إنشاء انترو مقدمة فيديو احترافية لليوتيوب بالهاتف !! أفصل برنامج للأندرويد 2019

انترو او مقدمة فيديو هو عبارة عن مقطع فيديو مدته قليلة يصاحب جميع مقاطع فيديو القناة على اليوتيوب ، يكون معروض عليه اسم قناتك سواء بالانجليزي او بالعربي وشعار القناة إن وجد . يتم عرض المقدمة سواء في بداية الفيديو أو بعد تقديم وصف صغير للحلقة . بالتأكيد انشاء مقدمة فيديو لها فوائد كبيرة جدا ، حيث تجعل قناتك تبدو بشكل جميل ويضيف لها طابع الاحترافية .

الكثير من يعتقد أنه لكي يستطيع انشاء انترو احترافي فهو في حاجة الى دفع المال أشخاص محترفين في المونتاج من أجل تصميم المقدمة بالمواصفات المطلوبة . ولكن في حقيقة الامر فان هذه العملية لم تعد بتلك الصعوبة . حيث اصبح الان متوفر العديد من مواقع تصميم انترو احترافي وكذلك العديد من تطبيقات تقدم قوالب لمقدمات فيديو جاهزة قابل للتعديل . يستطيع أي شخص استخدامها واضافة عليها اسم القناة الخاصة به أو العلامة التجارية .


في هذا المقال سوف نشارك معكم أفضل برنامج مجاني عمل مقدمة فيديو للاندرويد اسمه Intro Maker 2019. يعمل هذا التطبيق على توفير لك امكانية تصميم مقدمة للفيديو خاصة بقناتك على اليوتيوب باستخدام الهاتف فقط . 


كما يتميز التطبيق بسهولة استخدامه ، حيث ما عليك القيام به وهو تثبيته على الهاتف من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم مباشرة بعد تشغيله سوف تظهر لك قائمة كبيرة تضم عدد كبير من قوالب لمقدمات جاهزة وقابلة للتعديل عليها . كلها مصنفة ، حيث يمكنك اختيار قالب مناسب لمجال قناتك سواء كانت قناة ثقافية أو قناة تقنية أو قناة فكاهية او قناة للالعاب ..


فقط قم بتحديد الانترو الذي تريده ثم بعد النقر عليه سوف تظهر لك منصة المونتاج ، من خلالها تستطيع اضافة نص على الانترو بالعربي او بالانجليزي بمؤثرات احترافية ، ثم اختيار الخلفية الموسيقية من القائمة المتوفرة في التطبيق ، وهي كلها مجانية يمكنك استخدامها بدون انتهاك حقوق الطبع والنشر .