طريقة تثبيت نظام ايفون ios9 على جميع هواتف اندرويد

لازال العديد من مستخدمي اجهزة ابل يفضلون نظام تشغيل ios9 الى حدود الساعة .. حتى بعد ظهور ios 12 و ios 13 . على ما يبدو ان ذلك الاهتمام والذي يحظى به ايفون 9 وهو بسبب ظهور العديد من المميزات لأول مرة داخل نظام التشغيل .. من بينها تطبيقات Notes و Apple News و CalPlay و الوضح المظلم التلقائي ( Night Shift ) ... كل هذا بجانب المظهر الأنيق الذي امتاز به ذلك النظام والذي جعل أجهزة iphone  تبدو بشكل اكثر من رائع، ذلك جعل جميع مستخدمي أجهزة الأندرويد تقريبا ينتابهم الفضول لتجربة هذا النظام الجديد على هواتفهم الـ android عبر تثبيت لانشر ios 9 للاندرويد .

تركيب نظام ios 9 على android

في الواقع ليس مستحيل كما يعتقد البعض ، حيث توجد العديد من البرامج في متجر جوجل بلاي و التي تتيح إمكانية تثبيت نظام ايفون ios9 على جميع هواتف اندرويد . حيث يقوم ذلك البرنامج بتحويل مظهر الهاتف بالكامل الى شكل ايفون 9 بما فيها شاشة القفل "lock screen" وشريط الاشعارات وتغيير شكل ولون شريط الأدوات في الاندرويد الى شريط سفلي مثل أجهزة الايفون التي تعمل بنظام ios9 .. وكل تلك الأدوات تجعلك تشعر وكأنك تستخدم جهاز آيفون حقيقي على هاتفك الاندرويد .

شرح طريقة تثبيت نظام ايفون ios9 على أي هاتف أندرويد

1) - قم بتحميل برنامج OS 9 Theme & Launcher من متجر جوجل وقم بتثبيته على الهاتف . وهو برنامج مجاني متاح للاستخدام على جميع هواتف الأندرويد ( سامسونج،هواوي ..) ويعمل بدون روت (Root) . دوره الأساسي وهو تثبيت ثيم وتغيير شكل الموبايل بالكامل من هاتف اندرويد الى ايفون 9 .. بما فيها شكل ايقونات التطبيقات و طريقة عرض البرامج والادوات ..

2 ) - بعد تحميل وتشغيله مباشرة سوف تلاحظ تغيير في شكل الموبايل الخاص بك . بعد ذلك سوف تحتاج ايضا الى تحميل برنامج قفل شاشة الايفون 9 للاندرويد من الرابط التالي Lock Screen OS9 . يعمل على تغيير طريقة عرض الاشعارات و الرسائل النصية إلى الشكل الموجود اجهزة الايفون .



3) - الان بقيت خطوة واحدة أخيرة ، وهي تثبيت مركز التحكم للايفون 9 على هاتفك الاندرويد ، تستطيع إظهار أدوات نظام التشغيل الرئيسية "control center ios 9" / (البلوثوث،واي فاي ،التحكم في الصوت،تشغيل فلاش..) في مركز التحكم تماما كالموجود في نظام ايفون IOS9 . يمكنك تحميله من الرابط التالي مركز التحكم IOS 9 و سوف يعمل تلقائيا على الموبايل 


بهذا الشكل تستطيع الاستمتاع بمظهر ايفون 9 الأنيق على جهاز الاندرويد الخاص بك ، وتجربة جميع الادوات و الخواص المتوفرة في النظام مجانا.

تثبيت نظام ايفون على الاندرويد

توجد العديد من البرامج الأخرى التي توفر إمكانية تثبيت نظام ios على هاتف android. من بينها تطبيق cider و  Appetize.jo و iemu. حيث تعميل على تنزيل نظام ايفون لَلاندرويد، وتقوم بتحويل تحويل شكل الهاتف بالكامل الى شكل موبايل ايفون.

نرشح لك في هذه الفقرة تطبيق iemu. فهو يوفر لك واجهة استخدام شاشة ايفون على هاتفك الاندرويد بسهولة تامة. كما أنه يقوم بتثبيت لك المظهر الافتراضي لآخر نظام تشغيل ios. والمميز فيه أنه لا يجبرك على تنزيل شاشة قفل ايفون او تطبيقات ايفون أخرى للاندرويد، ذلك لأنه يقدم كل ادوات الايفون على الاندرويد.