اغرب لانشر للاندرويد ! سيصدمك شكل هاتفك بعد تغيير المظهر بهذا التطبيق

الشكل الافتراضي للهاتف ربما يكون ممل بعض الشيء ، ما يجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في تغيير المظهر سواء بتحميل تطبيقات تغيير الخلفيات و شكل الأيقونات في الهاتف ، أو باستخدام تطبيقات لانشرات اندرويد والتي تقوم بدورها بتغيير شكل الهاتف بالكامل . وقد سبق وتعرفنا في مدونة شروحات في مواضيع سابقة على العديد من التطبيقات تغيير theme الهاتف ، من بينها تطبيق تحويل شكل الهاتف الى اجهزة اتصال الخيال العلمي . أما اليوم في هذا الموضوع فسوف أشارك معكم أغرب لانشر للاندرويد يعرض التطبيقات بشكل مختلف تماما عن المعهود .


التطبيق الذي نتحدث عنه والذي هو محور هذا الشرح يدعى Rolling icons أو تدوير الأيقونات ، وهو فعلا اسمه يدل على ما يقوم به التطبيق . ما جعلني اعتبره أغرب لانشر للاندرويد بسبب طريقة عرضه لأيقونات التطبيقات . كل التطبيقات الأخرى تعمل على تنظيم التطبيقات وجعل واجهة الهاتف منظمة حيث يسهل على المستخدم إيجاد اي تطبيق يبحث عنه من الشاشة الرئيسية .  أما بالنسبة لتطبيق Rolling icons فهو يعمل بشكل مختلف تماما ، حيث يجعل التطبيقات تظهر بشكل عشوائي وغير منظمة ، تتغير مواضيعها بمجرد تحريك الهاتف بيدك ، ما قد يجعلك تواجه صعوبة في ايجاد التطبيق الذي تبحث عنه وتريد تشغيله . ولكن لمن يحب التميز فسوف يكون مناسب جدا له .

استعراض أغرب لانشر تغيير طريقة عرض التطبيقات :

طريق استخدام التطبيع على هاتفك هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك القيام به وهو تحميله من متجر جوجل بلاي (اضغط هنا للتحميل ) . ثم بعد تشغيله على الهاتف سوف تظهر لك واجهة التطبيق على الشكل التالي 


قم بالنقر على أيقونة start على أساس تشغيل التطبيق وتغيير لانشر الاندرويد . بعد ذلك مباشرة بعد الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للهاتف سوف تجد الشكل اصبح مختلف تماما ، حيث تصبح التطبيقات عائمة ، يمكن تحريكها عن طريق تحريك الهاتف بيدك


التطبيقات بالرغم من انها تبدو بشكل غير منظر الا انها تعمل بشكل بشكل عادي ، فقط قم بالنقر على ايقونة اي برنامج وسوف يشتغل معك . من اجل ارجاع المظهر الافتراضي للأندرويد ، كل ما عليك القيام به وهو إلغاء تثبيت التطبيق من الهاتف .