أفضل 20 موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل 2020

الفكرة من استخدام موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبار الرسائل ليس فقط من ان اجل التسلية والتباهي بين الاصدقاء ، او من اجل تغيير رقم الواتس اب برقم وهمي فقط .. بل ان الفكرة الاساسية من هذه العملية وهي الحفاظ على الخصوصية ، حيث ان جميع التطبيقات و المواقع في الوقت الحالي سنة 2020 أصبحت تتطلب عملية تحقق عبر الهاتف لإثبات الهوية ، والهدف بالتأكيد من ذلك وهو من أجل استغلال رقم هاتفك من اجل الترويج للمنتجات الخاصة بهم عبر رسائل SMS مزعجة .

كما ان بعض المواقع و التطبيقات أصبحت تشترط التسجيل فيها من دول معينة فقط ، مثلا توجد الكثير من الخدمات المجانية عبر الانترنت موجهة فقط الأشخاص الساكنين في الولايات المتحدة وكندا والدولة المشابهة لها ، لن تكون قادر على التسجيل فيها ان كنت مصري او سعودي مثلا .. لذلك يشترط عليك الحصول على رقم امريكي لاستقبال الرسائل عليه لتفعيل حساباتك في المواقع و التطبيقات الاجتماعية مثل الفيس بوك و استقرام و الواتس اب برقم وهمي لأي دولة . 
وعليه قررنا أن نشارك معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية الحصول على رقم وهمي بدون برامج وذلك باستخدام موقع من قائمة  مواقع تقدم أرقام هاتف وهمية مجانية حديثة ولا زالت تعمل بكفائة عالية جدا في سنة 2020 .

موقع ارقام وهمية

20 موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل 2020

لن نطيل عليكم الحديث ، استخدام رقم هاتف وهمي عديدة ومتنوعة ، سواء لاستقبال رسائل و تفعيل واتساب برقم وهمي . كل هذه المواقع التي سوف نشاركها معكم هي مجانية وتعمل جيدا لاستقبال الرسائل القصيرة sms التي تتضمن كود تفعيل حساب على موقع او تطبيق معين . يبقى الاختلاف بينهم وهو عدد ارقام الهاتفية المقدمة عليه وعدد الدول وهل هي تتطلب التسجيل ام لا .. كل هذه المعلومات تجدونها اسفل رابط الموقع مباشرة .


يعتبر هذا الموقع من أقدم المواقع التي تقدم خدمة الارقام وهمية جديدة باستمرار ، حيث يقوم بشكل دوري بتغيير الارقام التي أصبحت كرت محروق .. او التي تم تضمينها الى القائمة السوداء من قبل المواقع المشهورة مثل الفيسبوك و الواتساب . لذلك سوف تجد ان اي رقم هاتف وهمي موجود ضمن قائمة ارقام الجوالات التي قدمها الموقع تعمل على جميع المواقع على الانترنت 

يتميز الموقع بتوفير مجموعة كبيرة من الأرقام لمواقع جغرافية مختلفة ، من أهمها بريطانيا و امريكا و كندا .. كما يمكنك ايضا الحصول على رقم أوكراني وهمي وهذا من النادر ان تجده في اي موقع اخر .

طريقة استخدام الموقع :
  • بعد الولوج الى الموقع قم باختيار رقم الهاتف للدولة التي تريدها
  • ثم قم بالنقر عليه ثم سيتم تحويلك الى صفحة استقبال رسائل نصية
  • قم بنسخ الرقم ثم استخدامه للتسجيل في اي موقع او تطبيق مثل الواتس اب او الفايبر او الماسنجر ..
  • ثم بعد ذلك انتظر مدة تتراوح من دقيقة الى 10 دقائق كحد اقصى وسوف يتم بعد تلقي رسالة تفعيل تتضمن كود تفعيل حساب
بالرغم من سرعة استجابة هذا الموقع في استقبال الرسائل عليه ولا يتطلب التسجيل ، الا انه وللاسف لا يقدم عدد كبير من الأرقام الوهمية ، فهو مخصص فقط لتقديم خدمة الحصول على رقم امريكي بشكل مؤقت بهدف تعفيل الواتساب . مع العلم ان الرقم متجدد .


