الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم

 تتميز نسخة الالة الة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم بأنها سريعة وحجمها خفيف، كما أن تصميم بطيء وتعمل بشكل مشابه للآلة الحاسبة الافتراضية لهواتف الأندرويد. كما انها تعمل على هواتف الأندرويد ذات إمكانيات ضعيفة او الهواتف القديمة. لذلك يفضل الكثير من المستخدمين تنزيل الالة الحاسبة الخفية القديمة "old version calculator hide app"، حيث تعتبر النسخة القديمة من برنامج الآلة النسخة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو على الهاتف، هي الحاسبة الأصلية. وهنا في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة القيام بذلك وتنزيلها الة حاسبة باي اصدار واي سنة APK.

الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم

الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم

كل برنامج الة حاسبة لإخفاء التطبيقات والصور على الموبايل، يكون لديهم تحديثات يقوم بها المطورين من وقت لآخر لإضافة بعض الأدوات التي تفيد المستخدمين. ولكن في كثير من الأحيان تكون التحديثات غير مناسبة للعمل على بعض الهواتف الذكية القديمة. وهذا بالضبط ما حصل بعد تحديق برنامج "HideX" و "Smart Hide Calculator" و "Calculator Vault : App Hider" و "calculator lock" الأصلي لقفل التطبيقات واخفائها على الهاتف.

وللأسف متجر التطبيقات الشهير Google play، غير متوفر فيه قسم الأرشيف لتحميل أي برنامج بإصدار قديم، حيث انها بمجرد تنزيل التحديث تقوم تلقائيا بحذف النسخ القديمة للتطبيقات المرفوعة عليه. ولكن لحسن الحظ توجد متاجر تطبيقات مشهورة مثل "uptodown" و "apkpure"، توفر للمستخدم قسم يدعى " الإصدارات السابقة". وهو ما سوف نعتمد عليه لتنزيل الحاسبه مجانا للاندرويد بدون تحديث.

لهذا السبب قمنا بالبحث عن أفضل المصادر التي تحتفظ بالإصدارات القديمة من هذه التطبيقات، لتنزيل اي اصدار قديم لجميع برامج الالة الحاسبة الخاصة بـ إخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو على الهاتف. وفي القائمة القادمة سوف نقدم لكم روابط مباشرة لكل برنامج مع شريح كيفية تنزيله APK على أي هاتف android وتشغيله مع الغاء ظهور رسالة التحديث للآلة الحاسبة.

hidex الإصدار القديم

برنامج HideX يعتبر أفضل تطبيق إخفاء التطبيق والصور والفيديوهات على شكل اله حاسبه خفية. ويتميز بتوفيره الخزنة السرية كسرداب  لحفظ الملفات عليه، مع إمكانية قفل التطبيق. ولكن للأسف بعد تحديث البرنامج، لم ينل يكن استخدام البرنامج سهل على الهواتف القديمة. لذلك الكل أصبح يفضل الإصدار القديم من برنامج HideX.

ولكن لحسن الحظ يمكنك تنزيل تطبيق الاله الحاسبه اصدار قديم بملف APK، قابل للتثبيت على جميع إصدارات الاندرويد، القديمة والحديثة. ويمكنك الحصول عليه بسهولة عبر اتباع خطوات التحميل والتثبيت في السطور التالية :

الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم
  • قم بالدخول الى صفح تحميل HideX على موقع apkpure من الرابط التالي (اضغط هنا).
  • ثم انزل للأسفل وسوف تجد قسم "Old Versions of HideX: Calculator Photo Vault, App Lock, App Hider".
  • سوف تلاحظ أنه يعرض لك قائمة جميع الإصدارات السابقة للبرنامج.
  • انقر على خيار "All Versions" لإظهار إصدارات أقدم.
  • وبعد ذلك سوف تجد جميع النسخ السابقة للآله الحاسبه.
  • اختار نسخة التطبيق حسب سنة الإصدار، وقم بالتثبيت بالطريقة العاديه.

الآلة الحاسبة الخفية القديمة

الان سوف نشرح لكم طريقة تحميل الحاسبة الخفية القديمة، وهي نسخة اصدار قديم من برنامج "Smart Hide Calculator"، الذي يعتبر أفضل برنامج خفي لاخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات على الموبايل، حيث يعمل على شكل الة حاسبة خفية توفر مسحاة التخزين السرية برقم سري لا يعرفه اي شخص غير صاحب الهاتف.

بالرغم من توفر نسخة حديثة لبرنامج الالة الحاسبة الخفية، الا ان النسخة القديمة، هي المفضلة لجميع مستخدمين هذا البرنامج. ذلك لأنها سهلة الاستخدام وشكلها بسيط وحجمها خفيف لا يستهل مساحة التخزين على الهاتف. يمكنك تحميل الالة الحاسبة الخفية النسخة القديمة باتباع الخطوات التالية :
  • قم بالولوج الى صفحة تحميل تطبيق Smart Hide Calculator apk على موقع apkpure f بالضغط هنا.
  • بعد فتح صفحة تنزيل برنامج الآلة الحاسبة الخفية القديمة، انزل للأسفل واختار الإصدار 1.3.7 for Android.
  • ثم انقر على Download، لبدء تنزيل وتثبيت البرنامج على الموبايل.

