رقم مؤقت 10 دقائق لتفعيل الحسابات واستقبال الرسائل

انتشرت مؤخرا العديد من التطبيقات و مواقع للحصول على رقم هاتف مؤقت صالح لاستقبال رسائل sms مجانا، حيث تستطيع من خلال ذلك الموقع او التطبيق الحصول على رقم امريكي لاستقبال الرسائل او لأي دولة أخرى.. لتلقي مثلا كود لتفعيل الحسابات على برنامج الواتس اب او أي موقع الكتروني او تطبيق اجتماعي آخر يتطلب منك رقم هاتفي للتسجيل في تلك التطبيقات والمواقع . ولكن يبقى من الصعب الحصول على أفضل المواقع أو التطبيقات على الانترنت التي تعمل بكفاءة عالية لاستقبال الرسائل في وقت قصير . لذلك احببنا اليوم او نشارك معكم في هذا الموضوع قائمة بأفضل المواقع والتطبيقات لسنة 2023  المجانية تقدم لك خدمات رقم مؤقت 10 دقائق لـ الحصول على رقم اجنبي افتراضي بشكل مؤقت . 

الحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل
رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل 

فوائد الحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل النصية

يمكنك مثلا ببساطة الحصول على رقم امريكي مؤقت أو رقم مؤقت 10 دقائق وهمي عبر موقع مهمل، الذي يتيح لك امكانية الحصول علي ارقام هواتف مؤقته لتفعيل الحسابات واستقبال الرسائل لأي دولة أجنبية مؤقتا، صالحة لمدة 10 دقائق او اكثر لـ استقبال الرسائل القصيرة من أي رقم هاتفي في العالم بدون الحاجة الى ادخال رقمك الحقيقي. حيث يمكنك مثلا انشاء حساب امريكي أو اجنبي جديد في الواتس اب او الفيس بوك او سناب شات وانستقرام وغيرها من المواقع التي تطلب منك ادخال رقم الجوال اثناء التسجيل .

الهدف من ذلك بالتأكيد هو تسجيل حساب في أي تطبيق او موقع باستخدام رقم وهمي تابع لأي دولة في العالم ، مع العلم ان الارقام صالحة فقط لاستقبال رسائل قصيرة التي تتضمن اكواد التفعيل ، مثل الواتس اب او الفيسبوك او تويتر .. وغيرها من المواقع سواء كانت مواقع اجتماعية أو غيرها . لا يمكنك مثلا تلقي المكالمات الصوتية على الارقام المؤقتة ..

مواقع للحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

المميز في هذا الموقع انه يعتبر من اسهل واسرع المواقع المجانية على الانترنت التي تستطيع من خلالها الحصول على رقم بريطاني او سويدي بشكل سريع . ولكن عيبه الوحيد انه لا يقوم بتحديث الأرقام بشكل يومي ، حيث سوف يتوجب عليك استخدام أي رقم هاتفي سواء ثم تجربته في الموقع أو التطبيق الذي تريد تسجيل حساب فيه للتأكد من أنه غير محظور .

اما طريقة استخدامه فهي سهلة جدا ، ما عليك الا اختيار الرقم من قائمة phone number  ثم نسخه ، وبعدها قم بالنقر عليه لتظهر لك قائمة باسم messages ، وهي التي تصلك فيه جميع رسائل sms تتضمن رمز تفعيل الحساب .

هذا الموقع متخصص فقط لتوفير ارقام أمريكية usa number phone . أن ترغب في رقم هاتف أمريكي نيويورك وهمي فهو الموقع الأنسب لك ، اما ان كنت تريد رقم مصري او عربي او سعودي .. انتقل الى المواقع الاخرى المعروضة في هذا الموضع.

يقدم لك هذا الموقع خدمة امتلاك رقم هاتفي مؤقت لاستقبال الرسائل القصيرة من نوع SMS عبر الإنترنت بدون تسجيل ومجانا. يتميز هذا الموقع انه يقدم أرقام عربية، مثل المغرب والسعودية و العراق. كما أنه يقوم بإضافة 10 أرقام مؤقته يوميا الى الموقع، كلها أرقام من لدان مختلفة.

