موقع صناعة التطبيقات يمكنك باستخدامه ان تصنع برنامج اندرويد في دقيقة

سبق وتعرفنا في شرح سابق على كيف تصنع برنامج اندرويد في دقائق وربح المال منه عن طريق الريسكين ، ولكن تلك الطريقة كانت تعتمد على التعديل على التطبيقات الجاهزة وتغيير الشكل الخاص بها فقط ، وكانت الطريقة المذكورة تلك هدفها الربح فقط . اما اليوم فسوف أشارك معكم أسهل موقع صناعة التطبيقات للاندرويد بشكل قانوني و بنقرات قليلة لا تتطلب منك أي خبرة في البرمجة .

نعلم جميعا أن الطريقة التقليدية لـ صناعة التطبيقات للاندرويد تعتمد على استخدام بعض البرامج مثل Android Visual Studio والتي بدورها تتطلب خبرة في برمجة التطبيقات . ولكن تلك الطرق هي موجهة للأشخاص المختصين في هذا المجال . اما انت كشخص مبتدئ ليس عليك تعلم أي شيء في البرمجة ، حيث يمكنك أن تصنع برنامج اندرويد خاص بك في دقائق معدودة باستخدام العديد من المواقع المجانية التي تتيح لك مجموعة كبيرة من نماذج التطبيقات في مجالات متعددة والتي يمكنك التعديل عليها وتركيب إعلاناتك عليها لربح المال ، وكل هذا بدون تعلم البرمجة.

موقع صناعة التطبيقات و الربح منها

موقع صناعة التطبيقات

من أفضل مواقع صناعة التطبيقات للاندرويد اقدم لكم موقع يدعى appsgeyser والذي يعتبر أفضل حل مناسب لك ان كنت واحد للمبتدئين وتبحث عن كيف تصنع برنامج اندرويد بدون تعلم البرمجة . حيث يتميز هذا الموقع كونه يضم عدد كبير جدا من الأفكار أو المجالات التي يمكنك عمل تطبيق بناء عليها . ما عليك الا تحديد مجالا لتطبيق الذي تريد صناعته ثم بعد ذلك تختار القالب المناسب وتبدأ في التعديل عليه واضافة اللمسات الخاصة بك عليه .

يمكنك عبر الموقع انشاء تطبيق اندرويد مجانا بأفكار عديدة ونشره في متجر جوجل بلاي . سواء على شكل كتابة الكتروني عربي ، او انشاء تطبيق شات ، آلة حاسبة أو إنشاء متصفحة خاص بك أو إنشاء لعبة .. وغيرها من الافكار الاخرى . 

كما إن الموقع يتميز بكونه سهل جدا في الاستخدام ولا يتطلب منك بناء التطبيق من الصفر ، حيث ما عليك القيام به وهو اختيار النموذج المناسب للفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لها ، ثم تبدأ في التعديل عليه واضافة ونشره وبدأ ربح المال منه بسهولة .

ربح المال من التطبيقات الخاصة بك

 يوفر لك الموقع امكانية ربح المال بعد صناعة التطبيقات الخاصة بك ، بشرط ان يأخذ عمولة 50% . مع العلم أن الربح ليس من الموقع نفسه وإنما من اعلاناتك التي سوف تقوم بتركيبها في التطبيق ، سواء كانت إعلانات جوجل أد موب او اي شركة بديلة .. سوف نوضح ذلك في الفقرات التالية

شرح موقع appsgeyser لـ صناعة التطبيقات

ما عليك القيام به الآن وهو التوجه الى الموقع من الرابط التالي appsgeyser.com .. ثم بعد ذلك تظهر لك قائمة تضم العديد من النماذج للتطبيقات جاهزة للتعديل عليها ، اختر التطبيق المناسب للفكرة أو المجال الذي تريد العمل عليه ، مثلا سوف نختار تطبيق دردشة لتطبيق الشرح عليه 


سوف تظهر لك في المرحلة التالية صفحة تقترح عليك بعض النصائح لانشاء تطبيق احترافي ، قم بالنقر على Next لتجاوزها ، ثم في المرحلة الموالية سوف تظهر لك لوحة التحكم في مظهر التطبيق ، من خلالها تقوم بتحديد اسم للتطبيق ثم المظهر الخاص به والايقونة وغيرها من الخيارات الاخرى التي يجب ان تبدع فيها بنفسك 


بعد الانتهاء من كل خطوات التعديل على التطبيق وتحديد اسم له وتعين ايقونة وخلفية التطبيق وغيرها من البيانات الاخرى ، نقوم بالنقر على خيار Create 


سوف يطلب منك الموقع إنشاء حساب كي تستطيع متابعة باقي الخطوات ، يمكنك التسجيل عن طريق حسابك في الفيس بوك او Gmail . ثم تقوم بادخال رقم هاتفك والاسم وغيرها من المعلومات الخاص بك التي سوف يطلبها من الموقع .

بعد الانتهاء من التسجيل و الولوج إلى لوحة التحكم ، يمكنك تنزيل التطبيق بصيغة APK و تجربته على هاتفك ، بالنقر على download apk 


كيفية الربح من موقع appsgeyser

كما اشرنا سابقا الموقع هو عبارة عن أداة تساعدك كي تصنع برنامج اندرويد خاص بك ، اما الربح يكون عبر اعلانات جوجل اد موب وهي تعتبر أفضل شركة لربح المال من تطبيقات الأندرويد ، عليك اولا التسجيل فيها ، او ربطها مع حساب جوجل ادسنس ان كنت تتوفر عليه . عليك اتباع التعليمات وإدخال البيانات المطلوبة لإتمام التسجيل . ثم اضافة الاعلانات في التطبيقات الخاصة بك على موقع appsgeyser من الرابط التالي اضغط هنا .

الان عليك نشر التطبيق سواء على متجر جوجل بلاي ، أو apkmirror او اي متجر تطبيقات اخر وجلب التحميلات بطريقتك الخاصة كي تبدأ في جني المال من التطبيق الخاص بك .