ألعاب للمرتبطين في الشات يمكن أن تلعبها عبر الواتساب والرسائل

ان كنت تبحث عن لعبة تلعبها مع حبيبتك في الواتس اب من أجل توطيد العلاقة بينكما، سواء كنتم مخطوبين او عشاق مبتدئين وتريدون جعل الوقت الذي تقضونه مع بعضكم البعض في الشات ممتع، ما عليك الا متابعة قراءة هذا المقال حيث سوف نشارك معكم أفضل ألعاب للمرتبطين في الشات، وهي عبارة عن ألعاب يمكن ان يلعبها الحبيب مع حبيبته عبر الرسائل النصية عبر الواتساب او أي برنامج شات كتابي مثل الماسنجر والفيس بوك وغيرها، او الشات عبر رسائل sms.

ألعاب للمرتبطين في الشات

ألعاب للمرتبطين في الشات

عندما يلتقي فتاة وشاب مرتبطين في الشات، يكونون على استعداد لإجراء محادثة طويلة ومناقشة العديد من المواضيع والأشياء المشتركة فيما بينهم، ولكن في بعض الأحيان قد تنتهي كل تلك المواضيع ولا يعود هناك شيء جديد يمكن التحدث عنه في الشات "chat". 

في هذه الحالة نقترح على الشخصين ان يقوموا بتجربة ألعاب للمرتبطين في الشات باستخدام الرسائل النصية، وهي عبارة عن ألعاب مع الحبيب عبر الواتساب او الرسائل من خلال جميع برامج المحادثة الشهيرة مثل Whatsapp و Messenger و facebook و رسائل SMS و GroupMe و Line و wechat وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي والمراسلة الفورية.

شاهد أيضاأفضل 8 ألعاب مع الأصدقاء على الانترنت للأندرويد والآيفون (العاب مع الشات)

ألعاب شات مع حبيبك

هنا سوف نقوم باستعراض لكم قائمة بأفضل العاب للكبلز التي تلعب خصيصا بين العشاق المرتبطين، حيث تساعدهم في فهم بعضهم البعض واكتشاف طريقة تفكير للطرفين.

1. لعبة اكمال القصة.

سوف نبدأ بلعبة تأليف قصة، وهي قصة ممتعة وغير مملة، ويمكن لعبها لساعات عديدة، حيث تتمثل اللعبة بأن يبدأ أحد المرتبطين بتأليف قصة وعلى الطرف الاخر أن يكمل القصة من خياله، مثلا قد يقول الحبيب في بداية القصة "البارحة ذهبت إلى المتجر واشتريت.." ثم تقوم الحبيبة بنسخ نص الرسالة وتكمل من خيالها مثلا "ذهبت البارحة الى المتجر و اشتريت هاتف جديد للدردشة مع زوجي المستقبلي.." ثم يقوم الحبيب مرة أخرى بنسخ الرسالة وإكمال القصة من خياله حتى يقومون بتأليف قصة حقيقية ممتعة.

2. اعثر على الرقم

هذه اللعبة غنية عن التعريف، ويمكن بسهولة لعبها على اي منصة محادثات كتابية مثل الواتساب، حيث تتمثل اللعبة أنه على احدى الطرفين كتابة حقل النص مكون من رقم معين مكرر مثلا 50 مرة، ولكن داخل الحقل يتم وضع رقم مختلف عن الرقم المتكرر، وعلى الحبيب او الحبيبة التدقيق في نص الرسالة و العثور على الرقم المختلف في مدة 15 ثانية، وعندما يعثر عليه يقوم بعمل سكرين شوت للمحادثة والتعليم على الرقم.

3. لعبة التحدي والاحكام

هذه اللعبة ربما قد تكون أفضل إن تم لعبها عبر مكالمة فيديو باستخدام الواتس اب او الماسنجر، حيث يتم بدء مكالمة فيديو ويقوم أحد الطرفين بقول ثلاث معلومات مثلا عن التاريخ او الجغرافيا او أي شيء آخر، منها معلومتين خاطئتين ومعلومة حقيقية، وعلى الطرف الاخر أن يعرف المعلومة الحقيقية والمعلومات الخاطئة، وان فشل يحكم عليه الطرف الأول بعمل شيء معين، مثلا شرب لتر من الحليب أو أكل البصل.

4. لعبة ملئ المربعات

لعبة المربعات الشهيرة المعروفة بلعبة تيك تاك تو يمكن لعبها أيضا في الشات عبر الرسائل النصية، مثلا يمكنك نسخ صورة من المربعات من جوجل بالبحث عن "صورة لعبة تيك تاك تو فارغة"، ثم يقوم الطرف الأول بملأ المربع الأول بحرف X ثم يرسلها، ويقوم الطرف الآخر أيضا بملأ المربع الثاني بحرف O، ويعيد إرسالها مرة أخرى، ويستمر الطرفين في اللعب بهذه الطريقة.

5. لعبة تغيير الصورة الشخصية في الواتس اب

هذه اللعبة تتلخص في إنشاء مسابقة بين الطرفين، مثلا قد تكون المسابقة عبارة عن تحدي من يستطيع كتابة نص أو بيت شعري مشهور او تحويل ملف صوتي الى نص مكتوب في مدة معينة، ومن يستطيع الفوز يحكم على الطرف الآخر بوضع صورته في صورة البروفايل على حسابه في الواتس اب لمدة 24 ساعة.

6. لعبة ماذا تفضل

هذه اللعبة مفيدة للمرتبطين الجدد الذين يريدون التعرف على بعضهم أكثر، وهي لعبة تتمثل في إرسال احتمالين وعلى الحبيب او الحبيبة اختيار احداهما، مثلا:

  • هل تفضل التخلي عن الشكولاتة مدى الحياة أم عدم استخدام الهاتف لمدة شهر؟
  • او هل تفضل العودة الى أيام الطفولة وبدأ حياتك من جديد ام تنام وتستيقظ وتجد نفسك رجل عجوز غني؟
  • هل تفضل الزواج برجل فاحش الثراء لا تحبينه، ام الزواج بشاب وسيم فقير؟
7. لعبة الأشياء المشتركة
هذه من أفضل ألعاب المرتبطين الجدد، حيث تساعدهم على التعرف على بعضهم البعض بشكل أسرع، وهي تتمثل في اكتشاف ما هي الأشياء المفضلة والمشتركة عند الطرفين.
  • يجب على الطرفين ان يحددوا وقت ليكتب كل شخص 10 أشياء يحبها.
  • وبعد الانتهاء من كتابتها، يقوموا بإرسال الرسالة في نفس الوقت.
  • ثم يقوموا بمراجعة الرسالتين وعمل مقارنة بالأشياء المشتركة بينهما.

ألعاب مع الحبيب عبر الرسائل

توجد بعض الألعاب التي تحتاج الى نفس طويل، ويجب على الحبيبين ان يكونوا على استعداد لقضاء وقت طويل داخل المحادثة حتى يستطيعون الوصول الى المرحلة النهائية من اللعبة، ومن بينها التالي:

1. لعبة التخمين

مثلا يقوم الحبيب بالتفكير في مدينة مشهورة او ممثل مشهور او فيلم او شخصية معروفة، ثم يطلب من الطرف الاخر ان يكتشف ما الذي يفكر فيه من خلال 20 سؤال.

