تطبيق لمعرفة من زار بروفايلك على الانستقرام

تطبيق لمعرفة من زار بروفايلك على الانستقرام، هو تطبيق في غاية الأهمية لجميع مستخدمين الانستا، خاصة بعد الانتشار الكبير الذي حصل عليه تطبيق الانتسقرام في جميع أنحاء العالم، وأصبح موقع تواصل اجتماعي المفضل عند المستخدم العادي والشركات على حد سواء. حيث يتم استخدامه لمشاركة أسعد اللحظات في الحياة اليومية مع الأصدقاء والعائلة عن طريق نشر صور ومقاطع الفيديو والقصص والهايلات. ومع ذلك، ونظرا لأن صفحة البروفايل "instagram profile" هي صفحة شخصية يتم زيارتها من طرف المهتمين فقط، لذلك أي شخص لدية حساب على الانستقرام سوف ينتابه الفضول ويتساءل حول من زار صفحتي الشخصية؟.

على الرغم من أن موقع Instagram لا يوفر في قائمة اعداداته ميزة مشاهدة بروفايل انستقرام "instagram profile views" لتتبع من زار الملف الشخصي لحسابك، ومع ذلك سوف أشارك معك في هذه المقالة كيف اعرف من يتابعني بصمت في الانستقرام عبر تحميل برنامج معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام، وهو مجاني ومتوفر لجميع الهواتف.

مشاهدة بروفايل انستقرام

تطبيق لمعرفة من زار بروفايلك على الانستقرام

السبب الذي يجعل أي شخص يقوم بالدخول الى صفحتك الشخصية من اجل مشاهدة بروفايل انستقرام الخاص بك، فذلك حتما لأنه اما شخص فضولي ويقوم بتتبع نشاطاتك في الانستقرام بصمت ومشاهدة جميع الصور والفيديوهات والستوريات التي تقوم بنشرها في صفحتك الشخصية، او انه صديق او صديقة قديمة عثرت على حسابك بالصدفة او بعد بحث معمق على الانترنت وتقوم بمشاهدة البروفايل الخاص بك بشكل مستمر. المهم في جميع الأحول أنه من المؤكد ان كل من يشاهد بروفايلك في الاسنقرام بشكل مستمر فهو شخص مهتم بك لدرجة كبيرة. لذلك قد يكون من الضرورة على مطورين موقع انستقرام بتوفير ميزة جديدة تسمح للمستخدم معرفة من زار البروفايل الخاص به بدون برنامج.

وعلى الرغم من أن أشهر المنصات الاجتماعية مثل تيك توك، فهي تقدم ميزة "instagram profile views"، الا ان تطبيق انستقرام الى حدود الساعة لا يوفر هذه الخاصية، ولكن ومع ذلك توجد العديد من التطبيقات لمعرفة من زار صفحتك الشخصية على الانستقرام، سوف نشاركها معكم في هذا المقال.

تطبيق لمعرفة من زار بروفايلك على الانستقرام

من اجل تحميل برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام، فقد وفرنا لك قائمة تحتوي على مجموعة من أفضل البرامج لكشف زوار الانستقرام الذين يفتحون الصفحة الخاصة بك ومشاهدة ملفي الشخصي والمشاركات والصور والقصص في Instagram. يمكنك اختيار أي تطبيق منها وتحميله على جهازك الأندرويد او الايفون.

تطبيق uLog - Who Viewed My Profile

يقوم هذا التطبيق كشف من دخل وقام بمشاهدة ملفك الشخصي. حيث يقوم بتتبع حسابك على الانتسقرام ويستطيع بعد تثبيته وربطه مع حسابك ان يتحقق من كل شخص زار بروفايلك او شاهدة احدى صورك على الانستقرام، سواء كان متابع ام شخص غريب.

هذا التطبيق لديه فضول اكثر منك لمتابعة حسابك، حيث انه بجانب تتبع زوار ومشاهدين بروفايلك، يقوم أيضا بإخبارك من قام بإلغاء متابعة حسابك، ومن قام بحظرك.