يمكنك استخدام الأرقام المقدمة على هذا الموقع لفتح حسابات على اشهر المواقع مثل Google و Facebook و WeChat و Telegram و Viber و Line و KakaoTalk و Gmail و Whatsapp و TikTok.

الحصول على رقم امريكي لاستقبال الرسائل

يوفر هذا الموقع مجموعة من ارقام امريكية جاهزة يمكنك استخدامها اون لاين مباشرة من المتصفح، سواء على الكمبيوتر أو أي هاتف اندرويد او ايفون . متوفر فيه 7 أرقام وهمية مؤقتة لأمريكا وبريطانيا و متجددة بشكل مستمر. أي أنها غالبا تكون ارقام صالحة للاستخدام واستقبال رسائل التحقق من اي موقع الكتروني .

هذا الموقع بالرغم من انه غير مجاني الا انه يعتبر من أشهر المواقع العالمية التي توفر خدمة ارقام وهمية مؤقتا جاهزة . حيث يوفر ارقام دول أجنبية عديدة منها ارقام اروبية و كندية وامريكية وايطالية .. كما يتميز ايضا بخدمة السريعة مقارنة مع اغلب المواقع التي توفر رقم افتراضي وهمي ، فيمكنك ببساطة الحصول على الرقم والتسجيل في اي تطبيق او برنامج باستخدمه والتوصل في رسالة التفعيل او كود التفعيل في sms في مدة لن تتجاوز دقيقة . 

ولكن نظرا للخدمة المتفوقة التي يقدمها الموقع فهو يستحق 1 دولار لحجز رقم اجنبي للواتس اب او الفيس بوك وتويتر .. خاص بك لفترة طويلة .

3) موقع مهمل
اول موقع مهمل عربي يقدم ارقام اجنبية وعربية لتفعيل الحسابات أرقام افتراضية . يقدم الموقع ايضا امكانية انشاء ايميل وهمي او والتسجيل بواسطة البريد العشوائي بدلا من بريدك . بالنسبة لخدمة انشاء بريد وهمي يمكن الاعتماد على هذا الموقع فهو يقم تلك الخدمة بكفاءة عالية جدا.

رقم مؤقت 10 دقائق

توجد أيضا بعض المواقع الجديدة التي ظهرت سنة 2023 وهي عبارة عن مواقع تقدم خدمة الرقم الهاتفي المؤقت الوهمي مجانا او بمعنى اصح رقم مؤقت 10 دقائق "10 minute phone number". حيث تسمح لك بحجز ارقام امريكية جاهزة او استخدام رقم هاتفي من أي دولة في العالم سواء رقم امريكي او اوروبي او رقم عربي، وبعد ذلك تسمح لك بامتلاك الهاتف لمدة 10 دقائق. واثناء هذه المدة الزمنية، تستطيع استقبال الرسائل النصية عليه، مثلا لاستقبال رسائل القصيرة من اجل التحقق من الرقم على الواتس اب او الفيس بوك او اي موقع يطلب رقم هاتفي للتحقق من الهوية اثناء التسجيل.

وفي هذه القائمة سوف نستعرض لكم أفضل مواقع تسمح لك بالحصول على رقم مؤقت جديد لمدة عشر دقائق لاستقبال الرسائل عليه. منها بعض المواقع المجانية تماما، ومنها مواقع أخرى تطلب منك التسجيل في الموقع. وتوجد مواقع اخرى تقدمة أرقام مجانية لمدة عشر دقائق مع إمكانية امتلاك الرقم لمدة 10 أيام او شهر، مقابل شراء رصيد. حيث تستطيع بعدها ارسال الرسائل واجراء الاتصال او استقبال مكالمات هاتفية عن طريق الرقم المؤقت.

موقع Temp mail استقبال رسائل sms لتفعيل حسابات

Temp mail address and SMS number رقم هاتف مهمل مجانا، وهو يعتبر أفضل موقا استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة مثل الفيس بوك وتويتر وتيك توك وأي موقع يشترط استقبال كود التحقق من اجل تفعيل الحساب. حيث يقدم ارقام هاتفية مجانية لمدة عشر دقائق، لدول مختلفة، مثل المانيا وأمريكا وفرنسا وبريطانيا.