3 - Proovl
يمكنك عبر هذا الموقع شراء رقم خاص دائم ، ان كنت تريد الحصول على رقم حقيقي عبر الانترنت ، تستطيع اجراء مكالمات بواسطته واستقبال الرسائل النصية وارسال الرسائل بواسطته .

الموقع يقدم خدمات الأرقام الخاصة بمبالغ رمزية لا تتجاوز 1 دولار ، مع إمكانية شحن رصيد في ان كنت تريد إجراء مكالمات دولية بواسطته .

ان كنت تريد تغيير رقم الواتس اب برقم وهمي ، فهذا الموقع هو الانسب لك ، حيث انه موقع سهل وغير معروف ، يقدم ارقام جديدة بشكل مستمر . 

متوفر عليه ارقام للدول التالية : الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، السويد ، ماليزيا .. كلها ارقام وهمية قابلة للاستخدام لتلقي الرسائل النصية عليها .

هل تبحث عن رقم جوال صيني وهمي ! ان كنت كذلك فأنت هنا في المكان الصحيح ، حيث ان هذا الموقع يعتبر من المواقع النادرة على الانترنت التي تقدم ارقام صينية وهمية ، وبالتحديد رقم من هونغ كونغ . يمكنك استخدامه لتفعيل الواتس او الفيس بوك او zao او اي موقع اخر .

يمكنك ببساطة شديدة الحصول على ارقام وهمية بدون برنامج عن طريق هذا الموقع الروسي الرائع . المميز فيه انه يدعم بعض ارقام دول عربية . ما عليك الا اختيار الرقم ثم نسخه ولصقه في الموقع او التطبيق الذي تود التسجيل فيه وانتظر قليلا حتى يصلك كود التفعيل

7 - qealty
موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل غير معروف نهائيا ، وهدا يعني بالتأكيد ان جميع الارقام المقدمة عليه لم يتم استغلالها على مواقع كثيرة أي أن فرصتك للحصول على رقم وهمي يعمل على جميع المواقع والتطبيقات كبيرة جدا .

فقط انسخ الرابط ، ثم استخدمه وقم بعمل تحديث للصفحة وسوف تجد رسالة التفعيل وصلت على حسابك .

8 - virtty
افضل موقع جديد لتقديم الارقام الوهمية ، حيث يتميز بتوفيره ارقام متجددة بشكل اسبوعي . يقدم مجانا رقم اسباني و فرنسي و كندي . يمكن استخدامه وتلقي الرسائل عليه بدون تسجيل .

لا يختلف كثيرا عن الموقع السابق ..

10 - hs3x
يوفر هذا الموقع مجموعة من الارقام الامريكية فقط ، ولكن توجد رسالة على الموقع من قبل الادارة تفيد انه سوف يتم اضافة ارقام جديدة لدولة اخرى في الربع الثاني من سنة 2020 .

11 - textmagic
بعيدا عن مواقع الأرقام الوهمية التقليدية ، فهذا الموقع يعتبر الافضل و الاقوى ، لانه موقع عملي يقدم لك امكانية التسجيل في الموقع و الحصول على رقم حقيقي تستطيع شحنها برصيد وارسال الرسائل منه واستقبال الرسائل سواء كانت رسائل التفعيل او رسائل حقيقية من الأصدقاء .

ان كنت تريد انشاء فيس بوك برقم وهمي او انصحك بهذا الموقع ، فهو مخصص لهذا الغرض تقريبا ، حيث انه يقدم مجموعة من الأرقام الوهمية لدولة كندا بهدف استخدامها للتسجيل في الفيس بوك بالتحديد . يمكنك التسجيل بدون رقم حقيقي عن طريق هذا الموقع الرائع .. بالاضافة الى انه موقع لا يتطلب التسجيل فيه .

موقع ارقام وهمية للفيس بوك


يمكنك استخدام تلك المواقع للتسجيل في تطبيقات أخرى غير الفيس بوك ، حيث يمكنك مثلا التسجل في الايمو برقم وهمي من اي دولة من الدول التي تقدم ارقامها المواقع المذكورة أعلاه .