مميزات برنامج uLog :
  • تطبيق مجاني.
  • يعمل على جميع إصدارات الاندرويد وهواتف سامسونج.
  • كشف من الملاحقون والمتابعون لحسابك الشخصي.
  • معرفة من شاهد صورة البروفايل على الانسغرام.
  • معرفة من ألغى متابعتك أو حظر حسابك في قسم Who Blocked Me.
  • يوفر أيضا ميزة Your Secret Fans، وهي لعرض من زار بروفايلك اكثر من مرة.

تطبيق InLog - Who Viewed Your Instagram Profile

أهم الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق هي "who viewed your story, your photo, your profile" حيث بعد تحميل هذا البرنامج سوف تتمكن من متابعة كل من فتح صفحة بروفايلك وقام بالاطلاع على صورك والهايلات واي ستوري منشور على حسابك.

بمجرد تحميل البرنامج سوف يبدئ تلقائيا بجمع البيانات والمعلومات المتعلقة بزوار بروفايلي على انسغرام. و تتبع عدد الملاحقون وذلك عبر خوارزميات مميزة تستطيع رصد ومعرفة أكثر الزوار المهتمين بك على Instagram والذين يشاهدون صورك وقصصك بشكل متكرر.

مميزات تطبيق Inlog :
  • وصول تنبيه يخبرك عندما يقوم شخص جديد بالدخول الى بروفايلك.
  • اشعار عندما يقوم شخص بحظرك.
  • تتبع عدد الإعجابات بصورة البروفايل.
  • تتبع عدد الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك.
  • عرض قائمة المتابعين الغير نشيطين.
  • ميزة secret admirers لعرض الأشخاص المعجبين، وهم من يقضون وقت طويل يتصفحون بروفايلك.
  • يوفر خاصية Watch Stories anonymously لعرض كل من شاهد الستوري الخاص بك بهوية مخفية.

 برنامج instaview

لن تبحث عن كيف اعرف من يتابعني بعد استخدام برنامج instaview. حيث يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه ودقته في رصد الملاحقون او المطاردون المعجبون او الفضوليون الذين يقومون بمشاهدة البروفايل الخاص بك على الانستا. حيث أنه برنامج مجاني ومتوفر لجميع أجهزة الأندرويد.

هذا البرنامج نظرا لأنه مميز، فسوف نخصص فقرة من في نهاية المقال لشرح كيف استخدم البرنامج على الهاتف الذكي الخاص بي. وشرح كيف تقوم بربطه مع حسابك في انستغرام.

كيف استخدم برنامج instaview

الان سوف نشرح كيف استخدم برنامج instaview لمعرفة من يتابعني بصمت في الاسنتقرام. وذلك عبر اتباع الخطوات التالية، حيث سوف نبدئ من تحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف الذكي، ثم تشغيله وإظهار اللي يتابعني.

1. قم بتحميل برنامج instaviewer على هاتفك الذكي الاندرويد من جوجل بلاي، ثم قم بتشغيله واستخدم البرنامج على هاتفك.

2. بعد استخدام البرنامج، سيطلب منك ادخال بيانات حسابك على انستقرام لربط الحساب مع بروفايلك.

كيف استخدم برنامج instaview

3. بعد ربط البروفايل مع البرنامج، قم الان بالنقر على خيار See Profile Visitors.

كيف استخدم برنامج instaview

4. بعد ذلك ستظهر لك قائمة بحسابات كل من زار بروفايلك، سواء كان شخص متابع ومعروف او شخص مجهول.

برامج أخرى لمعرفة مشاهدة بروفايل انستقرام

هنا بعض البرامج الأخرى، يمكنك الاستعانة بها خاصة وأن بعض التطبيقات المذكورة في هذه المقالة تكون متوفرة مجانا لفترة تجريبي فقط، لذلك يتوجب عليك تثبيت أكثر من برنامج حتى تستطيع استخدامها في اي وقت حتى بعد انتهاء الفتره التجريبية.

تطبيق Who Viewed My Instagram Profile

تطبيق Who Viewed My Instagram Profile يعتبر من أشهر التطبيقات على جوجل بلاي لرصد الملاحقون الذين يتتبعون ويراقبون بروفايلك بصمت. ويتميز بسهولة استخدامه، حيث كل ما عليك وهو تثبيته على هاتفك الأندرويد الذي تستخدمه على تطبيق انستقرام مرتبط مع حسابك، ثم بعد ذلك سوف يبدئ التطبيق بشكل تلقائي بجمع بيانات متعلقة بحسابك. من بينها أكثر الاشخاص الذين زاروا شاهدو صورك وقصصك والهايلات الخاص بك، وعرض قائمة بأسماء حساباتهم حتى تستطيع التعرف عليهم.

مميزات البرنامج :

  • متوفر مجانا على جوجل بلاي، ويعمل على جميع هواتف الاندرويد.
  • يعرض لك قائمة الأشخاص الذين شاهدو حسابك.
  • امكانية معرفة من حظر حسابك على الانستقرام.
  • يوفر قسم Non Followrs، ومنه تستطيع ان تعرف الزوار المجهولين الغير موجودين في قائمة المتابعين وقائمة الأصدقاء.
  • متوفر أيضا قسم secret stalkers on instagram، لمعرفة المطاردون والملاحقون الذين يحاولون إخفاء زياراتهم.

تطبيق Follower Insight

Followers - Tracker Insight App للاندرويد لا يوفر فقط ميزة معرفة من يتتبع ملفي الشخصي على موقع Instagram فحسب، بل يخبرك أيضا عن كل من عمل مشاهدة صورة بروفايل الانستغرام الخاص بك، هذا بالإضافة الى عرض قائمة المتابعين الجدد وقائمة الأشخاص الذين يحظروك.

ولحسن الجظ انه يعمل على جميع الهواتف الذكية،  وتتيح لك  واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تسهل عليك معرفة جميع أنشطة الزوار والأصدقاء المتابعين لحسابك.

تطبيق Instamutual

هذا التطبيق للايفون، وهو لا يختلف كثيرا عن البرامج السابق ذكرها في هذا المقال. حيث يسمح لك بالتحقق من الاشخاص الذي قاموا بتتبع ملف التعريف الخاص بك على instagram وشاهدوا صورتك الشخصية او الستوريات المنشورة على صفحتك.

ما عليك القيام به وهو الدخول الى متجر التطبيقات للايفون، ثم ابحث عن تطبيق Instamutual و قم بتحميل البرنامج وبدء متابعة جميع زوار بروفايلك بالنقر على "See Profile Visitors"، كما سوف يقوم بإخبارك عندما يقوم متابع او شخص غريب الدخول الى حسابك عبر اشعار او تنبيه صوتي يظهر في شريط الاشعارات على شاشة الهاتف.

برنامج SocialPlus app

برنامج Social Plus للايفون يعتبر من أشهر أدوات معرفة بيانات عن الملاحقون الذين يزورون ملفك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، كما يمكنك استخدامه في معرفة من قام بعمل Block لحسابك او من عملunfollow، وهو دقيق جدا في التحقق من الزوار الجدد للملف التعريفي الخاص بك. وان قام شخص ما بتصفح بروفايلك لفترة طويلة او شاهدة صورك اكثر من مرة، يتم تضمينه في قائمة المعجبون السريين.

تطبيق profile tracker لمعرفة من زار بروفايلك

هذا أيضا تطبيق مجاني يدعى profile tracker. وهو متوفر على متجر جوجل بلاي لجميع هواتف الأندرويد، يوفر لك امكانية معرفة من دخل وشاهد ملفك الشخصي على الأنستقرام والفيس بوك. كما يتيح لك امكانية عرض قائمة بجميع الزوار الذين دخلو اخر 24 ساعة لحسابك وشاهدوا صورة بروفايلك الشخصية على موقع instagram.

