هل يمكن معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب الذهبي؟

كيف اعرف من يراقبني ومن زار بروفايلي على الواتس، هذا من بين أكثر سؤال نتوصل به من طرف متابعين مدونة شروحات كوم. وقد سبق وتعرفنا في موضوع سابق على شرح كيف اعرف من يراقب آخر ظهور لي. ولكن الان ان كنت تستخدم برنامج الواتس اب الذهبي وتريد معرفة هل يوجد من زار بروفايلك على الواتس اب عن طريق مميزات "Whatsapp Gold". فانت هنا في المكان الصحيح.

معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب الذهبي

الواتس اب الذهبي يقدم العديد من المميزات والأدوات الاحترافية، ولكن هل من ضمنها معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب؟ في الواقع اني قد قمت بتنزيل وتجربة جميع إصدارات الواتس اب الذهبي. ووجدت العديد من المميزات التي يحتاجها كل شخص ويفتقدها في الواتس اب الرسمي. ومن أهمها الأدوات التالية :

  • فصل الانترنت عن الواتس اب الذهبي بدون استخدام أي برامج خارجية.
  • مشاهدة حالات الواتس اب للأصدقاء بشكل مع إخفاء المشاهدة.
  • معرفة محتوى المحادثات والرسائل المحذوفة.
  • إخفاء متصل الان.
  • معرف المتصلين في الوقت الحالي من شاشة المحادثات الرئيسية على الواتس اب الذهبي.
  • معرفة شخص ما عندما يكون متصل عبر تنبيه او اشعار يخبرك بذلك.
  • امكانية منع أي شخص محدد من معرفة صورة بروفايلك الشخصية على الواتس اب.

كانت هذه أهم الأدوات التي يتميز بها برنامج الواتس اب الذهبي عن الواتساب الرسمي، لهذا يفضل الكثير تحميله واستخدامه بديل او بجانب تطبيق whatsapp.

ولكن مع كل هذا، فشلت جميع تجاربي في العثور على وسيلة او خاصية يمكن من خلالها معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب الذهبي. كما انني قمت بتجربة الواتس اب بلس و جي بي واتس اب، ومع ذلك لم اجد هذه الخاصية ضمن صفحة الإعدادات الخاص بها.

ولكن بعد بحث عميق في الانترنت، استطعت العثور على برنامج مجاني، يتم تثبيته على هاتفك الأندرويد وهو يعمل على معرفة قائمة الأرقام التي قامت بالدخول على صفحة البروفايل الشخصية في الواتس اب. وهي برامج تعمل مع جميع نسخ الواتس اب، سواء كانت الاصلية او المعدلة مثل جي بي واتساب او الواتس اب الذهبي. يمكنك التعرف على هذه البرامج في الفقرة التالية من هذا المقال.

أفضل برنامج معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب الذهبي

كما ذكرنا سابقا، أن الواتس اب الذهبي وجي بي واتساب لا يوفران خاصية معرفة من زار بروفايلك. ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد طريقة بذيلة. حيث متوفر على متجر جوجل بلاي وغيرها من متاجر التطبيقات، العديد من البرامج التي تعمل على تكملة مميزات الواتس اب. من بينها سوف نشارك معكم أفضل برامج كشف من زار صفحة البروفايل في الواتس.


برنامج whats tracker : هذا البرنامج مجاني ومتوفر لجميع هواتف الأندرويد على جوجل بلاي. بعدما تقوم بـ تحميل البرنامج على هاتفك وربطه مع حسابك في الواتس اب الذهبي او جي بي واتساب. سوف يبدأ البرنامج بشكل تلقائي عرض لك قائمة بكل من يزور صفحة بروفايل على الواتساب. والقائمة يتم عرضها في قسم "your profile visitors".

برنامج Wprofi : هذا البرنامج مجاني، يمكنك البحث عنه في جوجل بلاي باسم "Who Viewed My Profile". يقوم بكشف الأرقام التي دخلت على صفحتك الشخصية وشاهدة صورة بروفايلك. كما أنه يستطيع كشف حتى الأرقام الغير مسجلة في قائمة جهات الاتصال.

برنامج Who Viewed Me : هذا البرنامج مشهور جدا، وهو لا يعمل فقط مع gbwhatsapp او Whatsapp Gold، وانما يعمل حتى مع الواتساب الرسمي او whatsapp business. طريقة استخدامه مختصرة في ثلاث خطوات. تقوم بتنزيل البرنامج apk، ثم تقوم بالنقر على Who Viewed Me on whatsapp، ثم مشاهدة قائمة زوار بروفايلك.

معرفة من زار حالتك على الواتس اب الذهبي

يمكنك نشر صورتك الشخصية في حالة على الواتس اب ومشاركتها مع اصدقائك  لمدة 24 ساعة. وفي هذه الاثناء يمكنك ببساطة معرفة وتتبع كل من زار الستوري عبر خاصية "Viwed by .."، وهي خاصية يمكن الوصول اليها بنفس الخطوات سواء على جي بي واتساب او الواتساب الذهبي او الواتس اب الأصلي. وذلك عبر الخطوات التالية :
  • قم الدخول الى تبويبه الحالات "status ".
  • ثم انقر علة الصورة او الفيديو الذي نشرته في الستوري.
  • بعد ذلك ستظهر لك ايقونة على شكل عين في اسفل الصورة، انقر عليها.
  • بعد ذلك سيظهر لك أسماء الأشخاص الذين شاهدوا صورتك على الستوري.

وفي نهاية المقال نستنتج انك كي تستطيع معرفة من زار بروفايلك ومن شاهدة صورتك الشخصية على حسابك في الواتس اب الذهبي، انت ملزم بتثبيت برامج خارجية تساعدك على ذلك. ولا يوجد حاليا في سنة 2023 اي اصدار من الواتس اب الذهبي يوفر هذه الخاصية.

شاهد أيضا :