كما يتميز الموقع بأنه يقوم بتحديث الأرقام باستمرار، مما يجعل الأرقام مقبولة في معظم المواقع المشهورة مثل الفيس بوك وتويتر وتيك توك. كما ان الرقم الجديد الذي يتم اضافته الى الموقع يمكن استخدامه أيضا لفتح حساب في الواتس اب. (رابط الموقع)

رقم هاتف 10 دقائق عراقي

ان كنت تبحث عن موقع يقدم أرقام وهمية عربية، ارشح لك موقع sms activate. حيث يعتبر حاليا في سنة 2023 أفضل موقع يقدم اكبر عدد من الأرقام الوهمية للعديد من الدول حول العالم. من بينها دول عربية، مثل السعودية و العراق والمغرب. مثلا للحصول على رقم هاتف عراقي لمدة عشر دقائق، تقوم باتباع طريقة تفعيل الرقم عبر الخطوات التالية :
  • قم بالولوج الى الصفحة الرئيسية للموقع
  • ثم اختار التطبيق او الموقع الذي تريد تفعيله برقم عراقي، مثلا اختار واتساب
  • ثم بعد ذلك سوف يحولك الى صفحة تحديد بلد الرقم الهاتفي، ثم قم بـ البحث عن دولة العراق "Iraq"
  • ثم تابع عملية الحصول على الرقم العراقي لمدة عشر دقائق

رقم مهمل 10 دقائق

ان كنت تحتاج الى رقم مهمل لدولة السويد او بريطانيا او فرنسا او أمريكا، دعني اقترح عليك موقع receive sms online info. حيث بالرغم من أنه يقدم أرقام مؤقته للقليل من الدول الأوربية فقط، ولا يدعم الأرقام العربية، الا ان جودة الأرقام التي يقدمها عالية جدا. وذلك بسبب أنه يقوم بتحديث الأرقام بشكل اسبوعي. أي أن كل رقم مهمل مؤقت يتم اضافته الى الموقع يتم تغييره بعد 10 أيام، حتى لا يصبح محظور على المواقع والتطبيقات المشهورة.

وطريقة استخدام الموقع سهلة جدا، حيث كل ما عليك وهو الدخول الى الموقع والبحث عن الرقم الذي تريده حسب البلد. ثم بمجرد النقر عليه تظهر لك صفحة استقبال الرسائل القصيرة الجديدة المرسلة للرقم. وبمجرد النقر عليه يتم البدء التنازلي لعشر دقائق، أي انك يجب عليك نسخ الرقم ووضعه في خانة الهاتف في التطبيق او الموقع الذي تريد التسجيل فيه في أقل من 10 دقائق، او يمكنك النقر على تحديث المدة الزمنية.

ملاحظة : اذا لاحظت ان الرسالة النصية لم تصل، قم كل 10 ثوان بعمل تحديث للصفحة.

رقم صيني 10 دقائق لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت

الان نقدم لكم موقع جديد، يقدم أرقام هاتفية صينية يمكن استخدامها لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت. حيث يمكنك استخدام الرقم ان كنت تريد فتح حساب صيني في موقع يشترط استخدام رقم هاتفي تابع لشركة الاتصالات الصينية. او لفتح مثلا حساب فيس بوك صيني او حساب تيك توك صيني وغيرها من المواقع الأخرى.

كل ما عليك القيام به وهو الدخول الى الموقع sms24، ثن ابحث عن علم الصين، وبعد ذلك ستجد مجموعة من الأرقام، اختر الرقم الذي يكون في اعلى القائمة لضمان أنه جديد وغير مستعمل على الكثير من المواقع. بعد ذلك بمجرد النقر عليه يصح الرقم تحت تصرفك لمدة 10 دقائق، ومتاح لـ تلقي الرسائل القصير عبر الانترنت من أي بلد في العالم.

