تحويل الصورة الى رسم ملون | أفضل 5 موقع لجعل الصورة كرتونية

تحويل الصورة الى رسم ملون بالألوان أو تحويل الصورة الى كرتونية وجعل الصورة كأنها لوحة فنية مرسومة باليد أو رسم زيتي مرسومة باستخدام الرصاص والالوان على الشكل التقليدي القديم .. في الحقيقية هو أمر في غاية الروعة خاصة للأشخاص محبي التصوير الفوتوغرافي والذين يعشقون القيام بالعديد من التجارب والتعديلات على الصورة الخاصة بهم . 

إن سبق لك واحببت تجربة تحويل الصور الى كاريكاتير أو شخصية كرتونية مثل الرسوم المتحركة ، و كنت تعتقد أن الأمر  صعب او يتطلب منك خبرة في استخدام برنامج الفوتوشوب دعني اخبرك انه يمكنك تحويل صورتك الى كرتون فى اقل من دقيقة وبدون برامج ، وذلك عن طريق مواقع توفر لك هذه الخدمة اون لاين بنقرات معدودة .

جعل الصور انمي او تحويل الصورة الشخصية الى رسم .. هو تعديل في غاية الروعة يمكنك اضافته على صورك و ابهار اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي . كما أن العديد من الأشخاص لا يفضلون وضع صورهم الشخصية في بروفايل مثلا للفيس بوك او الواتس اب وذلك بسبب الخوف من التلاعب بالصورة من طرف الآخرين . فهذه الطريقة سوف تكون مناسبة لك .


أفضل 5 مواقع لتحويل الصورة الى رسم ملون 

توجد العديد من البرامج والأدوات التي يمكنك بواسطتها تحويل الصور الى رسم كرتوني ، ولكن معظمها غير مجاني ، فضلا عن أنها تتطلب تحميل وتثبيت على جهازك . ولكن المواقع التي نشاركها معكم اليوم فهي عبارة عن مواقع تعمل مجانا و اون لاين بدون برامج ، ماعليك الى رفع صورك وتحويلها إلى رسم في دقائق .وحتى لا نطيل الحديث . إليكم 5 مواقع على الإنترنت والتي قمنا بتجميعها لكم موقع موقع لمشاركتها معكم على شكل قائمة لأفضل مواقع سنة 2019 لتحويل الصورة الى رسم ملون اون لاين بشكل احترافي :


1: Online Cartoonizer


الموقع الأول الذي سوف نشارك معكم في قائمة مواقع تحويل الصور الى رسم ملون ، وهو موقع cartoonize والذي يوفر لك مجموعة من الفلاتر الاحترافية لـ جعل الصور رسم كرتون مرسوم بالألوان ، أو بالقلم الرصاص ، تحويل صورتك الى شخصية كرتونية في دقائق . يوفر لك الموقع أيضا مجموعة من ادوات تزيين الصور باضافة بعض الاكسسوارات .يمكنك استخدامه مباشرة من المتصفح بدون برامج ، او أن أعجبك ما يقدمه الموقع واحببت استخدامه بدون انترنت في اي وقت ، يمكنك أيضا تحميل البرنامج الخاص بالموقع على حاسوبك مجانا ..


2: snapstouch


هذا الموقع لا يوفر فلاتر كثيرة مقارنة بالموقع الأول ، ولكن ان كنت تريد جعل الصورة كرتونية وكأنها مرسومة باليد بالالوان او بقلم الرصاص اون لاين فإنه الموقع المناسب لك . حيث يوفر الموقع هذه الخدمة بجودة عالية جدا سوف تجعل اي شخص يواجه صعوبة في تحديد ما ان كانت الصورة مرسومة بالقلم حقا ام باستخدام أدوات تعديل الصور.


3: dreamscopeapp


هذا الموقع لا يقوم بتحويل صورك الى رسم ملون فحسب ، بل انه يقوم بـ جعل الصورة لوحة فنية حقا . متوفر في الموقع مجموعة النماذج للتعديل على الوان الصور بشكل احترافي . يمكنك مثلا توضيح الألوان في الصورة بشكل احترافي . او يمكنك تحويل صورتك الى لوحة فنية مرسومة باليد بالألوان الزيتية .
رابط الموقع dreamscopeapp


4: Cartoon Photo


هذا الموقع تتوفر فيه مجموعة كبيرة من الأدوات لتحويل الصور الى رسم ملون في دقائق معدودة ، كما يمكنك من خلاله ان تقوم بالتعديل على الصور اون لاين وجل الصور كرتونية او تحويلها الى كاريكاتير . متوفر ايضا في الموقع خاصية Face morphing تقوم بـ جعل الصورة مضحكة باستخدام بعض الاكسيسوارات .
رابط الموقع Cartoon Photo


5: anymaking


متوفر في هذا الموقع العديد من التأثيرات التي يمكنك اضافتها للصور اون لاين . من بينها تأثير جعل الصورة رسم ملون بشكل احترافي فعلا . ما عليك الى الولوج الى الموقع وسوف تجد قائمة كبيرة من النماذج يمكنك اختيار اي شكل تريد تحويل صورتك الشخصية اليه  ثم بعد ذلك تقوم برفع الصورة الى الموقع وتحويلها الى صورة كرتونية في دقائق .
رابط الموقع anymaking