Calculator Vault الإصدار القديم

تم تنزيل اخر تحديث لبرنامج Calculator Vault اكتوب سنة 2022. ولكن توجد نسختين سابقتين للبرنامج، اصدار سنة 2020 وإصدار اخر 2021. ويعتبر برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم الذي تم اصداره سنة 2021 هو أفضل نسخة من برنامج إخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات على الموبايل. ذلك لأن شكله بسيط وخفيف ويعمل على جميع اصدارات الاندرويد.

ان كنت تريد تحميل برنامج Calculator Vault الإصدار القديم بصيغة APK، على الموبايل الخاص بك. اتبع الخطوات التالية :
  • قم بالولوج الى صفحة الالة الحاسبة الخفية على موقع uptodown بالضغط هنا.
  • ثم انزل الى اسفل الصفحة، وستجد قسم "نسخ أقدم" يتضمن جميع الإصدارات السابقة للبرنامج.
  • اختار نسخة البرنامج الذي تريد تنزيلها حسب سنة الإصدار.
  • ثم تابع عملية التثبيت العادية.

app lock calculator الإصدار القديم

يعتبر app lock calculator القديم apk، هو أفضل نسخة لقفل التطبيقات على الموبايل، حيث يسمح لك بقفل التطبيقات بعدة طرق، من بينها PIN والبصمة و النمط. وذلك للحفاظ على خصوصياتك ومنع المتطفلين من الاطلاع على محادثاتك في تطبيقات المراسلة.

يمكنك تنزيل app lock calculator القديم بطريقة سهلة جدا، ومن مصادر موثوقة متعددة. ولكن نحن دائما نرشح لك موقع uptodown لأنه يعتبر موقع امن. ويمكنك تنزيل عليه الاصدارات السابقة لأي برنامج بسهولة تامة عبر اتباع الخطوات التالية :
  • قم بالولوج الى صفحة تحميل برنامج Calculator Lock بالضغط هنا.
  • ثم انزل الى اسفل الصفحة، وانقر على خيار "OLDER VERSIONS".
  • بعد ذلك ستجد جميع الاصدارات السابقة لبرنامج الالة الحاسبة الخفية.
  • اختار الإصدار الذي يناسبك وقم بتنزيله.

تطبيق إخفاء التطبيقات Keepsafe

تعرفنا في هذا المقال على جميع نسخ خزنة الاله الحاسبه لإخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة وهي فعلا مميزة لاخفاء التطبيقات على الموبايل بشكل مخفي. اما ان كنت تريد برنامج إخفاء التطبيقات عادي، فنقترح عليك تطبيق Keepsafe، حيث يتميز التطبيق بواجهة استخدام في غاية السهولة، كما انه لا يستهلك مساحة تخزين كبيرة على الهاتف. ويوفر طرق كثيرة لاخفاء التطبيقات، مع قفلها بالبصمة او برقم سري او قفل التطبيقات المخفية عن طريق النمط.

حيث ان قمت بقفل التطبيقات باستخدام برنامج Keepsafe قبل اخفائها، ذلك يضمن لك انه لن يستطيع أي متطفل الدخول اليه وفتحه.

مميزات برنامج الآلة الحاسبة لاخفاء التطبيقات

  • تتميز الآلة الحاسبة الخفية القديمة انها مجانية وخفيفة وتعمل على جميع الهواتف بنظام تشغيل أندرويد.
  • التطبيق يحمل واجهة برنامج الى حاسبة عادية، حيث لن يكتشف أي شخص انه برنامج اخفاء التطبيقات.
  • يمكنك من خلالها إخفاء عدد لا نهائي من التطبيقات.
  • اجعل محادثاتك على الواتس اب والماسنجر ومواقع التواصل الاجتماعي سرية عبر اخفائها بشكل نهائي.

حل مشكلة عدم تثبيت التطبيقات القديمة APK

اثناء محاول تنزيل تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم من الوارد ان تظهر لك حل مشكلة عدم تثبيت تطبيقات أندرويد apk من خارج المتجر Goole Play. وذلك بسبب ان اعدادات الهاتف الافتراضية لا تسمح بتنزيل التطبيقات من مصاد غير معروفة كنوع من الحماية. لذلك يجب عليك ان تقوم بحل المشكلة بشكل يدوي عبر اتباع الخطوات التالية :
  • قم بفتح صفحة اعدادات الهاتف، ثم انقر على خيار "التطبيقات او مدير التطبيقات".
  • ثم ابحث عن خيار "الوصول الخاص للتطبيقات".
  • ثم انقر على خيار "تثبيت تطبيقات غير معروفة" او "install unknown apps".
  • ثم ابحث عن تطبيق متصفح جوجل شروم، وبعد ذلك انقر عليه.
  • ثم بعد ذلك انقر على خيار "السماح من هذا المصدر".
  • وبعد ذلك يجب عليك استخدام متصفح جوجل كروم اثناء تنزيل الآلة الحاسبة الخفية القديمة apk.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، ونفس الطريقة الموضحة أعلاه يمكنك تنزيل جميع برامج الالة الحاسبة لإخفاء التطبيقات بالإصدار القديم. حيث ما عليك القيام به وهو الولوج الى موقع apkpure او uptodown. ثم اكتب اسم تطبيق الالة الحاسبة مثل HideX او Calculator Vault وسوف تظهر لك صفحة تنزيل جميع الإصدارات السابقة للبرنامج.

شاهد أيضا :