رقم جوال كوري وهمي مؤقت لمدة عشر دقائق

يوجد موقع يدعى quackr io وهو من بين المواقع القليلة على الانترنت، التي تقدم أرقام جوال كورية مؤقته. حيث يمكنك استخدامه لإنشاء حساب كوري على فيس بوك او تويتر او تلجرام او انستقرام للتمتع بالمميزات التي تمنحها تلك المواقع للمستخدمين الكوريين. يمكنك بسهولة الحصول على الرقم الكوري مؤقتا لمدة تصل الى 10 دقائق عبر اتباع الخطوات التالية :
  • قم بالولوج الى صفحة الرقم الكوري على موقع من الرابط التالي اضغط هنا
  • ثم ستجد الرقم الوهمي في اعلى الصفحة. قم بنسخه واستخدامه على اي موقع للتسجيل به.
  • ثم بعد ان يقوم الموقع او التطبيق بإرسال لك كود التفعيل، قم بتحديث صفحة الرقم الوهمي لتلقي الرسالة النصية.
  • يمكنك النقر أيضا على "Rent Number" للحصول على رقم كوري مدفوع خاص بك لمدة 10 أيام او اكثر.

رقم هاتف كندي مؤقت 10 دقائق

ان كنت تريد استخدام رقم هاتف كندي لتجاوز التحقق من الرسائل القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Instagram و Telegram و Whatsapp او مواقع أخرى مثل Linkedin و VK و UBER و eBay و Viber يمكنك ذلك باستخدام أرقام مزيفة بدلا من رقمك الحقيقي. وذلك عبر موقع ReceiveSMS.co الذي يقدم خدمة أرقام كندية مهملة لمدة 10 دقائق مجانا. يمكنك تلقي عليها العديد من رسائل SMS الخاصة بك عبر الإنترنت. كما ان طريقة استخدام الرقم الوهمي على الموقع سهلة جدا.

حاليا الموقع يوفر لك 3 أرقام افتراضية من دولة كندا، وهي أرقام جديدة يتم تحديثها باستمرار. ولكن بعد مراسلتي للدعم الفني للموقع، اخبرنا أنه يتم انشاء ارقام جديدة وسيتم ادراجها في الموقع قريبا.

الحصول على رقم هاتف افتراضي عبر موقع Get Free SMS Number

يعتبر موقع Get Free SMS Number من أشهر مواقع الحصول على رقم جوال أمريكي او بريطاني او فرنسي على الانترنت. ولكن في سنة 2023 لم يعد الموقع يقدم ارقام مؤقته لثلاث دول فقط، بل اصبح عليه قائمة تتضمن ازيد من 200 رقم لدول مختلفة حول العالم. كل رقم مهمل عليه يشتغل وجاهز لتلقي الرسائل النصية القصيرة عليه من أي موقع.

ولكن من سلبيات الموقع، ان جميع الرسائل التي يتم استقبالها على الرقم الذي تقوم باستخدامه تكون عامة للجميع وتبقى محفوظة في قائمة الرسائل النصية ضمن قسم اخر 10 رسائل نصية تم استقبالها على الرقم. وللأسف لا يمكنك مسحها.

تطبيقات الحصول على رقم امريكي لاستقبال الرسائل

الحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال رسائل sms

هذه التطبيقات التي سوف نشارككم إياها في القائمة التالية، فهي مختلفة تماما عن مواقع الأرقام الوهمية المؤقته. حيث تقوم هذه التطبيقات بمنحك رقم هاتفي خاص بك وبشكل دائم، وليس لمدة 10 دقائق فقط.

ان كنت تريد تغيير رقم الهاتف برقم وهمي اروبي او امريكي .. ننصحك باستخدام هذا التطبيق المجاني ، مخصص لهواتف الاندرويد . المميز في التطبيق عن المواقع السابقة أنه يمكنك إمكانية التسجيل في التطبيق وإنشاء رقم خاص بك لا يستخدمه احد غيرك ، كما يمكنك ايضا شحنه برصيد وارسال الرسائل .

