كيفية معرفة اسمي على تروكولر

 كيف اعرف اسمي على التروكولر؟ بالتأكيد بعد تثبيت برنامج تروكولر على الهاتف وتسجيل رقم الهاتف الخاص بك في حسابك، سوف يقوم البرنامج تلقائيا بحفظ الرقم الهاتفي الخاص بك باسم جديد سواء من اسم الايميل الذي تستخدمه او من الاسم المسجل على هاتفك. وهو الاسم الذي سوف يظهر عن الاخرين عند اجراء مكالمات هاتفية معهم. لذلك اول ما أقوم به بعد تثبيت برنامج كاشف الأرقام truecaller. هو معرفة اسمي على تروكولر حتى استطيع بعد ذلك تغيير اسمي على التروكولر بأي اسم اخر.

المميز في تطبيق تروكولر للاندرويد وللايفون، انه يوفر إمكانية اظهار بيانات الأرقام، ويسمح لصاحب أي رقم ان يعدل على بياناته مثل الاسم والايميل والموقع الجغرافي بسهولة. كما يتميز برنامج تروكولر بإمكانية كشف كل الأسماء المسجلة في جهات الاتصال على الموبايل الخاص بك التي تستخدم برنامج تروكولر.

معرفة اسمي على تروكولر


أفضل طريقة لمعرفة اسمي على تروكوبر وهي من خلال تثبيت البرنامج مجانا على الهاتف، حيث بعدها تستطيع أن تعرف الاسم بدون الحاجة الى الولوج الى موقع تروكولر. حيث بمجرد تثبيت البرنامج وفتح حساب عليه برقم هاتفك سوف يظهر لك اسمك و جميع معلومات الحساب التي تظهر في هواتف الاخرين. وحتى تستطيع كشف اسم الرقم الخاص بك ما عليك الا اتباع الخطوات التالية :

  • قم بتنزيل برنامج التروكولر على الموبايل الخاص بك من متجر جوجل او من اب ستور
  • ثم افتح حساب جديد ان لم تكن مسجل
  • ثم بعد الدخول الى البرنامج، انقر على صورة البروفايل
  • ثم انقر على اكمال الملف الشخصي او "edit your profile"
  • بعدها سوف يتم اظهار الاسم الأول والاسم الثاني، وهو الرقم الذي يظهر عند الاخرين عندما تكون المتصل بهم. او عندما يقومون بحفظ رقمك في دليل الهاتف على الموبايل
  • يمكنك تغيير الاسم الى أي اسم اخر

ازاي اعرف الناس مسجلني ايه على تروكولر

ان كنت تبحث عن طريقة معرفة اسمك في هواتف الآخرين اون لاين، يمكنك ذلك عبر أداة Getcontact. اعرف اسمك متسجل ايه عند الاخرين في الواتس اب او في جهات الاتصال، وما هو أكثر الاسم الذي يتم تسجيله على رقم هاتفك عند الناس.

حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس.. نعم هذه هي العبارة المختصرة التي تصف أداة Getcontact الرائعة الشبيهة ببرنامج تروكولر. حيث تتميز الأداة بسهولة استخدامها وتسجيل رقمك عليها.

كيفية استخدام برنامج Getcontact :


  • ما عليك الا تثبيت البرنامج على هاتفك الاندرويد من الرابط التالي (اضغط هنا)
  • ثم قم بتسجيل بفتح التطبيق على الجوال الخاص بك وحط رقم جوالك لإكمال التسجيل
  • بعد تسجيل الدخول الى البرنامج وربطه مع رقم جوالك، انقر على "other"
  • ثم انزل للأسفل في قسم My tags، وهنا يتك كشف الأسماء التي تم حفظ رقمك بها عند الناس

برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للايفون

أخيرا اصبح متوفر برنامج يسمح للمستخدم بمعرفة من سجل رقمك ومن لم يسجله ومعرفة الاسم الذي قام الاخرين بتسجيله على رقم جوالك من خلال الايفون. وهو برنامج يدعى Me Caller ID. وهو متوفر مجانا للايفون في app store.

يعتبر أفضل تطبيق لكشف المتصل والحماية من الاتصالات المزعجة التي تم الإبلاغ عنها. بالإضافة الى ذلك، يوفر برنامج خاصية معرفة من حفظ رقمك في جهات الاتصال على الموبايل الخاص بهم، واكتشاف بالضبط والاسم الي سجلك به.

كل ما عليك القيام به وهو البحث عن البرنامج في متجر التطبيقات للايفون بالاسم التالي "Me Caller ID"، ثم بعد تثبيته وتشغيله، سوف تجد قسم يظهر لك جهات اتصالك التي لم تحفظ رقمك. وقسم اخر لمعرفة الاسماء التي تم تسجيلها على رقمك.

كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس

بعد تنزيل برنامج Getcontact الذي شرحناه في القفرة السابقة من هذا المقال، بمجرد تشغيل سوف يظهر اسمي في هواتف الاخرين. وذلك الاسم يكون محفوظ في جهات الاتصال عند الاخرين، وهو الاسم نفسه الذي يظهر في قائمة الأصدقاء بالواتس. حيث يقوم تطبيق الواتس اب تلقائي بعرض الأرقام عليه بنفس الاسم الذي تم تسجيله على الرقم في الموبايل.

في الختام نحب ان ننوه الا ان برنامج معرفة اسمك في هواتف الاخرين، هو عبارة عن برنامج شبيه ببرنامج تروكولر لإدارة المكالمات على الموبايل. ولكن بخلاف خاصية كشف رقمك محفوظ بأي اسم على هواتف الأصدقاء، يبقى تروكولر هو أفضل برنامج ولا بديل له في كشف الأرقام وإدارة سجل المكالمات الهاتفية.