برنامج تجربة صبغات الشعر في الصور للاندرويد و الايفون

برامج تجربة صبغات الشعر في الصور هي عبارة عن تطبيقات تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، تم تصميم هذه التطبيقات لجعل أي شخص قادر على تغيير لون الشعر في الصور، حيث يستطيع ان ان يرى لون صبغة الشعر المناسبة مع وجهه ومع لون بشرته، سواء بهدف تغيير لون الشعر فيما بعد في الواقع، او فقط لتلوين الشعر في الصور قبل مشاركتها مع الأصدقاء في مواقع التواصل الاجتماعي.


اختبار لون الشعر المناسب



ان كنت ترغب في تجربة مظهرك بعد تغيير لون الشعر، هنا يمكنك ان تكتشف كيفية تغيير لون الشعر في صورة عبر استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي! بهذه الطريقة، ستجرب كيف سيبدو شكلك في الواقع بعد تغيير لون الشعر الى اشقر او اسود او أي لون اخر.. وتكتشف ما إذا كان سيناسبك ام لا.


من خلال أدوات وبرامج التي توفر العديد من صبغات الشعر التي يمكنك تطبيقها على صورك بنقرة زر واحدة، لم يعد من الصعب على أي فتاة ان ان تختبر صبغة الشعر التي تناسب مظهر وجهها ولون بشرتها، حيث ان البرامج الحديثة التي توفر إمكانية تجربة صبغات الشعر في الصور، أصبحت تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، وهي بالتأكيد تقنية قادرة على جعل صبغة الشعر في الصورة قريبة وبشكل كبير الى ما سوف تبدو عليه في الواقع.

برنامج تجربة صبغات الشعر

الكثير من يعتقد ان برنامج فوتوشوب Photoshop هو الحل الوحيد لتعديل الصور، ولكن في الحقيقة تعتبر هذه الطريقة معقدة للغاية. و تحتاج إلى معرفة تقنية كبيرة ومهارات تحرير الصور. ولكن لحسن الحظ بعد تطور برامج الهواتف الذكية، أصبحت برامج تعديل الصور كثيرة جدا، ومختصة في مجالات محددة. حيث مثلا يوجد برنامج معين خاص بتغيير لون الشعر ، وبرنامج اخر خاص فقط في تغيير لون العين، وبرامج أخرى خاصة بتركيب الشعر و اكسسوارات على الصور، لذلك لم يعد برنامج الفوتوشوب له أهمية كبيرة عندما يكون الشخص المستخدم يريد تعديل شيء بسيط في الصورة.



ان بحثت في متجر التطبيقات سواء للاندرويد او للايفون عن برنامج صبغات الشعر، سوف تظهر لك قائمة كبيرة من البرامج، ولكن سوف يكون عليك ان تجرب العديد منها حتى تجد البرنامج الاحترافي الذي يمكنه ان يفي بالغرض. ولكن لا تقلق نحن قمنا بذلك بالنيابة عنك وقمنا بتجربة عدد كبير من برامج hair color changer، حتى وصلنا الى البرنامج المناسب والذي يعتبر حاليا أفضل برنامج لتجربة صبغات الشعر على الصور، وهو برنامج يدعى YouCam MeKeup.


ما هو برنامج YouCam MeKeup

هو عبارة عن تطبيق متوفر بنسخة مجانية لفترة تجريبي للاندرويد وللايفون، يمكنك استخدامه في تزيين الصور الخاصة بك بنقرة زر واحدة، ولكن وضيفته الأساسية وهو تجربة المنتجات المشهورة سواء كانت مستحضرات التجميل او صبغات الشعر. قبل ان تقرر الذهاب الى صالون تصفيف الشعر، يمكنك ببساطة استخدام هذا البرنامج وتجربة اشهر مستحضرات التجميل على صورك، وسوف تحصل الى نتائج قريبة الى حد كبير مما سوف يبدو عليه مظهرك في الواقع بعد تجربة تلك المنتجات.


مميزات برنامج YouCam MeKeup

  • صبغ الشعر وتحويل الشعر إلى لون الشعر المناسب لبشرتك
  • مغير درجة لون الشعر إلى 360 درجة  لتجربة صبغات الشعر افتراضيًأ
  • تجربة تصفيف الشعر وقص الشعر باستخدام باروكات قصيرة وطويلة ومجعدة بأشكال مختلفة
  • تجربة مستحضرات التجميل العالمية
  • تغيير لون العين
  • يمكن البرنامج ان يقوم بتحليل البشرة  الخاصة بك واختبار البشرة و تقديم الاستشارة والنصائح لمنتجات مناسبة لتنعيم البشرة
  • مكياج افتراضي لتجربة أحمر الشفاه و محدد العين و لون عدسة العين و رموش العين و رسم الحاجب بأشكال مختلفة
 

طريقة تغيير لون الشعر في الصور باستخدام برنامج YouCam MeKeup

كما اشرنا في الفقرات السابقة، هذا البرنامج يتوفر على العديد من الخصائص و الأدوات لتجربة مختلف منتجات مستحضرات التجميل على الصور، ولكن نحن في هذه الفقرة سوف نتعرف فقط على شرح كيفية تجربة صبغات الشعر :


1. أولا قم بـ تحميل برنامج hair color YouCam MeKeup على هاتفك الأندرويد او الايفون من الرابط في نهاية الموضوع، ثم بعد ذلك قم بتشغيله، واختيار استخدام النسخة التجريبية للبرنامج (مجانا لمدة 7 أيام). ثم انقر على Photo Makeup لاستدعاء الصورة التي تريج التعديل عليها


2. بعد استدعاء الصورة من معرض الصور على هاتفك، سوف تظهر لك مجموعة من الأدوات اسفل الصورة، قم بالنقر على خيار Hair، ثم عدد قائمة الألوان للمنتج المناسب


3. بعد ذلك عدد لون الشعر المناسب، ثم بعد ذلك قم بالنقر على Save لتنزيل الصورة على الهاتف الخاص بك



4. يمكنك الان مشاركة الصورة على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة هل صبغة الشعر تناسبك ام لا.


تحميل برنامج صبغات الشعر YouCam MeKeup

البرنامج مدفوع، ولكن يوفر نسخة مجانية يمكن استخدامها على أي هاتف اندرويد او iOS لمدة 7 أيام. بعد ذلك سوف يتوجب عليك الدفع للاستمرار في استخدام البرنامج. لذلك ننصحك بان لا تقوم بتنزيل البرنامج الا عندما تكون مستعد لاستخدامه كي لا تضيع عليك الفترة المجانية بدون فائدة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -