وظيفته الاساسية هي معرفة من يتصل معك على شبكة الـ Wi-Fi و مراقبة نشاطهم وقطع الانترنت عن اي شخص في حالة رغبت في ذالك .  ولكن للاسف العيب الوحيد في التطبيق انه يتطلب صلاحيات روت للهاتف كي تستطيع الاستفادة من الخدمات التي يقدمها .. يمكنك متابة الشرح التالي لـ شرح أفضل ثلاث طرق للحصول على روت في اي هاتف أندرويد .

التحكم في الاجهزة المتصلة على شبكة الواي فاي

شرح كيفية معرفة المتصلين بالشبكة وقطع الاتصال 

في بداية الامر كل ما عليك القيام به وهو تثبيت التطبيق على هاتفك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله ثم بعد ذالك سوف يطلب منك اعطائه صلاحيات الروت قم بالموافقة على ذالك ، مع العلم انه في حالة لم يكن هاتفك حاصل على صلاحيات الروت لن يعمل التطبيق معك ( ما هو الروت وكيفية الحصول عليه ) .


بعد تشغيل التطبيق بم بالنقر على زر تشغيل البحث ثم انتظر القليل من الوقت إلى حين الانتهاء من عملية البحث واظهار جميع الاجهزة المتصلة على شبكة الويفي الخاصة بك كما هو ظاهر في الصورة التالية 


يمكنك النقر على اي من الاجهزة المتلصة بالشبكة لتظهر لك جميع ادوات التحكم في الاجهزة المتصلة ، مثل معرفة المواقع التي تم فتحها و قطع الانترنت عنه ..


بعد النقر على اي جهاز ، قم بالنقر على خيار grab المشار اليه في الصورة اعلاه لمراقبة المواقع التي يقوم بزيارتها مع الوقت و التاريخ ، او قم بالنقر على خيار kill لقطع النت على الجهاز ومنعه من الاتصال بالشبكة مرة اخرى 
رابط التطبيق : WiFi Kill