  • بعدما تقوم الحبيبة بالتفكير في شيء ما، تخبره الفئة التي يجب أن يسأل فيها، مثلا افكر في شخصية معروفة.
  • ثم يبدأ الحبيب بالسؤال الأول مثلا، هل هي شخصية حقيقية ام خيالية، وتجيبه نعم ام لا.
  • ثم هل هو ممثل، وتجيبه نعم أم لا.
  • ويستمر بطرح الأسئلة عبر الرسائل النصية، حتى يعرف فيما تفكر فيه حبيبته.
  • المميز في هذه اللعبة أنها تساعد الزوجين او الحبيبين في قضاء الكثير من الوقت مع بعضهما البعض، وفهم طريقة تفكير بعضهم بشكل أفضل.
2. لعبة اعرف الفيلم الذي اتحدث عنه
اذا قررت ان تبدأ هذه اللعبة مع الشخص الطي تربطك معه علاقة حب او صداقة، يجب عليك أن تتأكد من أنه متفرغ وليس لديه ما يفعله، لأنها لعبة قد تستغرق الكثير من الوقت، وهي تتمثل في الاتي:
  • الطرف الأول يفكر في فيلم مشهور.
  • ثم يقوم بسرد بعض الأحداث التي حدثت في الفيلم.
  • وعلى الطرف الاخر أن يخمن ويعرف الفيلم الذي يفكر فيه.

ألعاب مع الحبيب عبر الواتساب

في الواتس اب يوجد العديد من الألعاب للمرتبطين في الشات وهي مخفية في الواتساب، تساعد تلك الألعاب على خلق محادثة ممتعة وطويلة مع حبيبك او حبيبتك، وذلك لجعل الارتباط يصبح قوي بينكما، والأفضل من ذلك أن هذه الألعاب مع الحبيب او الحبيبة قد تساعدكم بالاعتياد على الدردشة مع بعضكم البعض وجعلها وسيلة للترفيه والتسلية في أوقات الفراغ.

1. لعبة اختبار الاهتمام

هذه فكرة لعبة رائعة جدا يمكن للمرتبطين ان يلعبوها عبر تطبيق الواتساب، وهي لا تحتاج الى الدخول الى موقع معين او تثبيت لعبة على الهاتف، وانما هي لعبة سهلة جدا ويمكن لعبها من داخل الدردشة على الواتس اب.

حيث كل ما يتطلب الأمر هو أن يقوم الحبيب مثلا بكتابة كلمة او جملة غير مكتملة، مثلا "انا أفضل أكل البـ+++س المحمرة كل يوم". ثم على الحبيبة أن تقوم بملأ الفراغ بشكل صحيح لتثبت لحبيبها أنها مهتمة به وتعرف ما يحبه وما لا يفضله.

2. فك الرسالة المشفرة

هذه اللعبة تتطلب استخدام الرموز التعبيرية في محادثات الواتس اب، وهي تتمثل في أن يقوم احدى الطرفين بكتابة جملة مدمجة مع الرموز التعبيرية، مثلا أنا اشعر أنني :( ، وعلى الطرف الاخر أن يعرف ما الذي تعنيه الرموز التعبيرية في تلك الجملة.

لا تنسى استخدام الرموز التعبيرية المختلفة مثل السيارة ورموز التعبيرية للفاكهة والنباتات وغيرها من أشكال الايموجي الموجودة في تطبيق whatsapp او Skype او messenger.

العاب للمرتبطين اون لاين

بعد أن تعرفنا على أفضل العاب شات للمرتبطين وهي كانت ألعاب للشات الكتابي تلعب بالكلام فقط، أما الان في هذه الفقرة، سنشارك معكم أفضل العاب حقيقية يلعبها الحبيب والحبيبة عبر الهاتف باستخدام بعض التطبيقات التي تقدم ألعاب أون لاين ثنائية يمكن لعبها عن بعد عبر الانترنت، يمكن مشاركتها بين المرتبطين والأزواج والأصدقاء عن بعد وبسهولة تامة.