2) تطبيق Burner للاندرويد / للايفون 
أفضل برنامج برنامج استقبال رسائل SMS للايفون والاندرويد ، لم يكن يحظى بشعبية كبيرة لانه كان مدفوع ، ولكن الان تم توفير نسخة تجريبية من البرنامج صالحة للاستخدام لمدة 7 ايام . التطبيق يوفر خدمة الحصول على أرقام متعددة لأرقام اجنبية ، تستطيع استقبال الرسائل النصية القصيرة بواسطتها .

3) تطبيق Virtual SIM للاندرويد / للايفون
هذا التطبيق مختلف تماما ، فهو عبارة عن شريحة sim حقيقية يمنحها لك التطبيق لإجراء مكالمات حقيقية باستخدام أرقام أجنبية وهمية للعديد من الدول ، كما يمكنك ايضا ارسال واستقبال الرسائل النصية . ولكن بشرط ان تقوم بشحن رصيد بواسطة البطاقة البنكية ان كنت ترغب في ارسال الرسائل او اجراء مكالمات حقيقية .

هو تطبيق لهواتف Android يوفر لك أرقام هواتف مزيفة فقط للولايات المتحدة الأمريكية / كندا ، سيجعل الموبايل الخاص بك كنظام هاتف أعمال متكامل . متوفر فيه العديد من الميزات مثل المكالمات الصوتية ، ورسائل sms المجانية ، ، وإعادة توجيه المكالمات .. يمكنك ببساطة استخدامه مثلا لتحويل رقم الواتساب الى رقم وهمي اجنبي للحفاظ على خصوصيتك ومنع الغرباء من معرفة رقم هاتفك الحقيقي .

بعيدا عن برامج الحصول على رقم مزيف ، احصل على شريحة وهمية بدلا من رقم وهمي مع هذا التطبيق الذي يمنحك إمكانية الحصول على بطاقة sim حقيقية مجانا على هاتفك الاندرويد ، كما يوفر لك امكانية استخدام 4 ارقام مجانية في النفس الوقت و لدول أجنبية مختلفة . يمكنك استقبال الرسائل أو إجراء مكالمات دولية باستخدام الجوال الخاص ب.

الاجابة عن أهم الأسئلة المتعلقة بالأرقام المؤقته والوهمية على الانترنت

ما معنى رقم وهمي؟
رقم وهمي مؤقت على الانترنت، سواء حصلت عليه باستخدام موقع او تطبيق مجانا او بشكل مدفوع، يكون عبارة عن رقم يتم استئجاره لفترة معينة، سواء لمدة 10 دقائق ان كان مجاني، او لمدة 10 أيام مقابل الدفع. الرقم يكون مسجل على شركة اتصالات لدولة غير دولتك ويكون غير مراقب من الشبكة الخلوية المحلية.

ما هي أنواع ارقام الهواتف الافتراضية على الانترنت؟
يوجد نوعان من الارقام الوهمية او الارقام الافتراضية التي يمكن الحصول عليها عبر الانترنت. ارقام مؤقته تدعى ارقام 10 دقائق، وأرقام أخرى تدعى ارقام افتراضية. الأرقام الوهمية لمدة 10 دقائق تكون ارقام عشوائية ولا يمكنك استخدامها لتلقي المكالمات او ارسال رسائل لأرقام أخرى. ام الأرقام الافتراضية المدفوعة يتم الحصول عليها مقابل اشتراك شهري باستخدام احدى التطبيقات مثل 2nline. وهي اقام حقيقية يمكنك شحنها واجراء الاتصالات منها لاي بلد أخرى.

ما سبب عدم وصول الرسائل النصية على الرقم الوهمي؟
ان استخدمت موقع ما من المواقع المعروضة في القائمة أعلاه، ولم تتوصل برسالة sms من الموقع الذي تحاول التسجيل فيه باستخدام رقم مؤقت 10 دقائق، فهذا يعني اما ان الموقع عليه ضغط كبير في الوقت الحالي في هذه الحالة قم بتجربة رقم هاتف اخر. او بسبب ان الموقع الذي تحاول فتح حساب فيه، قد تم التسجيل فيه سابقا باستخدام نفس الرقم، لذلك عليك استخدام رقم هاتف وهمي اخر.

شاهد أيضا :