المميز في البرنامج أنه مجاني، ولا يطلب منك اشتراك او مشاهدة اعلانات من اجل اظهار قائمة الأشخاص المجهولين الذين دخلوا وشاهدة بياناتك على الانستقرام.

كيف اعرف من زار حسابي في الانستقرام بدون برامج

توجد طريقة أخرى لمعرفة من زار بروفايلك على انسجرام بدون برنامج، وهي عن طريق خاصية "highlight instagram" او "Story instagram"، وهي عبارة عن خاصية تسمح لك بإنشاء ستوري دائم ومثبت على بروفايلك يظهر مباشرة اسفل الصورة الشخصية للبروفايل، ويتم استخدامها أيضا لمعرفة الملاحقون والمطاردون الذين دخلوا وشاهدوا حسابك في الانستا.

الفكرة وهي أنك تقوم بانشاء هايلات في بروفايلك على انستقرام، وأي شخص قام بالدخول الى حسابك، حتما سوف يشاهد الصورة او الفيديو الذي نشرته على الهايلات، ومنه تستطيع أن تتبع زوار البروفايل.

تابع شرح خطوات انشاء highlight instagram على حسابك، وطريقة اظهار من قام بمشاهدته مع تاريخ ووقت المشاهدة بالساعة والدقيقة :
  • اتح حسابك على انستقرام، وقم بالولوج الي الصفحة الشخصية.
  • ثم ستظهر لك ايقونة + اسفل صورة الملف الشخصي، قم بالنقر عليها.
  • ثم قم بإضافة Story على شكل صورة او فيديو.
  • ثم بعد إضافة القصص، قم بفتح الستوري الذي اضفته، ثم انقر على الثلاث نقاط في اسفل الستوري.
  • ستظهر لك مجموعة من ادوات التحكم في اعدادات الستوري، قم بالنقر على "Story setting".
  • الان قم بالنقر على "حفظ الى الارشيف"، وبهذا يصبح الستوري مثبت في البروفايل.
  • ومن خلال هذا الستوري المثبت تستطيع أن تعرف من زار بروفايلك على انستا.
  • يمكنك في أي وقت الدخول الى الستوري المثبت والسحب من الأسفل على الأعلى، وسيظهر لك جميع من دخل الى بروفايلك وشاهدة الهايلات في قسم visitors.
  • وكل من يظهر لك في قائمة الزوار، فهو حتما دخل على حسابك في الانستقرام وبعدها شاهد الستوري.
  • مع العلم ان الهايلات يظهر حتى الزوار الغير متابعين.

كيفية اخفاء بروفايلك عن الزوار الغير معروفين على الانستقرام

ان كنت تريد منع الأشخاص الزوار الغير معروفين والغير موجودين ضمن قائمة الأصدقاء المقربين او الأصدقاء المتابعين لحسابك على الأنستقرام، يمكنك أن تقوم بعمل قفل للبروفايل، حيث يتم إخفاء أي منشور او ستوري على بروفايلك في الملف الشخصي للاسنتقرام، ويظهر فقط لكل من قمت بعمل معه تبادل المتابعة او الأصدقاء المقربين.
  • لقفل الحساب على الأنستقرام، قم بالولوج الى البروفايل، ثم انقر على الثلاث شرطات في الأعلى.
  • ثم انقر على الاعدادات.
  • بعد ذلك انقر على الخصوصية.
  • ثم في قسم خصوصية الحساب، قم بتفعيل ميزة الحساب الخاص.
  • بعد تحويل بروفايلك الى بروفايل خاص، يتم قفله ومنع دخول الزوار المجهولين الى حسابك على الأنستقرام.


الى هنا نكون قد تطرقنا الى جميع التفاصيل والمعلومات حول كيف اعرف من يتابعني بصمت في الانستقرام باستخدام تطبيق insta viewers لمعرفة من زار ملفي الشخصي على الانستغرام. ومن لديه أي استفسار لا يتردد في مراسلتنا.