1. تطبيق لعبة غميضة اونلاين للاندرويد

لعبة غميضة اونلاين للمرتبطين

هذه اللعبة لعبناها كلنا عندما كنا في فترة الطفولة، وقد استمتعنا بها حقا برفقة أصدقائنا القدامى، الان يمكنك ان تلعب لعبة الغميضة اون لاين مع حبيبتك اون لاين، وذلك عبر هذا التطبيق الذي يقدم لك خاصية انشاء غرفة اون لاين يمكن ان تلعبها بشكل ثنائي مع أي شخص من أي مكان في العالم عبر الهواتف الذكية فقط.

اللعبة باختصار هي أن الطرفين يقومون بتثبيت تطبيق اللعبة على الهواتف الخاصة بهم من جوجل بلاي، ثم يقوم احد الطرفين بإنشاء غرفة في اللعبة مع ويختار اسم وكلمة المرور لكل شخص يريد أن يشاركه اللعب، ثم بعد ذلك تختار "اللعب مع الأصدقاء"، وتبدأ اللعب مع حبيبتك، وكل ذلك مع خاصية الدردشة الكتابية والصوتية من داخل اللعبة، حتى تستطيعون التواصل بشكل جيد من داخل اللعبة بدون استخدام تطبيقات المراسلة مثل الواتساب او الماسنجر.

2. لعبة Sky ثنائية اللاعبين

لعبة Sky ثنائية اللاعبين

عبر لعبة sky انت بمقدورك دعوة صديقتك او حبيبتك الى عالم فوق السحاب، عالم غريب وساحر بجماله، حيث يمكن للمرتبطين أن يلتقوا في عالم افتراضي خيالي فوق السحاب، وهناك يستطيعون اجراء محادثات صوتية وكتابية والتجول في ذلك المكان الساحر.

في عالم sky الافتراضي ستجد مملكة ذات مناظر ساحرة و جميلة تنتظرك أن تكتشفها أنت وحبيبتك، حيث لن أنه مخصص للمرتبطين الذين يريدون إجراء محادثات رومانسية في مكان ساحر وجميل لم يسبق رؤيته من قبل.

هذا بالإضافة الى أن اللعبة مليئة بأشخاص آخرين حقيقين من مختلف دول العالم، وهم أيضا جاءوا اما للتعارف على أصدقاء جدد، او لأخذ جولة في عالم افتراضي بعيدا عن الواقع.

اللعبة بتوفره للأندرويد على جوجل بلاي، وللايفون على متجر التطبيقات اب ستور.

3. لعبة جلسة للاندرويد والايفون

لعبة جلسة للاندرويد والايفون

هذا التطبيق هو تطبيق عربي تم برمجته خصيصا للأصدقاء والمرتبطين الذين يريدون قضاء أوقات ممتعة وسعيدة عبر الجوال. حيث تتميز هذه اللعبة بأنها توفر لك امكانية تحديد نوع الجلسة أو نوع التحديات التي تريد لعبها، مثلا تختار هل هي جلسة عائلية أم جلسة مع الأصدقاء أم جلسة مع زوجتك او حبيبتك، وبناء على اختيارك، يتم اختيار لك مجموعة من التحديات عبارة عن أسئلة وأجوبة تلعبها مع من تحب، اون لاين عبر الهاتف.

اللعبة مجانية ومتوفرة باللغة العربية لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد او ايفون. كما أنها تتضمن العديد من المراحل، وذلك ما يجعلها ممتعة ويمكن استخدامها لقضاء المزيد من الوقت مع من الشخص الذي ترتبط به.

الخاتمة:
توجد العديد من الألعاب المشتركة التي يمكن لعبها مع أصدقائك عن بعد عبر الانترنت، مثل لعبة Gartic Phone و Among Us و Board Game Arena و Catan و Risk و Krunker و AirConsole.. ولكن بالرغم من أنها العاب جماعية ويمكن لعبها من طرف الأشخاص المرتبطين، إلا أنها غير رومانسية مثل الألعاب التي اخترناها لكم وهي خاصة خاصة للمرتبطين الذين يريد قضاء وقت طويل مع بعضهم البعض دون الشعور بالملل.