أغرب 8 مواقع على الإنترنت لا تعلم بوجودها 2019

المواقع على الانترنت هي كثيرة جدا ، منها مواقع ترفيهية التي تساعد المستخدمين على قضاء وقت ممتع على الانترنت ، وكذلك توجد مواقع تقدم خدمات مفيدة للمستخدم في الحياة اليومية . كل تلك الأنواع من المواقع نعرفها جميعا وهي مشهورة . ولكن الانترنت يضم أيضا مجموعة كبيرة من أغرب المواقع على الانترنت منها مواقع غريبة من حيث المحتوى الذي تشاركه مع المستخدم ، و مواقع اخرى ليس لها اي فائدة نهائيا ، وبالرغم من ذلك يدخلها زوار بالملايين بشكل يومي ، وذلك بالفعل ما يجعلها تصنف مع غرائب وعجائب النت .

بالنسبة للمواقع الغريبة و المرعبة و الغامضة هي كثرة جدا على الانترنت لا يمكن إحصاؤها ولا يعرفها أحد ، وقد سبق تعرفنا في موضوع سابق على مدونة شروحات كوم على 6 مواقع غريبة ومفيدة على الانترنت لا يعرفها الكثير . من بين أغرب المواقع على الانترنت لسنة 2019 ، سوف نشارك معكم قائمة بـ 8 مواقع في الانترنت . منها مواقع غامضة و الاخرى غريبة والاخرى بدون فائدة . يمكنك تجربتها كلها من الروابط المرفقة في هذا الموضوع :



الموقع ليس غريب الى حد كبير ولكن لا يعرفه الكثير . يتيح لك الموقع إمكانية مراقبة جميع الاحصائيات المتعلقة بجميع الخدمات و المواقع المشهورة على الانترنت في الوقت الحقيقي . مثلا يمكنك معرفة كم عدد المواقع المسروقة في هذا اليوم ، ومشاهدة عدد مواقع الانترنت في العالم وعدد عمليات البحث في جوجل و اليوتيوب وغيرها من الاحصائيات لباقي المواقع المشهورة على الانترنت . في الواقع الخدمة المقدمة من هذا الموقع غريبة نوعا ما .


من غرائب الانترنت ، هذا الموقع الغامض الذي يجعلك قادر على عمل تجربة لمعرفة ما اللذي سوف يحدث ان تم اطلاق قنبلة نووية في منطقة معينة على سطح الكرة الأرضية . وكم عدد الوفيات والإصابات التي سوف تحدث نتيجة ذلك . في الواقع الخدمة غريبة جدا ولا اعرف الهدف الحقيقي من الموقع المرعب هذا !


هو عبارة عن خدمة مقدمة من جوجل ، تتيح لك التجول في جميع أنحاء العالم بشكل حقيقي من شاشة الكمبيوتر ، كذلك يتوفر تطبيق للهواتف الذكية . الفكرة من الموقع هو منحك إمكانية التجول في أشهر المتاحف في العالم وكذلك زيارة بعض الكواكب مثل المريخ و القمر و التجول في أعماق البحار بشكل فعلي على شاشة ثلاثية الأبعاد يمكنك التنقل فيها باستخدام الفأرة .


موقع غريب بلا فائدة تذكر . الموقع يجعلك تخدع نفسك ان كنت تواجه ضغوطات نفسية والكثير من المشاكل في حياتك . فهو يدعوك للخروج من هذه الحالة ونسيانها نهائيا عبر النقر على زر في وسط الشاشة مكتوب عليه 'اجعل كل شيء جيد' .. ! نعم هذا كل ما هو مكتوب في هذا الموقع الغريب . يفترض انك بعد النقر على الزر ان تحاول نسيان مشاكلك ولو لفترة قصيرة أثناء تصفح الانترنت .. ولكن لا اعتقد بان الامر بهذه السهولة في بعض الأحيان .


لا انصحك بالدخول الى هذا الموقع ان كانت شهيتك ضعيفة . الموقع المقرف هذا يطلب منك إلقاء نظرة على البراز الخاص بك بعد الدخول إلى المرحاض وبعدها الولوج الموقع لبدء اختبار في تحليل البراز . يسئلك الموقع عن حجمه و لونه وبعض المعلومات الاخرى ليعرف صحتك وحالة الجهاز الهضمي ، وفي النتيجة يعطيك بعض النصائح للأطعمة التي يجب عليك أكلها و الفيتامينات الناقصة في جسمك . في الواقع الموقع بالرغم من انه يوفر خدمة غريبة جدا إلا أنه مفيد لك بشكل كبير .


الان جاء وقت الاسترخاء ، قم بتشغيل اي موسيقى هادئة على اليوتيوب او اي موقع اخر ثم ادخل الى هذا الموقع وصوب تركيزك في المنظر الخلاب و الغريب المعروض في شاشة الكمبيوتر . سوف يبدأ الموقع في اخدك في رحلة داخل عالم مثل الاحلام . عالك غريب جدا ومرعب لا ينتهي .


لا اعرف كيف اصف هذا الموقع ، هل هو موقع غريب او مفيد ! يوفر لك الموقع امكانية صناعة توقيع باسمك الخاص ، لاستخدامه على شبكة الانترنت . يمكنك ارفاق التوقيع مع اي بريد الكتروني او منشور على الفيس بوك .


جاء وقت الاثارة مع هذا الموقع المثير ! بل هو موقع مرعب وخيف الا حد ما ، حيث أنه عبارة عن موقع اجتماعي يجمع جميع الأشخاص الذين يعتقدون انهم اشخاص زومبي . ينشر الموقع مجموعة من الافلام و الالعاب المرعبة المتعلقة بالزومبي بشكل يومي .

شاركنا معكم في هذا الموقع أغرب المواقع الجديدة على الانترنت في سنة 2019 . كما نرجو من اي شخص لديه رابط لموقع يعتقد بأنه غامض او يقدم خدمة غريبة ان يتركه لنا في التعليق لتضمينه مع المواقع اعلاه .